أجمل رسائل صباحية .. 19 رسالة لأحلى صباح

رسائل صباحية , Morning messages , 19 رسالة, أجمل رسائل, صورة

رسائل صباحية مُناسبة للجميع

مع طلعة كل صباح تتجدد في القلب الأمنيات، وتستيقظ في الروح أغلى الأحلام، ومما يزيد القلب تفاؤلًا وثقة واقبالا على الحياة أن يتلقى رسالة رقيقة تبشر بالخير أو تحمل دعوة صادقة من قلب محب، قد يكون صاحب أو حبيب أو ابن أو أخ أو غيره، لذا فقد أفردنا هذا الموضوع لباقة من أجمل الرسائل الصباحية التي يمكن أن تهديها لمن تحب عزيزي القارئ وتمنحه بذلك سعادة كبيرة وفرحة لا توصف، وأملًا متجددًا وتفاؤل لا ينقطع، ونتمنى أن تنال تلك الرسائل إعجابك عزيزي القارئ.

هنا 19 رسالة صباحية لك

  1. صباح السعادة والرضا وراحة البال، صباح الأحلام التي تتحقق والأمنيات التي تقترب مع كل يوم جديد.
  2. مع إشراقة شمس هذا الصباح السعيد أرسل إليك باقة من أطيب الكلمات وأرق التمنيات لقلبك الصافي، ودعوات لا تنتهي بأن يسعد الله أوقاتك ويقر عينك بنيل مبتغاك، صباحك حب.
  3. اللهم مع اطلالة هذا الصباح أسألك أن تسعد قلب أحبتي وتبارك لهم في أيامهم وأعمارهم، وتجعل كل صباح أجمل من سابقه وأطيب.
  4. صباح الأفراح التي تغمر قلوبكم من حيث لا تحتسبون ولا تتوقعون، وصباح الحب الذي يعزي خريف القلب ويملأ جنباته بالأمل.
  5. صباح النشاط والعمل والتفاؤل، صباح الأحلام التي تتحقق والأهداف التي تدنو منا مع كل ساعة عمل وجد واجتهاد.
  6. صباحكم يقين وحسن ظن بالله، ورجاء لا يخيب ودعوة لا ترد، صباحكم عناق طويل بين السعادة والقلوب والأمنيات، صباحكم نقش على جدران القلب مكتوب عليه: (ليس هناك مستحيل مع الدعاء)، صباح الخير.
  7. ولا شيء أجمل من أن تشهد ميلاد الصباح الجديد، وتسمع بأذنيك نداء الفجر السعيد، فتبدأ بركعتين بين يدي الله تودعهما كل ما يخالج روحك من التوبة والرجاء والأنس بالله، صباحكم طاعة لا تنقطع وعبادة لا ترد، ويقين يعمر القلب.
  8. صباح الورد والفل والياسمين على أغلى من سكن القلب وأحب من تشتهيه العين، صباح الحب على أحبة الروح وينابيع السعادة في حياتنا، صباح السعادة على من لا تكتمل السعادة إلا بوجودهم.
  9. صباح الأمان والسعادة والإيمان، على كل انسان يستيقظ وليس في قلبه إلا الخير والبشر والتفاؤل.
  10. مع أشعة الشمس التي تبعث لنا مع كل صباح بريق أمل جديد نسأل الله أن يمتعنا بما نريد، وأن يلين لنا كل أمر شديد، وأن يجبر خواطرنا ويريح قلوبنا ويحقق أمنياتنا بفضله الذي ليس له حدود، صباح السعادة لقلوبكم النقية.
  11. سلام على قلوب تحيط بنا فتمنحنا الأمان، وتؤنس وحدتنا، وتقوي ضعفنا، سلام عليهم فبوجودهم يصير الصباح أحلى ويصير بريق الشمس أنقى، بوجودهم يصير للحياة معنى وعمق أكبر وقيمة أعلى، فيا رب احفظ لنا أحبة تطيب بهم صباحاتنا، وتحلو بقربهم ساعتنا وتعلو بوجودهم ضحكاتنا، صباح الحب الذي لا يبهت ولا يصدأ ولا يتراجع.
  12. صباحك أبيض مثل قلبك، ولك من قلبي أجمل الأماني وأغلى الكلام.
  13. ولا يسعني وأنا أستقبل هذا الصباح الجديد وأحيي بقلبي أمل وليد، إلا أن أهديك أغلى الورود وأمنحك من قلبي أغلى الوعود، كل صباح وأنت في حياتي موجود.
  14. وفي كل صباح أذكركم بدعوة خاصة من قلب لا يحمل لكم إلا العشق والود أن يوسع الله أرزاقكم، ويسدد على دروب الحق خطواتكم، ويوفق مساعيكم، ويكلل بالنجاح والفلاح مجهوداتكم، ويحقق عما قريب أحلامكم، صباح التفاؤل الذي يملأ الروح.
  15. صباح الصحة والعافية والسلامة.
  16. صباح الحب لأغلى الناس، لمن امتلكك النبض والروح والإحساس، وتوجه القدر ملكا على قلبي، طيب الله صباحك بكل ما هو رائع وجميل.
  17. صباح الفرحة والابتسامة الصافية التي ترتسم على الوجه، وتخرج من أعماق الروح، صباح المشاعر الصادقة التي لا تخذلنا أبدا.
  18. صباح جميل معطر بالحب، ملون بلون الفرحة، ومغلف بعبق الأمل، صباح يليق بمحبتي لقلبك، ويليق بمكانتك الغالية في حياتي، صباحك فرحة لا تنتهي وبسمة رضا لا تغادر محياك.
  19. صباح السعادة والخير والرضا، على كل القلوب الغالية علينا القريبة منا التي تنير ظلمة الحياة كما ينير شعاع الصباح ظلمة الليل.

وقد ينال إعجابك أيضاً
رسائل صباحية جميلة
رسائل صباحية رائعة

رابط مختصر:

أضف تعليق