أجمل الدعوات لعام 2021 لبداية حقيقية للسنة الجديدة

أجمل الدعوات ، العام الجديد ، صورة جميلة، السنة الجديدة

عام جديد تمنّوه سعيد

في كل عام نتمنى من الله سبحانه وتعالى العديد من الأمنيات التي نريد من الله أن يحققها لنا، ولجميع مَنْ نحبهم، وفي أجمل الدعوات لعام 2021 لقلوبنا وقلوب من نُريد لهم كل خير، نريد أن يكون لدينا العديد من الأحلام في كل عام، ولكن الأجمل من كل ذلك هو أن نقضي العام الجديد في طاعة الله سبحانه وتعالى، ونقول الكثير من الأدعية التي تجعل الله سبحانه وتعالى يتقبل مننا كل ما نحتاج له، ونأمل في تحقيقه.

نعلم أن الله سبحانه وتعالى قريب من عباده، يستمع لنا عندما ندعوه ونحتاج إليه، يحب أن يستمع إلى صوتنا في مناجاته، والأجمل من ذلك أن نناجيه في الليل، في الثلث الأخير من الليل، فهو يهبط إلينا من السموات السبع لكي يذهب إلينا ويسمع دعائنا، ويستجيب لنا، وفي الأيام القادمة نستقبل عام جديد، الكل يفرح فيه ويقوم بالعديد من الأمور اللهوية، ولكن ما أجمل أن يكون هذا اليوم في معية الله سبحانه وتعالى، ما أجمل أن ندعوه هو لتحقيق الأمنيات التي نريدها، نريد أن يتحقق كل شيء نريده.

سنة جديدة سعيدة 2021

هذه هي السعادة الحقيقية بالفعل، أن نكون بجانب الرحمن، وندعوه بكل شيء فلا مجيب ولا سامع الدعاء غيره، ويمكن في هذه الليلة أن نجعل له قدسية خاصة في قلوبنا ونقوم بترتيب يومنا كالتالي، أن نصلي له ونشكره على أننا أصبحنا في عام جديد، وفرصة جديدة نحقق من خلالها ما نريد، عام مليء بالطاعات، والرغبة في تحقيق كل شيء لا يغضبه.

كل شيء يجعله مطمئن أن عبده أو أمته في حالة من الحب معه والإيمان به، والتأكيد على أنه لا يوجد أي شيء في الدنيا من الممكن أن يكون له تأثير على قربهم من الله سبحانه وتعالى، ولهذا نخطط معك هذا اليوم لكي يكون في طاعة الله سبحانه وتعالى، ونقدم لك بعض من الأدعية التي تساعدك في أن تحقق أمنيتك لهذا العام.

نعتقد أن هذا سينال إعجابك: دعاء العام الجديد 2021 وأجمل +50 صورة للسنة الجديدة

بعد أن تبدأ في مناجاة الله سبحانه وتعالى من خلال صلاتك وشكرك له على أنك بدأت سنة جديدة، وتعلم أنها علامة من الله لاستكمال دورك في الحياة، لكي يجعلك هذا قادرًا على أن تقدم المزيد من المهام اليومية، فكما نعلم أن العمل عبادة، وما أجمل أن تكون العبادة من خلال العمل، وتحصل على كل شيء لكي تضمن بقاءك في مكانة جيدة في الدنيا وفي الآخرة.

قم بقراءة ورد من القرآن، استقبل عامك الجديد بآيات من الرحمن، آيات تجعلك مقبل على العام الجديد في طاعة الله، فما أجمل أن يكون المرء لديه جانب ديني في حياته متمسك به، ومواظب عليه في كل لحظة، ونقدم لك هنا مجموعة من الأدعية التي تساعدك في أن تدخل هذا العام، وتكون محقق لكل الآمال التي تريدها في حياتك، ولعلها تكون ساعة استجابة لكل ما تريد.

أجمل الدعوات لعام 2021 .. انشرها

هلُم معنا الآن إلى اختيارنا من أجمل الدعوات لعام 2021 والذي نتمنّى أن تنال اختياراتنا رضاك، فما عسانا نريد من مقالنا هذا سوى رضى الله عز وجل، ثم أن نُضيف لكتاب أدعيتك المزيد.

  • (اللهم أنّك عفو رؤوف تحب العفو فاعفُ عننا، يا حنان يا منان اجعل هذا العام أفضل من أي عام، أتمنى منك ولا أحد يحقق أمنيتي غيرك، إنك رحمن رحيم، تعفو عن عبادك المخلصين).
  • (أدعوك يا إلهي وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أدعوك يا مالك الملك وحدك، أن تغفر لي ما مضى، وأن تجعلني في معيتك الأيام القادمة، كل يوم جديد هو لك وحدك سبحانك لا شريك لك).
  • (عصيتك فغفرت لي، فأسألك اللهم بكل شيء لك أن تتقبل مني استغفاري لك، وأن تحقق لي هذا العام ما أتمنى، وكل ما هو خير لي ولأسرتي، راضٍ يا الله بحكمك وعدلك وقضاؤك).
رابط مختصر:

أضف تعليق