Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل رسائل تهنئة بذكرى الزواج

صورة , ورد , ذكرى الزواج

رسائل وعبارات لذكرى زواج سعيد

  • زوجي الحبيب قرة عيني، اليوم انا اهنئك واهنيء نفسي بعيد الزواج السعيد، العيد الذي التقيت فيه بك في منزلنا الجميل لاول مرة، واصبحت انا وانت كيان واحد لا مثيل له على الاطلاق، انه بالفعل كان اسعد يوم في حياتي، وكانت مشاعري في ذلك اليوم من افضل المشاعر التي شعرت بها على مر السنين، واليوم ذكرى زواجنا الرابعة واسأل الله ان يبلغنا الذكرى المائة ونحن نعيش معاً سوياً/ رغم اني اتمنى الذكرى المائتين تأتي ونحن معاً.
  • عيد زواج سعيد ياصديقتي العزيزة، اتمنى لكِ انتي وزوجك العزيز والاخ ان يكون يوم زواجكما من اسعد الايام، وان يجعل الذكريات الجميلة بينكما لا تنفد ابداً، فانتم كنتم ولازلتم افضل زوجين في نظري، دائماً ما تساندون بعضكم البعض، ودائماً ما تخففون عن غيركم المتاعب، وهذا ينبع من روحكم الجميلة ومن اصلكم الجميل الطيب، ادامكم الله لكل خير واتم عليكم فرحة الزواج المبارك والذكرى المباركة اللهم امين.
  • والله انت اغلى هدية اعطاها لي ربي، وانا بدونك ابداً ما عمري يوم اتعب، وإن تعبت بعرف راح تتمد لي ايديك بالخير والحنية، زوجي وحبيبي انا اود الاحتفال بذكرى زواجنا اليوم، واريد منك ان لا تنسى تلك الذكرى الجميلة التي اصبحنا فيها معاً في منزلٍ واحد، انها حقاً ذكرى في غاية الاهمية، وذكرى جميلة ملكت كل قلبي، ارجوك حبيبي لا تتأخر عليا، اصل الاحتفال فيه هدية، ليك انت يا نور عنيا.
  • افتكر يوم ما كنت اقول انا ما ابي اتزوج ولا اني بفكر في الزواج، من بعدها لمحتك ومن يوما صار قلبي يرفرف من الفرح، والله انه صار يحس بكل الفرح، وما اخبي عليك قلبي صار يدعي يارب تكون من نصيبه، وتحس ان ابواب السما كانت مفتوحة يا عمري وتقبل ربي مني وصرت زوجي حبيبي، اليوم انا بهنيء نفسي قبل ما اهنيك بذكرى الزواج، لانه اليوم اللي اتردت فيني الروح هذا احساسي يلي حسيته، ذكرى زواجنا سعيد يارب.
  • جائت ذكرى زواجنا الاول واردت ان لا افوتها بدون احتفال، نكون فيه انا وانت معاً يا اعز من عيني وقلبي، احبك يا زوجي اقولها في تلك اليوم وانا اشعر بالفخر لانك زوجي ولانك الانسان الذي احببته حباً جماً من كل قلبي، اسأل الله ان يديمك نعمةً في حياتي وان يجعلك كل حياتي على الدوام، عيد زواج سعيد وذكرى زواج اسعد لم ولن ننساه مات حيينا وسوف نظل نتذكر هذا اليوم بكل ما فينا من محبة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *