Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل رسائل رومانسية للموبايل

صورة , رسائل رومانسية , الحب

رسائل رومانسية للموبايل

  • حبيبي مو قادرة انام بدون ما اسمع صوتك، فلا تنسى وقت ما تيجي من عملك تتصل فيني وتسمعني صوتك ولو كلمة ولو حتى حرف فانا اعتبر حديثك لي قبل النوم بمثابة دوائي، فلا تحرمني من دوائي يا حبيبي ويا قلبي وعمري، بحبك انا بكل مافيني وبكل كياني.
  • ان الرومانسية بين المحبين هي اكثر الاشياء التي تحمي العلاقة من الالم وتحميها من الملل، فكل المتزوجين للاسف الشديد يتجاهلون بشكل تام الرومانسية فيما بينهم وبالتالي لا يستطيعون على الاطلاق ان يشعرون بقيمة الحب بينهم لانه خالي من الكلام الرومانسي المهم والحنون، ولهذا اعددنا مجموعة رسائل رومانسية اليوم لجميع المحبين المتزوجين حتى تكون حياتهم اروع وافضل ومليئة بالسعادة.
  • لا تتركلي قلبي ولهان يا حبيبي ، فانا بدون حبك ما فيه شيء يطفي لعيبي، انت الدم اللي بيجري في العروق، وانت اللي الحياة بدونك مافيها قلوب، صافية تضم محبتي ليك يا حبيبي، فأنت العمر الكبير فأنت العمر الكبير في حياتي، وانت المنى للعيون وانا بدونك ما يمكن يوم اكون، احبك الحب اللي فاق الوصف يا عمري، واحبك طول ما في انفاس في حسي، انت الحبيب والله.
  • والله العين تعشقك حد السما وحد البحور اللي مالها اخر، والعين لما تشوفك بس تبكي من الفرح كأن في فرح في القلوب صافي، الله ينور قلبك حبيبي مثل ما نورت قلبي يوم دخلته بأحساسك، والله اني اذوب فيك ذوبة ما اعلم لها بداية سوى ان البداية كانت فرحتي يوم رأيتك، الله ينور قلبي وقلبك وبالحياة تدوم الاماني بحبك، انا احبك وسأظل على عهد الحب ما دمت على قيد الحياة حبيب قلبي وحبيب عمري وحياتي.
  • صورتك في قلبي لا عمرها يوم راحت ولا ممكن تروح، ازاي تروح وانت انحفر اسمك بقلبي وصورتك بقلبي ما يمكن يوم تتخفى عني، قلبي وقلبك واحد والله مافي مخلوق يفرقنا، وعمري وعمرك على بعض واحد يعني حياتي هي حياتك واللي بينا مستحيل يخفى، الله يحفظك لي على طول ولو مهما انا اقول عمر محبتك ما تتوصف حق الوصف، واللي يفكر يوم يبعدنا ادعي عليه والله دعوة تخلي حياته سواد عليه.
  • الله على المكان شوف كيف احلو عشانك فيه؟،، الله على الدنيا شفت كيف اصبحت حلوة لانك فيها؟/ الله على كل شيء انت فيه بس ولو بأنفاسك ولو حتى بصوتك، الله عليك يا حبيبي ياللي بدونك مالها الحياة لازمة.
  • اعتذرلك عن الغياب يا حبيب الروح، والله غصب عني وانا حييل اشتقت لك، مو بس انا اللي اشتقت لا وربي حتى الاماكن اللي لنا ذكريات فيها اشتاقت لك حبيبي مثلي، ننتظرك حبيبي تجينا وتطل علينا بحبك كثير والله.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *