سياحة

أجمل الحدائق في سويسرا


صورة , حدائق سويسرا , جبال الألب
حدائق سويسرا

تمتع بجمال حدائق سويسرا

تعتبر سويسرا من الدول التي تتمتع بطبيعة خلابة ومميزة عن كل بلدان العالم، حيث يقصدها الكثير من السياح سواء كانوا من داخل سويسرا ام من خارجها، ومن أبرز ما يقصده السياح في سويسرا هي الحدائق الخلابة التي تتمتع بطبيعة رائعة للغاية، لذا تقدم لكم في السطور القادمة أهم الحدائق في سويسرا لتتمتع بجمال حدائق سويسرا.

حديقة جورا فودواة الاقليمية

وتعتبر هذه الحديقة من أشهر الحدائق المعروفة بحمالها الخلاب حيث تقع بالتحديد في وادي يسمي بوادي “جوا”، ويرجع تاريخ إنشاؤها إلى القرون الوسطى، حيث تعرف هذه الحديقة بانتشار المنحدرات والغابات وأشجار العنب.

والشيء المميز في هذه الحديقة هو مرور بحيرة جنيف وسط الحديقة فضلاً عن تواجد المراعي الخضراء الشاسعة التي تحد بها الجدران الحجرية الرائعة المنظر فلا تتردد في زيارة سويسرا لتتمتع بجمال حدائق سويسرا.

حديقة الطبيعة شافهاوزن

تمتع بجمال حدائق سويسرا من خلال زيارة حديقة شافهاوزن الرائعة التي تعرف بجمالها النادر الذي لن تجده بأي حديقة أخرى، حيث يشق هذه الحديقة نهر الراين وعلى جانبية تمتد المساحات الخضراء الواسعة فضلاً عن وجود تلال ردان وحدائق كروم العنب الشاسعة.

كما تشتمل هذه الحديقة على باقة من أجمل تضاريس الحدائق كالمنحدرات الهضاب وغيرها من الظواهر التي تثير السائح وتجعله حريصاً على استكشافها.

حديقة الطبيعة بيفرين

تعد هذه الحديقة من أهم الحدائق الغنية بالكثير من المناظر الطبيعية الساحرة فهي من الوجهات السياحية التي يقصدها الكثير من الناس حول العالم، حيث تضم المناظر الطبيعية الرائعة والوديان والجبال فضلاً عن تواجد بعض الآثار التاريخية كالجسور التاريخية التي تمتد لزمن بعيد وكنيسة القديس مارتن، لذا فلا تدع الفرصة تفوتك وتمتع بجمال حدائق سويسرا.

حديقة الطبيعة الإقليمية دوبس

وهي من أروع الحدائق وأجملها على الإطلاق حيث تغمرها المناظر الطبيعية المميزة مثل الغابات الكثيفة التي تتخللها الأنهار مثل نهر دوبس، كما يتواجد بها أيضاً بحيرة الشلالات الرائعة وهي من أنسب الحدائق لمن يحبون المشي او التجديف او ركوب الخيل، فلا تتردد بالذهاب إليها وتمتع بحمال حدائق سويسرا الخلابة.

حديقة ديميتيجتال

تعرف هذه الحديقة بأنها تعرض العديد من جوانب الطبيعة الساحرة والمختلفة للغاية حيث تضم الحديقة الكثير من الوديان الطبيعية الواسعة فضلاً عن الحبال الخضراء الشاهقة الارتفاع وهو ما جعلها مميزة للغاية عن باقي حدائق سويسرا الرائعة، فبادر بالذهاب إلى سويسرا وتمتع بجمال حدائق سويسرا.

حديقة غروييربايس

وتقع هذه الحديقة على ضفاف بحيرة طبيعية تسمى بحيرة جنيف ولها طابع ثقافي بعض الشيء، فهي تعرف بمساحاتها الخضراء الشاسعة فضلاً عن وجود إحدى العلامات البارزة فيها وهي جبال الألب الشاهقة فضلاً عن الغابات الكثيفة المتواجدة بها.

والجدير بالذكر أن هذه الحديقة تعتبر مهداً لصناعة جبن جبال الألب المشهورة على المستوى العالمي كما تعرف هذه الحديقة بإقامة الكثيو من المهرجانات والحفلات فيها مما جعلها من الحدائق الجاذبة للسياح بسويسرا.

السابق
أنسب المناطق السياحية للأطفال في ولاية فلوريدا
التالي
أجمل جزر باريس (إيل دو لا سيتي)

اترك تعليقاً