Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل الفنادق في روما

روما ، إيطاليا ، دوموس جوليا ، وورم ، أدريانا فيليس
روما – إيطاليا

العاصمة الإيطالية “روما” هي تلك المدينة العامرة بأجمل الأماكن السياحية والتحف المعمارية والروائع الثقافية والنوادي الفنية. ويلزم العطلة في روما الإقامة فى فندق جيد ومُريح وممتع وغير مُكلف، وهذا ما حاولنا الإشارة إليه فيما هو قادم من سطور.

فندق دوموس جوليا

ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة “القديس بطرس”، وهو ما إلا شقة فسيحة جدًا في قلب روما تتميز بتصميم داخلي أنيق مع أسقف مرتفعة وزخارف مذهلة وأرضيات من البلاط المنقوش والسجاد، وتحتوي كل غرفة على شاشة مسطحة ومطبخ مجهز وآلة لصنع القهوة وميكروويف، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية وخدمة التنظيف اليومية.

فندق ريزيدنتسا دي ريبيتا

ويقع في قلب المدينة بين ساحة “بوبولو” و”سبانش ستيبس” داخل دير قديم يضم ساحة فناء داخلية هادئة، ويتميز تصميمه المعماري بالأسقف العالية، ويضم أجنحة وشقق فسيحة تضم كلًا منها تليفزيون وتكييف وخدمة واي فاي مجانية، ويوفر لعملاءه بوفية إفطار شهي متعدد المكونات، ويوجد في الجوار القريب العديد من المطاعم.

فندق أويروستارز روما آيتيريا

ويقع في منطقة “بينتيتو” المخصصة للمشاة فقط والمليئة بالمقاهي، وغرف الفندق مكيفة وأرضياتها خشبية ذات طراز بسيط وعملي، إلى جانب أن الغرف مزودة بالتليفزيونات وغلايات المياه، ومطعم الفندق يقدم أشهى المأكولات الرومانية والإيطالية الكلاسيكية، كما يوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي المجانية.

فندق وورم

هو أفضل فنادق روما وأوسعها شهرةً، ويقع بالقرب من حي الأعمال ومطار “فيوميتشينو” الدولي، ويمتاز الفندق بالغرف المكيفة والواسعة والمحتوية على خدمة الواي فاي المجانية والشاشات المسطحة، وأيضًا تحتوي بعض الغرف على شُرفات خاصة وبعضها على حديقة صغيرة، أما بوفية مطعمه فمتنوع ويقدم أشهى المأكولات.

فندق غرف ذا وان فاتيكانو

ويقع فى حي “البراتي” الراقي في صميم قلب روما وعلى بُعد 900 م من متاحف الفاتيكان و10 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة “القديس بطرس”، والفندق بالأساس مبنى تاريخي يعود إلى بدايات القرن العشرين، ويمتاز تصميمه الداخلي بالأناقة والبساطة، وجميع غرفه مكيفة وتحتوي على شاشات مسطحة ومينى بار مجاني، وكذلك الغرف مزودة بالواي فاي المجاني.

فندق بي آند بي نونا ديا

وهو ذو طراز كلاسيكي، ويضم غرف رائعة مجهزة بالكامل، ومنها غرف لغير المدخنين وأخرى للعائلات، وكلها مزودة بالواي فاي المجاني، كما يُسمح فيه بإصطحاب الحيوانات الأليفة فلا مانع في ذلك.

فندق ميباد إن روما

ويقع على بُعد 200 متر فقط من مدينة الفاتيكان، ويمكن اعتباره مجمع سكني يضم شققًا فندقية، هذه الشقق جميعها مكيفة الهواء وبها شُرفات خاصة وتحتوي كل شُرفة على شاشات مسطحة كبيرة مع نظام الصوت المحيطي (Dolby) ومنطقة للجلوس، وتحتوي الشقة من الداخل على مطبخ مجهز بالميكروويف، كما تتوفر فيها خدمة الواي فاي المجانية.

فندق أدريانا فيليس

ويقع على بُعد 250 م من مترو “فيتوريو إيمانويل”، ويوفر غرفًا مكيفة مع واي فاي مجاني وشاشة مسطحة وميني بار وغلاية كهربائية ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية، ويقدم لنزلاءه إفطار أوروبي يوميًا.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *