Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل رسائل شهر رمضان

صورة , شهر رمضان , رسائل رمضانية
رمضان كريم

رسائل شهر رمضان

  • قبل الجميع احبك اهنيك بشهر رمضان، واحب اقولك انه افضل شهر عندي مش شهر والسلام، وانه زاد حلاوة اكثر لانه هل وانت معاي.
  • الله يباركلي فيك يا زوجي العزيز، هذا اول رمضان يأتي علينا ونحن في منزل واحد في بدايتنا، فاللهم اجعله شهراً سبباً في بلوغنا لكل خير، وسبباً في شعورنا بالراحة والسعادة سوياً، واسأل الله ان يديم علينا محبتنا لبعضنا البعض، وان تجد في طريقك كل خير وكل ما ترجوا، وهذهِ الدعوة ادعوها لجميع المتزوجون والمتزوجات واتمنى ان لا يتركون الدعاء لبعضهم البعض في هذا الشهر العظيم.
  • عساه مو اول شهر رمضان يمر علينا، وإن شاء الله عقبال شهور عديدة رمضانية نحضرها سوياً، ولك عندي وصية جميلة بجمال عيونك زوجتي، وهي ان تنتبهين في هذا الشهر اكثر من اي شهر اخر، فكل شيء محسوب عليكي وهو اختبار حقيقي لك حتى تعرفين كم حجم صبرك وإلى اي مدى وصل، واوصيكي ان تتحمليني ان رايتي وجهي عابس، فالعمل مليء بالضغوطات يا زوجتي فارجوكِ لا تنسيني من صالح دعائك.
  • بشرة خير وبشرة امل لجميع من كانوا ينتظرون شهر رمضان ويدعون الله ان يبلغهم هذا الشهر المبارك، فالله قد استجاب لدعواتكم وها انتم على قيد الحياة واتى عليكم شهر الغفران والصوم والعبادة، فلا تتركون هذا الشهر دون الاستفادة منه من كل الخير الموجود به ومن النعم الموجودة في ذلك الشهر الفضيل، اسأل الله ان يبلغنا شهر رمضان القادم ونحن في افضل حال وان يخرجنا منه مغفورة ذنوبنا ومستورة عيوبنا اللهم امين.
  • شهر الصوم هعل علينا، وقلت مستحيل ما ارسلك رسالة اقول لك فيها كل ما في قلبي بخصوص هذا الشهر، فهو شهر الحنان بالنسبة لي، حيث فيه اشعر بمزيد من الحنان واشعر انه لا يوجد شيء على الاطلاق مر في تلك الشهخر، بل انه الشهر الذي اجد فيه نفسي اي والله، فاريد منك ان لا تترك هذا الشهر دون ان تكسب منه شيء، وان تخرج منه وانت شاعر بأن جميع امنياتك سوف يحققها الله تبارك وتعالى لك.
  • بقدومك يا شهر الخيرات ، هلت علينا كل الامنيات والجميع ظل يحلم .. باستجابة الدعوات، فالجميع املهم في رب العالمين كبير.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *