أجمل منتجعات جزر سيشل

جزر سيشل ، الفنادق ، منتجع كونستانس إيفيليا ، بيشكومبر سانت ، فور سيزونز ريزورت ، جزيرة سيرف
جزر سيشل

“سيشل” تلك الوجهة الإفريقية في المحيط الهندي جنوب الجزيرة العربية وشمال جزيرة مدغشقر هي جزر ساحرة تشتهر بشواطئها الرملية البيضاء وبحيراتها النقية ومياهها الزرقاء الصافية.

جزر سيشل” هي تلك الوجهة الفريدة لأولئك الذين يبحثون عن عطلة للإسترخاء، خصوصًا وأنه يوجد هناك عدد من الفنادق والمنتجعات الرائعة والفاخرة التي تقدم كل ما يبعث على الراحة.

فإذا حلمت يومًا بعطلة إسترخاء وهدوء فعليك الذهاب لتجربة السكينة الرائعة التي تقدمها فنادق جزر سيشل، والتي نقدم مجموعة من أفضلها في السطور الآتية.

منتجع كونستانس إيفيليا

يقع على جزيرة “ماهي”، وهو ذو موقع رائع يطل على حديقة “ميناء لوناي” الوطنية، وتتعدد فيه الغرف والأجنحة والفيلات المترفة.

منتجع وسبا أفاني سيشيل باربارونز

ويقع بجزيرة “ماهي” على مقربة من الحدائق النباتية الوطنية، ويضم غرف دافئة ومريحة والعديد من المرافق الأخرى التي تجعله بين أفضل المنتجعات لقضاء شهر العسل.

منتجع وسبا بيشكومبر سانت

ويقع على جزيرة “ماهي”، ويضم العديد من أماكن الطعام اللذيذ والخدمات المهمة مثل سبا باي كلارنس والحمام التقليدي والساونا.

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

ويقع في جزيرة “سيلوات”، ويتميز بمطاعمه التي تقدم أشهى الأطباق مثل مطعم ساكورا وبورتوبيللو وغران كاز، بالإضافة إلى ناديه الصحي ومركز التدليك ومركز التجميل.

منتجع فورسيزونز ريزورت

ويقع المنتجع على جزيرة “ماهي”، ودائمًا ما يتصدر قائمة أفضل المنتجعات الفاخرة في سيشيل، حيث يقدم تجربة الإقامة المميزة الراقية مع الطعام المذهل والمنتجع الصحي، وكذلك الإطلالة الرائعة على المحيط الهندي.

منتجع بانيان تري

هو واحد من أفضل المنتجعات السياحية في جزيرة سيشل، ويطل على المياه الزرقاء الصافية للمحيط الهندي، ويقع في خليج “إنتندانس”، وتحيط به مجموعة من المزارع الخضراء والشواطئ المشمسة.

منتجع الجزيرة الفاتنة

يقع في جزيرة “روند” بحديقة “سانت آني” البحرية المذهلة، وغالبًا ما يعتبر أفضل منتجع في سيشل لقضاء شهر العسل، ويوفر فيلات كريولية فاخرة جدًا مع جميع وسائل الراحة الحديثة والراقية.

منتجع شمس الجنة

يقع على جزيرة “براسلين”، وأجمل ما يوفره هو رحلات الكروز لمشاهدة الغروب يوم الأربعاء، ويضم مطعم على شاطيء “سانت بيير” الرائع ومركز للغوص وسبا ونادي صحي، كما يقدم لنزلاءه دروس الطبخ والتجديف.

منتجع جزيرة سيرف

يقع على قمة إحدى التلال في جزيرة “ماهي”، حيث يطل على الشواطيء المشمسة ذات الرمال البيضاء والمياه الزرقاء والغطاء النباتي، ويضم 24 فيلا مجهزة بديكور أنيق، ويقدم خدمة فندقية مذهلة.

منتجع لو دومين دو لورانجراي

يقع في جزيرة “لا ديج لو دومين”، وهو بالأساس منتجع صحي حيث الأناقة والمحيط الهاديء والديكور الجميل والغرف الواسعة، ويضم 55 فيلا وعددًا من المطاعم العالمية.

أضف تعليق