أجمل الرسائل في عيد الفطر

رسائل عيد الفطر ,Eid Mubarak , أجمل الرسائل

حين يقبل علينا عيد الفطر المبارك نسعد به، ونستشعر الفرحة التي وعدنا الله عز وجل بها بعد صيام شهر رمضان المبارك، وتمتلئ القلوب بالسعادة والبهجة والأمل، وكأن هذا العيد يبعثه الله إلينا بعد انتظار طال لمدة شهور ليبشرنا بالخير ويمسح على قلوبنا المنهكة، ويبدل متاعبنا ويلقي علينا أمنة من السكينة والطمأنينة وراحة البال.

فنحن ندور في رحا الحياة طوال العام بين الأعباء والمسؤوليات والهموم، فيلطف الله بنا ويهدينا بيوم راحة وسكون، يوم ننقطع فيه عن العمل ونركن فيه إلى الطاعة ونمارس فيه طقوساً تدخل على قلوبنا الفرحة وتسعدنا، وتربت على أرواحنا المنهكة.

ولأن العيد يمثل لنا كل هذه السعادة، ويمثل ينبوعاً من ينابيع الأمل واليقين والرجاء فيما عند الله فإننا نتعامل معه كمناسبة غالية وكضيف عزيز جداً، يحل بنا ويسعدنا، فنهنئ بعضنا بعضاً، ونرسل إلى أحبتنا وأهلينا ومعارفنا وكل من يربطنا بهم رباط الود والأخوة (أجمل الرسائل في عيد الفطر) وندعو لهم بكل الخير. دمتم ودامت أعيادكم عامرة بالود والمحبة، وحسن الصحبة.

أجمل رسائل عيد الفطر

هنا سنضع طائفة من تلك الرسائل الطيبة والكلمات المباركة التي يمكننا أن نرسلها لأحبتنا ونشاركها مع من يهمنا أمرهم:

  • في صباح عيد الفطر ومع إشراق شمسه الحانية على الكون، تغرد الطيور فرحاً، وترقص الزهور طرباً، ويهديكم قلبي أغلى المشاعر الطيبة مودة مني وحباً، دمتم بخير ودام المعروف بيننا وهل علينا عيد الفطر بالسعادة والخير.
  • ومع نهاية أجمل شهر، وانقضاء ليلة القدر، وحضور ليلة عيد الفطر أرسل لكم من أعماق قلبي كل كلمات الشكر، وأهديكم أغلى الأمنيات وأدعوا الله لكم بقضاء أسعد الأوقات وأن يبلغكم الغايات، ويتقبل منكم الطاعات ويعينكم على فعل الخيرات، كل عام وأنتم بخير وسعادة.
  • حين تقبل علينا الأعياد تتجدد في القلب الأمنيات ونلجأ إلى الله بالدعوات، ونسأل الله الخير والستر لكل من نحبهم ومن تحلو أيامنا معهم وبهم، كل عيد فطر وهم معنا وبهم تحلو أعيادنا.
  • وقبل أن يهل العيد أرسل لكم أجمل رسائل المحبة والود، وأتمنى لكم أن يوفقكم الله إلى كل خير ويرزقكم الأجر، ويسعدكم مدى الدهر، عيد فطر مبارك عليكم يا أغلى هدايا العمر.
  • العيد يوم ويمر وتبقى ذكراها الطيبة تعمر القلب وتذكره بالمودة والحب، ففي العيد لكم مني أغلى الذكريات وتمنياتي بقضاء أسعد الأوقات، وأن يعيد الله عليكم عيد الفطر باليمن والخير والبركات.
  • رسالة أكتبها بمداد المحبة وأرسلها عبر أسير العشق والتفاني والإخلاص، إلى من منحونا أجمل إحساس ووضعوا لسعادتنا حجر الأساس، نسأل الله لكم السعادة يا أعز وأغلى الناس، كل عيد فطر ومحبتكم في القلب تقوق القياس.

عيدكم أمل يطرح أفراحاً وأشواقاً، ويملأ القلب يقينا ورجاء، عيدكم سعيد.

رسائل عيد الفطر جميلة

رسائل لأحبائنا لكي يصبح عيدنا وعيدهم أطيب وأسعد، فتابعوا رسائلنا واختاروا منها ما يعبر عن دواخلكم وينجح في نقل مشاعركم الطيبة:

  • يا أجمل زهرة في بستان أفراحي، يا من أسعدت قلبي وشفيت على يديك جراحي في عيد الفطر لك سلامي وغرامي وأحلى كلامي، كل عيد فطر وأنت بخير وصحة وستر حفظك الله نبعاً لسعادتي، ومصدراً لإلهامي.
  • أحبك جداً بقدر كل المعاناة التي عشتها، والتي كتبت بيدك نهايتها، وأبدلتها، فلك مني رسالة حب أتمنى أن تتقبلها وتسعد بها، كل عيد فطر وأنت فرحة حياتي وبهجتها وأحلى هدية الدنيا لي أهدتها.
  • تقبل الله منكم كل أعمال الخير، ورزقكم ألوان البر وضاعف لكم الأجر ومتعكم بعيد الفطر بعد انقضاء شهر الطاعة والخير، دمتم ودام الود.
  • يا عيد الفطر جئتنا، وبالفرحة والسعادة عمرت أوقاتنا، وبالأمل ملأت قلوبنا، وجمعت على الحب شملنا وشمل أحبابنا، فأهلا بك يا عيدنا وكل عام وأنت بالخير والبشرى تهل علينا وتزورنا.
  • إلى حبيب حل بدارنا، فجبر بقربه قلوبنا، وأسعد بحبه خواطرنا، كل عيد فطر وأنت معنا لا حرمنا الله ودك، ولا أذاقنا فراقك، عيد سعيد عليك يا سر فرحتنا.
  • هبت نسائم العيد والقلب مبتهج وسعيد، فيا رب أقسم لأحبتي من كل خير جديد وأكتب لهم تحقيق كل أمل وليد وحقق لهم ولنا ما نريد.
  • أرسل إليك خالص الأشواق وأغلى ما دار في الأعماق وأسأل الله أن يسعدني بقربك ويبدل همي بك فرحاً، كل عيد فطر وأنت جنة عمري ومحبتي.
  • لأن محبتك أغلى أمنياتي، وقربك هو حلم حياتي تقبل في عيد الفطر أطيب تحياتي وخالص أمنياتي، يا من ملأ حبك كياني ونور أيام حياتي.
  • كل عام وأنتم بخير وكل عيد فطر وأنتم معنا، نقضي أحلى الأوقات ونستعيد أغلى الذكريات، ونملأ جنبات الدنيا بالفرح والضحكات، فلقاؤكم غايتنا وسعادتكم هي أغلى الأمنيات.
  • في عيد الفطر يشتاق القلب إلى من منحوه الحنان والحب، وأضاءوا له الدرب، كل عيد وأنتم في حياتنا رمز العطاء والوفاء والحب.
  • مع إشراقة يوم العيد والكل مبتهج وسعيد أهنئك بلبس الجديد، وأسأل الله أن يعيد عليك العيد وأنت دائماً مطمئن وفرح وسعيد.

وفي العيد لي أمنيات أغلاها أن تكون معي كل الأوقات، أعاد الله عليك العيد باليمن والخير والبركات، ورفعكم في الدنيا والآخرة أعلى الدرجات.

وهنا المزيد من رسائل العيد أيضًا

عيدكم مبارك

كانت تلك الرسائل النابضة بالحب، الخارجة من القلب إلى القلب أجمل رسائل يمكن أن ترسلها لمن تحب، كل عيد فطر وأنتم بخير.

رابط مختصر:

أضف تعليق