Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل فنادق الإسكندرية

فنادق ، الإسكندرية ، فورسيزونز ، توليب ، رومانس ، شيري مريسكي

تمتلك الإسكندرية كل مقومات السحر والجمال ما بين شواطئها الخلابة ومعالمها السياحية والأثرية الرائعة، كما أنها تتميز بنخبة رائقة من أجود الفنادق المصرية، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة.

الفنادق ذات الخمسة نجوم

فندق فورسيزونز: ويعد أفضل فنادق المدينة، ويتمتع بشاطئه الخاص، كما أنه يقع في معلم معماري رائع ومشهور هو “سان ستيفانو”، ويضم نادي صحي وسبا متكامل الخدمات، كما تحتوي جميع غرفه على شرفات مطلة على البحر الأبيض.

فندق هلنان فلسطين: يتميز بموقع هاديء وسط مساحات كبيرة من الحدائق المورّقة المطلّة على البحر، وهو أيضًا قريب من وسط المدينة، ويضم الفندق مسبح كبير وشاطيء خاص ومحلات تجارية، كما يوفر لنزلاءه الأنشطة الترفيهية والرياضية.

فندق توليب الإسكندرية: ويقع على بُعد 400 متر من مسرح السلام وجسر ستانلي، ويضم مسبحًا مكشوفًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية، ويوفر غرف عصرية تطل كلها على البحر أو على المدينة، كما أنه يقدم العديد من الخدمات والتي من بينها خدمة النقل من وإلى المطار.

فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش: يمتلك موقع مثالي في قلب الإسكندرية بالقرب من العديد من الأسواق التجارية، وأيضًا هو قريب من مطار النزهة، وتتميز جميع غرفه بالديكورات الأنيقة والعصرية، ويوفر خدمة الإنترنت المجانية وخدمة النقل المجانية من وإلى الشاطئ.

فندق ميديترينيان آزور: ويقع على بُعد 4.5 كم من مكتبة الإسكندرية ومثلها من المتحف الروماني اليوناني، ويضم مجموعة مميزة من المرافق حيث الغرف المطلة على الشاطيء أو الحدائق، ويضم كذلك مسبحين كبيرين.

الفنادق ذات الأربعة نجوم

فندق شتايجنبرجر سيسل: يتميز بموقع فريد في حي الأعمال بالمدينة، كما يبعد عن مكتبة الإسكندرية ما يقرب من كيلومتر واحد، ويضم الفندق غرفًا فسيحة مكيفة ومزودة بمكتب عمل، ويضم أيضًا مطعمًا فاخرًا ومصعد، ويقدم لنزلاءه خدمة استئجار السيارات.

فندق رومانس الإسكندرية الكورنيش: يتمتع بموقع فريد على شاطيء البحر الأبيض مما يوفر إطلالات بانورامية رائعة للغرف المكيفة ذات المساحات الفسيحة، ويضم الفندق مطعمين ومرافق وغرف خاصة لكبار الشخصيات والمشاهير، ويقدم لنزلاءه خدمات الكونسيرج وصف السيارات والإنترنت.

فندق بلازا الإسكندرية: يطل على الكورنيش وقصر الصفا والمارينا، ويبعد أقل من 2 كم من كوبري إستانلي، وتتميز غرفه وأجنحته بأجمل الإطلالات من خلال شرفات كبيرة، كما يضم الفندق شاطئ خاص ومركز أعمال.

فندق شيري مريسكي: يبعد 10 دقائق فقط عن الشاطيء، كما يبعد عن قلعة الإسكندرية مسافة 1.9 كم، ويوفر الفندق أنشطة ترفيهية مثل الغوص ويوفر ملعب للأطفال، وتتعدد مرافقه الداخلية مثل تراس التشميس ومسابح وغرف للمتزوجين حديثًا، ويقدم الفندق خدمة الإنترنت المجانية.

فندق تريو سي فيو هوتيل: يقع في منطقة العجمي وهو قريب من استاد الإسكندرية ومطار برج العرب الدولي، ويضم غرف مكيفة خالية من مسببات الحساسية وحديقة وتراس، كما يوفر بوابات سلامة للأطفال.

الفنادق ذات الثلاثة نجوم

فندق الإسكندر الأكبر: يقع في قلب المدينة وعلى مقربة من شاطيء البحر مما يوفر إطلالات رائعة للغرف من خلال الشرفات، كما يضم الفندق تراس ومطعم، ويوفر مكتب للجولات السياحية.

فندق دلتا الإسكندرية: يقع على بُعد 20 دقيقة من وسط المدينة، بينما يبعد عن حديقة الحيوانات 5 دقائق فقط بالسيارة، ويقدم خدمة استئجار السيارات وخدمة النقل من وإلى المطار، ويضم قاعات للإجتماعات.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *