أجمل رسائل حب قصيرة

Short Messages, Love Messages , أجمل رسائل , رسائل حب , رسائل قصيرة , صورة

رسائل حب قصيرة

رسائل حب للموبايل هو موضوع مقالتنا اليوم، نتحدث فيه بنبذة او بالأحرى مقدمة بسيطة عن الحب، مع سرد لعدد من رسائل الحب للموبايل قصيرة وجميلة، انها مجموعة رسائل من طرف لآخر فيها بعض الاحاسيس والاشواق الجميلة التي يشعر بها المحب لحبيبه، ويكفينا في قول الحب هذا البيت:

ليس المحبة للحبيب طفيفة.. يكفيه قلب صار ملكه اكيداً، ووعد وعوداً واقر بيها اكيدة.. وزال هماً مستعمراً في قلب حبيبه سليفاً.

أجمل رسائل حب

  • انت لوعتي واشواقي.. بل انت كل ماهو اتي، وكل الامل والاماني.. وعطر الربيع الحناني.
  • الحب هو ان تكون مع من تحب وتكون بجواره دوماً، وأنت كنت دائماً وابداً بجواري وسندي بل وكل اصراري، فكن دوماً انت السند لي في الحياة وانت بر الامان، انا ارس لك تلك الرسالة بكل ما اوتيت من حنان، وبكل ما في قلبي لك من شعور داخلي لا يعلمه سوى الرحمن، الله يديمك لي حبيبي ويطولي في عمرك حيل، انت درب المحبة اللي سهرت عليه ليل طويل، لو في يوم تطلبني اجيك واقولك طلباتك اوامر.
  • يا اهل الله انا حبيته.. وبكل ما فيني رجيته، يوم دق على بابي.. كل الزعل تناسيته.
  • حبيبي وقلبي والعمر، ابي ابعث لك رسالة شوق واقول لك حبيبي ما اريد منك شيء انا بس اريد منك امل، انه إذا في يوم يا عمري رأيت مني وجع تأكد انه غصب عني وان المكانك إلك في قلبي والله ما اتزعزعت يا الحب، وعسى الله يديمك لعمري ولأطفالنا يا اغلى الاباء والله، واخر شيء بدي اقوله لك حبيبي اني احبك شو ما بدر منك، واني اعزك والله يشهد علي، انت المنى والقلب يا عمري، وبعدك والله مافي بهالحياة ضي.
  • الحب الحقيقي هو ان تعشق من تحب حد الموت والتضحية لأجله مهما كانت التضحية كبيرة ونتائجها ستقضي عليك، لكنها في النهاية سوف تسعد الشخص الذي احببته وتجعله فخوراً بل وسعيداً بك، عسى الله يديم قلبك لقلبي ويديم عمرك لعمري، واي شيء ثاني ما بدنا منو ولا يهمنا يا عمري، احبك وأحب كل شيء انت تحبه، ويشهد الله اني من يوم ورايح ما اعاتبك على شيء جارح ولا اسبب لك الم.
  • حبيتك حب كبير.. ورسمت معاك اشواق، والدرب معاك ميال.. والقلب معاك محتال، على نفسه وعليا.. بيقولك ضي عنيا.
  • حبيبتي احبك.. يوم رأيت دربك، اقسمت انه دربي.. وان العناء ما عمره يعرف قلبي.

أضف تعليق