Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل فنادق بوراكاي الفلبينية

بوراكاي ، الفلبين ، فندق هيي جود ريزورت ، خدمات فندقية ، شقق بوراكاي ساند ، كروان ريجنسي
بوراكاي – الفلبين

بوراكاي” جزيرة إستوائية تتنافس مع أجمل الوجهات الساحلية الأكثر شعبية في العالم تبعًا لما تحتويه من مناظر طبيعية وعناصر جذب ساحلية خلابة، علاوةً على كونها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات الراقية والتي تأتي في مقدمتها الفنادق المتنوعة التي تلبي كافة الأذواق والميزانيات.

فالسطور القادمة تعرض لك مجموعة من أفضل وأرقى فنادق الجزيرة الساحرة…

فندق هيي جود ريزورت

ويقع على الشاطيء في القسم الأوسط من الجزيرة، ويضم مطعم كبير يقدم وجبة إفطار مجانية للنزلاء، وتوفر جميع الغرف الـ 24 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف والخزائن الرقمية.

منتجع جيليس بوراكاي ايطاليان

ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من “دي مول” و5 دقائق من الشاطيء، ويضم مطعم كبير وصالة وتراس على السطح، كما يقدم لنزلاءه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وكذلك خدمات تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتتوفر في جميع غرفه الـ 26 خدمة الواي فاي المجانية والثلاجات وأجهزة التليفزيون وخدمة الغرف.

منتجع أمباسادور إن بارادايس

ويقع بجوار ملعب الجولف في القسم الشمالي الراقي للجزيرة، ويضم مركزًا للياقة البدنية وغرف للمساج والعلاج وغرف الساونا، وجميع غرفه الـ 60 توفر خدمة الواي فاي المجانية ومشغلات الـ DVD والثلاجات وماكينات صنع القهوة.

منتجع تو سيزونز بوراكاي

وهو من أهم فنادق الجزيرة كلها، ويقع على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من “هابي دريم لاند” في القسم الشمالي الراقي من الجزيرة، ويقدم المنتجع خدمات تنظيم الجولات البحرية لنزلاءه، كما أنه يضم مسبحين كبيرين أحدهما للأطفال والآخر للبالغين، وبما أنه منتجع صغير لا يتجاوز عدد غرفه الـ 34 غرفه فهو بالتأكيد تجربة عائلية مذهلة وحميمية، وجميع الغرف فيه تحتوي على الثلاجات وماكينات صنع القهوة وأجهزة التليفزيون.

شقق بوراكاي ساند كاسل

وتقع هذه الشقق الفندقية على الشاطئ في القسم الأوسط من الجزيرة، وتوفر إدارة الشقق لعملائها خدمات المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ووجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتحتوي كل شقة على مطابخ مجهزة ومتكاملة بما في ذلك الثلاجات وخدمة الواي فاي المجانية والتليفزيونات.

منتجع كراون ريجنسي بيتش

ويقع بالقرب من الشاطيء، ويضم مطعمًا كبيرًا، ويوفر خدمات التنظيف الجاف والواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتحتوي كل غرفه الـ 36 على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف والغسالات والمجففات وماكينات صنع القهوة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *