Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل رسائل عيد الفطر المبارك

صورة , عيد الفطر المبارك , رسائل
عيد الفطر المبارك

عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

  • هل علينا العيد يا بشر .. واصبح الكل سعيد وبخير. يارب دوم النعمة علينا .. واجعل كل الايام عيد.
  • جانا العيد بالفرح والريحان ونورنا .. وخلى الأيام بينا كلها خير ومحبة، يا عساها ايام تدوم اكثر ما بينا ، ويارب عمرنا في يوم ما نشوف الحزن. ولا نحس بألم ولا وجع بينا، اهديكم يا أهلي ويا أحبابي، مجموعة من الحب والشوق على طاري، بمناسبة عيد الفطر السعيد، وكل عام وانتم بخير، واسأل اللهم ان يدوم علينا تلك النعمة وان يجعلنا جميعاً متكاتفين ومترابطين على الدوام ليس في الاعياد فقط.
  • أرسل لك يا زوجي العزيز باقة من التهنئة الجميلة لاجلك انت فقط، واقول لك ان العيد بالنسبة لي اعياد كثيرة فقط لانك بجواري في عيد الفطر وانت سندي في كل وقت بعد رب العالمين، اقول لك في عيد الفطر المبارك اليوم انني احبك فوق حب المحبين حباً، وانني اهنئك أول شيء لانك الأهم في حياتي للابد، كل عيد فطر مبارك وانت سعيد ولا تنساني من دعواتك ولا تهنئتك يا غالي على قلبي ووجداني.
  • انك ان قمت بتهنئتي قبل الجميع وسبقتني بها فهذا يدل على طيب اصلك وانك شخص رائع، وفي حال سبقتني بكلمة عيد فطر مبارك قبل الجميع فهذا دال على المحبة العميقة لي منك، فأسال الله العظيم أن يجعلني وإياك من الاخيار ومن الطيبين في هذا العالم، عيد فطر مبارك وعيد فطر مليء بالخيرات وبعيد عن الأحزان والأهات، لا تنسى ان تهنيء الجميع من حولك بعيد الفطر السعيد، والله يديم العيد علينا.
  • يازهور الفل والياسمين، مين زينا اليوم مين، عندنا عيد فطر سعيد، الكل فيه لابس جديد في جديد، والناس من كتر المواعيد مش عارفة تهني مين ولا مين، العيد فعلاً فرحة، وبشوفة الناس الحلوة أجمل فرحة، والله يبارك لنا في أيام العيد، ويجعله فرحة وعيد سعيد على كل مسلم مشتاق للفرحة، الله ييسر كل الأحوال في العيد السعيد اليوم، كل عام وانتم بحير اكيد والحمد لله على كل الاحوال، عيدكم فرحة.
  • عيدنا اليوم أحلى الأعياد، يارب ديمه علينا فرحة، وخلي الكل فيه سعيد، وما تورينا فيه سوء.
  • حبيبي وزوجي انا ابعث لك بتلك الرسالة كي اهنئك بعيد الفطر المبارك واقول لك انك قرة عيني وان العيد هذا العام هو من احلى الأعياد وهذا فقط لأنك بجانبي فيه ولانك بقربي فيه، فأسأل الله ان يديم وجودك بجانبي وان نحتفل بالعيد القادم معاً ونحن في أعز الفرحة وفي منتهى السعادة الابدية بيننا، واكرر لك تهنئتي يا زوجي العزيز بعيد الفطر السعيد، واقول لك لا تقلق من ظروف الحياة فانا بجانبك كل عام وانت بخير.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *