Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل فنادق مانيلا

مانيلا ، الفلبين ، حياة سيتي ، ماكتي ، فنادق ، فيرمونت

عُرفت العاصمة الفلبينية “مانيلا” بين زوارها بمدينة التناقضات المعقدة، نظرًا لأنها من أكثر المدن المكتظة بالسكان على سطح الأرض، إلا أن هذا لم يمنعها من أن تكون إحدى المدن الساحرة في الشرق الآسيوي، فبالرغم من صخبها وضوضاءها إلا أنها تقدم لزائريها كنوزًا تتخفى وراء التمدد الحضري والعمراني، ففيها مدينة “إنتراموروس” التاريخية القابعة داخل سور يحيط بها من كل جانب، وفيها أيضًا أقدم الأحياء الصينية في آسيا.

فسواء كنت من محبي التاريخ الإستعماري، أو ساعي خلف الهندسة المعمارية الرائعة، أو عاشق للحياة الليلية المفعمة بالحيوية والحركة، فستجد كل ذلك ولا شك في مانيلا الرائعة ما بين المواقع التاريخية والمعالم السياحية والثقافية المتنوعة، هذا إلى جانب فرص تناول الطعام الآسيوي اللذيذ وتسوق المنتجات اليدوية المصنوعة بمعرفة قبائل الهنود الحمر بزيهم ولغاتهم المعهودة.

وزيادةً في روعة الرحلة السياحية إلى مانيلا، آثرنا جمع وترتيب بعض المعلومات عن أفضل فنادقها من حيث الموقع والخدمة، ونعرضها لك في التالي:

فندق حياة سيتي أوف دريمز مانيلا

ويقع على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار “مانيلا الدولي” ومركز التجارة العالمي، ويضم مطعم كبير وحمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، وتتوفر فيه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وموقف سيارات مع خدمة نقل مجانية، وكل غرفه الـ 362 فيها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار وآلة لصنع القهوة.

فندق ماكاتى شانغريلا

ويتمتع الفندق بموقع إستراتيجي في حي الأعمال المركزي بمدينة ماكاتي على مسافة قريبة من مركزيّ إيالا وغرينبلت للتسوق، ويضم نادي صحي ومركزًا للياقة البدنية وحمام سباحة في الهواء الطلق وساونا، وبه عدة مطاعم تقدم وجبات من الأطباق اليابانية والصينية والعالمية، ويبلغ عدد غرف الفندق 696 غرفة تتميز كلها بإطلالة خلابة على مدينة ماكاتي، وفيها إنترنت هوائي مجاني وصحف مجانية.

فندق سوفيتيل الفلبين بلازا مانيلا

ويقع بالقرب من المطار وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر جوز الهند، وتتوفر فيه أربعة مطاعم وسبا متكامل الخدمات، كما يقدم لنزلاءه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتحتوي جميع غرفه الـ 609 على الثلاجات وماكينات صنع القهوة وخدمة الواي فاي المجانية والشرفات الواسعة.

فندق مانيلا

ويقع في الحي التاريخي على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من منتزة “مانيلا أوشن بارك” ومنتزة “ريزال” وكنيسة “سان أغوستين”، وهو من الفنادق التي تناسب الإقامة العائلية حيث أنه يضم ستة مطاعم كبيرة ونادي صحي وبار ومسبح مكشوف في الهواء الطلق، كما يوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتشتمل جميع غرفه الـ 515 على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق ماركو بولو أورتيجاس مانيلا

ويقع في الحي التجاري على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مدينة “ميديكال سيتي” ويبعد عن مطار “نينوي أكينو الدولي” 30 دقيقة بالسيارة، ويضم خمسة مطاعم وإستراحة كبيرة وكافيتيريا وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا داخليًا، وكل غرفه الـ 316 مزينة ومُصممة بشكل رائع وتتوفر فيها خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وميني بار.

فندق نيو وورلد ماكاتى

ويقع في مجمع إيالا سنتر للتسوق في منطقة ماكاتي التجارية، كما يبعد عن مطار “نينوي أكينو الدولي” 30 دقيقة بالسيارة، ويضم مسبحًا مكشوفًا في الهواء الطلق وبار وسبا نهاري ومطاعم آسيوية وعالمية ومركزًا للياقة البدنية ومركزًا لرجال الأعمال.

فندق فيرمونت ماكاتي

ويقع على بُعد كيلومتر واحد من متحف إيالا ومركز إيالا للتسوق، كما يبعد عن مطار “نينوي أكينو الدولي” 30 دقيقة بالسيارة، ويضم مطعمين وسبا كامل الخدمات وحمام سباحة مكشوف، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، وتتوفر في جميع غرفه الـ 280 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة إلى جانب ميني بار.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *