أحلى صور 2021 مع أجمل التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد

صور 2021 - كل عام وأنتم بخير

البدايات دائمًا تحمل لنا شيئا مبهجًا وتمنحنا الأمل وتوقظ داخلنا الأمنيات السعيدة، ومن أجملها هنا أحلى صور 2021 الرائعة، ومهما كانت أوضاعنا أو ظروفنا فهي تبرز في واقعنا كالبشارة المفرحة، ومع أجمل التهاني القلبية بمناسبة العام الجديد فلا تزال تراود القلب عن الفرحة، وتشعره بقرب انتهاء الأزمات.

حين تحل بنا البدايات تشرق في جنبات الروح الفرحة ويشتعل الحنين ونترقب الغد بأمل لا ينقطع وقلب لا يعرف اليأس، وروح متطلعة ومتفائلة.

وإذا كان هذا حالنا مع البدايات عامة فما بالنا ببدايات العام الجديد ٢٠٢١، وما بالنا بالفرحة التي تشرق مع اشراقة شمسه، وتبرز مع حلول ضيائه، إنها بداية هامة تستحق التوقف والتهنئة وتستحق عن جدارة أن نباركها بكلماتنا الطيبة، ونسائم الحب العطرة، ونبارك أنفسنا بها، وهنا يدور حديثنا في فلك التهاني الطيبة والكلمات الجميلة التي نتبادلها في قرب حلول العام الجديد.

كلنا يرغب في ارسال الرسائل والتهنئة لكل أصحابه وأحبابه، لكن ليس كلنا يجيد تلك الخطوة، مما يجعل البعض يبحثون على الانترنت عن أجمل الكلمات وأروعها التي توصل لأحبتهم مشاعرهم الطيبة وتنقل لهم حبهم القوي وسعادتهم بحلول العام الجديد، لذا فإننا نضع بين يديك عزيزي الباحث عن التهاني أجمل باقة من العبارات والتهاني بمناسبة حلول العام الجديد ٢٠٢١ مع صور 2021 حلوه، فاختر منها ما يروق لك، وما يسعدك وما يوصل رسائلك لمن تحبهم، وندعو الله أن تنال تلك العبارات إعجابك ورضاك، وأن تفي بغرضك ومبتغاك.

أحلى صور 2021 مع تهاني للحبيب بمناسبة العام الجديد ٢٠٢١

الحبيب هو ذلك الشخص الذي يشير القلب عليه ويتمسك بوجوده ويستمد منه الفرحة والسعادة والأمان، والحبيب هو من يجعل الحياة أجمل وأكثر قيمة، ويصبح محور الاهتمام، فكم هو محظوظ ذلك الشخص الذي أهدته الأقدار حبيبًا مخلصًا وفيًا، يبقى على عهده، ولا يتغير عليه، يشاركه تفاصيل فرحته ويحمل معه همومه ومتاعبه، ويربت عليه بيد الحب فيخفف كل ما يؤلمه، فوجود الحبيب (أو الحبيبة) نعمة كبرى، وهو نعيم الحياة بعينه وجنتها، فقد نعيش الحياة بلا حبيب ولكنا نكون كمن يأكل ويشرب وهو فاقد لحاسة التذوق، فلا يعجبه طعام ولا يسعد بحلاوة شراب، ولا يفرق بين الأطعمة، وأنما يأكل فقط ليعيش.

فمن كان له حبيب فليحسن إليه وليحافظ عليه، ويقترب منه ويهتم به فهو بذلك كمن يدخر رصيدًا من السعاة لنفسه، وليستغل كل مناسبة ليدنيه ويقربه ويسمعه أجمل الكلام، ويرسل له أجمل الرسائل والتهاني المحملة بالشوق والهيام والتقدير والاحترام.

صور سنة 2021
صور 2021 جميلة

أجمل التهاني للأزواج والأحباب والعشاق ولكل مشتاق

  • حبيبي الغالي من أضاء بنور حبه قلبي، وأنار بدفئ مشاعره دربي، وغير ملامح حياتي، مع بداية العام الجديد أهديك أجمل تحياتي وأتقاسم معك أروع أوقاتي، فبك تكتمل سعادتي وبوجودك تكبر فرحتي، فكل بداية عام وأنت معي.
  • كل بداية سنة وأنت أنا، وبخير يبقى حبنا وكل ما بيننا، كل عام ونحن معًا في حب لا ينتهي وغرام لا يبهت.
  • باقة ورود تفوح بالعطر والود والأمل نهديها، لأحبتنا الذين يسكنون القلب ويسكنون المقل.
  • مع بداية العام الجديد باقة من أطيب الأمنيات نهديها لأرقى الشخصيات، كل بداية عام جديد وأنت مبتهج وسعيد.
  • تهنئة من القلب لأغلى رفاق الدرب، كل عام وأنتم بخير وسعادة وسلام.
  • اللهم في نهاية هذا العام واستقبال العام الجديد أسألك ان تحفظ لنا أحبة القلب وبهجة الحياة، الذين تحلو بهم الأيام وتطيب بهم اللحظات.
  • مر عام وعامان ونحن معًا، على الحب والوداد متفقين وإلى السعادة ساعين، فكل بداية عام وأنت بخير يا مهجة القلب وقرت العين.
  • عام جديد سعيد على من غمر روحي بالحب وصفو الوداد، عام جديد يلوح لنا من بعيد بالخير والبشر والسرور، على من حول ظلام الأيام وعتمتها إلى بهجة ونور، عام جديد سعيد على من يمنحني كل يوم طاقة الأمل والأمان واللطف، كل عام جديد وأنت حبيبي.
  • حبيبتي الأثيرة وشريكة مستقبلي، أوشك عامنا على الانقضاء وأن أدع رب السماء أن يحفظ ما بيننا من حقد الحاقدين وحسد الحاسدين، وتطول رحلتنا معا في دروب الحب، حتى تهرم أجسادنا، ويبيض شعر رؤوسنا، ويبقى ربيع قلوبنا لآخر العمر، بالحب نرويه وبصدق المشاعر نرعاه ونحميه، كل عام وأنت حبيبتي، كل عام وأنا حبيبك، كل عام ونحن أقرب وأطيب وأصدق.
  • حبيبة القلب ومنية العين، عامنا الجديد أوشك أن يطرق أبوابنا، وأنا ككل عام أستقبله وأنا أخط بيدي جمل تهنئة لأرق انسانة، ودعوة من قلبي أن يديمك الله في حياتي تضيئين جنبات نفسي، وأشرب على يديك نخب السعادة كل يوم، عام جديد يقبل وأنا كما أنا لا أبرح حبك ولا أتغير عليك، ولا يراودني فراقك، فكل بداية عام ونحن معًا إلى الأمام، وما بيننا باقٍ وصامد على الدوام، كل عام وأنت الحب.
  • أحبك جدًا، وبقدر حبي أكتب بمداد الغرام أجمل كلام، لأهنئك ببداية العام، أحبك عدد أيام الغرام، وعدد أيام الفراق واللهفة، أحبك عدد تفاصيل العام القبل الذي لا نعرفها، وعدد تفاصيل العام المدبر التي عشناها معًا، أحبك عدد حبات الرمال وقطرات المياه في البحور والأنهار، وأهديك أشواقي وحبي ونحن ندخل معًا إلى حيث السعادة والفرحة التي تنظر قلوبنا في عامنا الجديد وكل أعوامنا التالية.
  • أحبتنا الأعزاء أجمل أقدار الحياة وأغلى هدايا السماء، أهديكم في العام الجديد أغلى أمنية وأصدق دعاء أن يديم الله عليكم نعمة البقاء ويجعلكم من عباده الصالحين الطبين الأتقياء، ويرزقكم من حيث لا تعلمون، كل عام وأنتم بخير، وكل بداية سنة جديدة وأنتم أسعد.

حبيي وأغلى ما أملك (نعم أملك)
يمضي عام ويأتي عام
ولا أنسى كلام الحب ووعوده
وعطر الود ووروده
وشوق قد ملا نفسى
وبعض بقايا من أمسي
وحين أشرقت شمسي
في بدء العام
مع كلمة غرام منك
وبسمة صافية من سنك
أنا منك
وأدعي ربنا يحميك
وبوجودك يحلي الدنيا
والسنة الجاية معاك جاية بلون الفرح
فكل بداية يا عمري وأنت الفرح.

Happy new Year 2021 صورة
صور 2021 بالانجليزي للعام الجديد
  • أرق باقة ورد وزهور، أهديها إلى أعز الأحباب وأغلى من مر بالخاطر، وأضعها بين يديك مكللة بالمحبة والسرور، وأغلفها بعطر الأمنيات والتهاني، كل بداية عام وأنتم في سلام وعافية على الدوام، ومعًا نكتب أجمل قصص الغرام، كل عام وأنتم النور لكل عام.
  • لكل الأزواج السعداء والناجحين والأذكياء، لكل الأزواج الذين يقدسون رابطة الزوجية ويبذلون كل ما في وسعهم لتستمر قائمة سوية، إلى من يطورون أنفسهم ويتعلمون ما ييسر لهم السعادة في زيجاتهم أطيب التهاني بمقدم العام الجديد، عيد جديد وحياة زوجية موفقة ومباركة بإذن الله.
  • زوجي الحبيب، حبيب الصبا ورفيق الدرب إليك أهدي أغلى باقات الحب التي تقتبس عبيرها من عبق وجودك، ولونها المبهج من محياك، كل عام جديد وأنت نور الحياة وبهجة البيت، والبسمة التي لا تفارق أوقاتنا، كل عام وأنت معنا وبيننا.
  • تهنئة من القلب إلى أعز من سكن القلب، إلى زوجي الحبيب وشريك رحلتي بمناسبة قدوم العام الجديد، أسأل الله أن يهل علينا بكل خبر سعيد وفرحة تملأ بيتنا وتحيط بتفاصيل عالمنا الصغير، زوجي ونعيم الحياة، دمت لي سندًا وحبيبًا وأمنًا، ودمت لعامي القادم ولكل أعوامي بهجة وفرحًا.
  • وبقلبي بنيت لك قصرًا، وضربت حولك الحب أسوارًا، لتبقى جانبي عمرًا، ولك أغلى التهاني والأمنيات أكتبها بحبر الحب وأقلام الغرام، وبيد تشتاق إلى سلام يجمعها بك، فكل عام وأنت كما أنت أغلى الناس واحساسك أصدق إحساس، ومحبتك على العين والراس.
  • وفي الماضي كنت أريد الدنيا وما فيها، زينتها وزخرفها ونعيمها، حتى التقيت بك، لم أعد أريد غيرك، فأنت نعيم الروح وجنتها وقطوفها الدانية، وأنت قرة العين وفرحتها وأمنياتها الغالية، فبت أنت الأمنية، وفي عامي الجديد أغلى ما أريد أن تظل حبيبي وقريبًا مني، ولا تغيب عن عيني طرفة عين، ولا تهجر مدني لحظة، وأن أراك في أروع حالاتك متألقٌا، طيبًا معافى البدن والروح، كل عام وأنت للروح روح.
  • أحبك حد الهيام وأعلم أن الكلام لا يستطيع الوفاء بما في الفؤاد، وأعلم أن الوداد لقبلك دومًا لا يقل ولا يتبدل، وكل الأماني الجميلة لقبك دومًا، فكل عام وأنت حبيبي وروحي وسندي في الحياة، ولا أجد أجمل من باقة حروف أهديها إليك في بداية العام ووثيقة الحب والبقاء على العهد، انها حروف كلمة ( أ حـ بـ ك ).
  • إلى دفء البيوت وحنانها، وروحها المتيقظة، إلى من تملأ أرجاء الحياة بالحياة وتملأ الجو بالعطر والنسيم الطيب الطاهر، إلى من تبعث الروح في أركان الصمت إلى كل زوجة في بيت زوجها وبين أولادها، كل بداية عام وأنت شمس الحياة وينبوع السعادة والحنان على الدوام.
  • لى كل رجل يسكن القلب في وجوده، وتنام عيون الصغار والكبار في أمان بفضل قربه، إلى من يخلق في عمر زوجته ربيعًا متجددًا مهما انقضي من عمرها، إلى كل رجل يجيد احتواء عائلته وتقويمها وإصلاح أحوالها أروع تهنئة من القلب بمناسبة حلول العام الجديد ٢٠٢١ نسأل الله أن يجعله جديدًا وسعيدا مليئا بالفرحة والحب، اللهم احفظ رب كل بيت ليته، احفظه زخرًا لأهله ومتعهم بصحبته، واعنهم على بره.
  • زوجتي الجميلة، وشريكة دربي أجمل باقة ورد وأرقى عطور الود أقدمها لك في بدايات العام الجديد، وما الجمال إلا بعض من جمالك، ولا الود إلا فيض من ودادك، يا شمعة حياتنا ويا سر سعادتنا، فكل عام وأنت بخير لأجلنا.
  • سنة جديدة علينا سعيدة، بلا عتاب ولا ملام ولا خصام، سنة جديدة لا تعرف غير الحب والغرام، سنة جديدة تمر علينا بهدوء وعافية وسلام.
  • زوجتي وأم أولادي، الإنسانة التي تعمل لأجلنا كل ما بوسعها، باقة حب ممزوجة بكل الشكر والامتنان والتقدير لمجهودك معنا وسهرك على راحتنا، فكل عام وأنت بخير وصحة وعافية، ونسأل الله أن يعينك لتستمري في عطائك، وأن يجزيك كل خير عني وعن أولادنا، عام جديد سعيد يقر الله فيه عينك بكل ما يسعدك، عام جديد عنوانه” أحبك”.
أجمل صور عام 2021
أجمل صور 2021

باقة من التهاني القلبية لأولادنا مع صور 2021 جميلة

الأولاد هم زهرة الحياة وزينتها وبهجتها، بدونهم تصبح خاوية مقفرة، خالية من المعنى والقيمة، وبهم تصير أحلى وأغلى وأجمل، لذلك فإننا لو أردنا أن نكتب أمنياتنا للعام الجديد لوجدنا أقلامنا تنطلق بأمنيات لا تعد ولا تحصى لأبنائنا، وربما نسينا أن نكتب شيئًا لأنفسنا، لأن سعادتنا تتجسد في سعادتهم، وأغلى أمنياتنا أن يحققوا هم أمنياتهم وأن يكونوا بخير وحب وسعادة وأن يتحركوا دائمًا نحو الأفضل.

لأجل ذلك، ومع تقديم صور 2021 للتهنئة والمعايدة، فإنني أخط بقلمي أجمل وأغلى التهاني وأصدقها وأطيبها لأحبة الروح وفلذات الأكباد وروضة الدنيا، إلى أبنائي، ولعل تلك الباقة من الأمنيات تنال إعجابك أيها القارئ العزيز وتعبر عما يجول بخاطرك من الأمنيات والتهاني الغالية لأبنائك وبناتك، فمهما اختلفنا وتباينت شخصياتنا ورؤانا يظل القاسم المشترك بيننا هو أمنياتنا أولادنا وتمني الخير الوفير لهم في كل جوانب حياتهم، ونسأل الله أن يحقق لهم بعض ما نتمناه، ويجعل لهم نصيب من دعواتنا بفضله وكرمه.

  • أولادي وطرح العمر، أهديكم ورود الحب وأهديكم كلام من القلب، وأدعو الله من قلبي أن يحفظكم ويسعدكم وبالعام الجديد يهنئكم ويمتعكم ويسعد قلوبكم ويحقق ما ترجونه من الأمنيات، كل عام والأوقات بكم أحلى الأوقات.
  • قبلاتي تسبق كلماتي، ودعواتي تسبق أمنياتي، كل بداية عام وأنتم أجمل ما في دنيتي وأغلى من يعمرون حياتي، حفظكم الله ورعاكم، ونور بوجودكم عامي الجديد وكل أعوامي القادمة.
  • باقة فرح وسرور، وباقة ورد تفوح بأغلى العطور، كل عام جديد والفرح حولكم يدور، ويملأ أوقاتكم بالبشر والنور، وفي القلب لكم أغلى محبة وأصدق شعور.
  • مع بداية العام الجديد ٢٠٢١، نتحدى العالم كله ونتحمل من الحياة قسوتها ومشقاتها، وقد نتنازل عن بعض متع الحياة ورفاهيتها لأجل أحباب قلوبنا، فيا رب كلل جهودنا بالتوفيق، وعوضنا عن كل ما نبذله من الوقت والجهد لأجلهم، فإننا نحبهم ولا نحب في الدنيا بأسرها أحدًا أكثر منهم، فاسعدنا بقربهم وقر أعيننا بعافيتهم ونجاحهم.
  • ابني وبنتي أحلى كلمتين، وأغلى مخلوقين، أحبهما حد التفاني وأعشقهما فوق العشق عشقًا، لهم أمنيات الروح بل لهم الروح نفسها، لا تطيب الحياة بدونهم ولا يصير لها معنى إلى بهم، فيا رب في بداية العام الجديد حقق لهم كل أمنياتهم واسعدهم وارضيهم، وكل عام وهم بخير وسعادة وحب وسلام، كل عام وهم بهجة الأيام، كل عام وهم أجمل وأروع وأسعد من سابقه.
  • وحين أكتب عنكم أو أكتب لكم يسرقني الكلام، ولا أجد له نهاية ولا أرغب في الختام، فأبنائي هم هدية الأقدار ونعمة الأيام، لا يصفهم كلام ولا يكفيهم كل الغرام، ولكن لا أستطيع شيئا إلا أن أبثهم حبي وأشواقي وحنان روحي في تهنئة رقيقة وأمنية غالية أن يبارك الله فيهم وعليهم ولهم ومن حولهم، وينفعهم وينفع بهم، ويهدي إلى الخير خطواتهم في كل بداية عام، بل في كل اللحظات وكل الأيام.
  • عام جديد وسعيد يحمل لكم أغلى الأمنيات، ويبشركم أحلى البشارات، ويرزقكم الله في ساعاته ولحظاته التوفيق للطاعات والبركة والقبول والسعادة. كل عام وعامكم فرحة وزيادة.
  • لكل صديق حميم وقلب رفيق يحبنا ويقف إلى جوارنا، تهنئة رقيقة وأمنيات غالية بمناسبة قرب حلول العام الجديد، ودعوة من القلب أن يديمه الله لنا ويسعدنا بقربه، يحفظ وجوده من الغياب، فيا رب اجعل عامنا عام قرب الأحباب.
  • اخواني واخواتي الغالين أجمل وأغلى من رأت العين، كل ثانية وأنتم طيبين وموفقين، وعام جديد سعيد عليكم وعلى من تحبون، وصحبة طيبة، وقرة عين بكل الأمنيات، يا رب عام جديد مليء بالسعادة والرضا.
  • أحبة الروح ومن لا تستطيع الكلمات وصفهم، ولا تفي الأشعار والا القصائد بحبي لهم، أستودع الله أمنياتكم وسعادتكم وراحة قلوبكم، وابتسامة ثغركم، وأدعوه أن يحفظها لكم في أيام عامكم وكل أعوامكم المقبلة، وأرجوه من كل قلبي أن يسعد حاضركم ويوفق مستقبلكم ويهديكم ويهد بكم.
  • عام جديد شاهد على مزيد من الفرحة والسعادة وتحقق الأحلام، عام جديد يملأه الفرح والهدوء والسلام، عام لا يعرف الفرقة ولا الشتات ولا الخصام، كل عام وأنتم أحبة القب وروعة الأيام.
صور عام جديد 2021
أحلى صور عام 2021 للأحبة

أحلى صور 2021 وتهاني عامة بمناسبة العام الجديد

أوشك عامنا الحالي على الرحيل، ولم يبق من أيامه ولياليه إلا القليل، سوف يرحل بلا عودة ولا رجاء في لقائه، فلنجعل ختامه أمنيات طيبة ووداع جميل، وكلمات رقيقة تحمل تسامحًا وتصالحًا مع كل ما مضى، وتهنئة رقيقة نستقبل بها عامنا المقبل، لنسر إليه ببعض آمالنا ونهمس إليه ببعض أمنياتنا، فلعله يكون شاهدًا على تحققها ونيل بعض منها.

ولأننا ندع للحب وبكل الحب ستكون تهانينا عامة شاملة تصلح للقريب والحبيب والصاحب والرفيق والجار، تصلح لأغلى الناس وتصلح لمن تجمعنا بهم علاقة سطحية عابرة (لم نر منهم إلا خيرًا)، تصلح لمن نلقاهم في كل عام مرة أو مرتين ونحرص على ترك ذكرى طيبة في قلوبهم، إنها تهاني طيبة وكلمات راقية ننشر عبيرها في أرجاء الدنيا بأسرها، ونحن نزف عامنا المقبل ونستعد لملاقاته بكل الحب والأمل والشغف وحسن الظن والتفاؤل، فإليكم باقة منها، مع صور 2021 جميلة من أجلكم:

  • العام الجديد على وصول فاستقبلوه بالبشر والأمل، وانتظروا معه بشائر الخير والسعادة، احتضنوا أفراحكم لتقترب ورددوا أمنياتكم لتصبح حقيقة، كل عام وأنتم أكثر وعيا بما يسعدكم ويجبر خواطركم ويفرح قلوبكم.
  • إلى كل صاحب أو زميل أو رفيق رحلة طالت أو قصرت، وإلى كل انسان يذكرنا بالخير ولا يريد بنا لا الخير كل بداية عام جديد وأنت بألف خير.
  • عام جديد وسعيد، ولحظات أروع مما مضى وفرحة أقرب مما تتصورون، عام سعيد وأمل يتجدد ف ثنايا العمر، ورضا يبلغ منتهاه، وألسنة من فضل الله تعجز عن الشكر، عام من النعيم والسلامة والخير يعم أرجاء حياتكم ويدفئ اللحظات في أعماركم، بل ليس عام واحد وإنما جميع أعوامكم المقبلة,
    كل بداية عام، وكل من يعملون الخير ويحملون في قلوبهم الخير ويستبشرون في غدهم بالخير بصحة وسعادة وخير.
  • اخواتي هم أجمل زهور حياتي، بهم تأنس أوقاتي وعليهم استند في الأحداث والملمات، فكل بداية عام جديد وأنتم أحلى صحبة وأطيب القلوب، كل بداية عام جديد وأنتم بخير وصحة وسعادة وراحة بال.
  • جيراني أهلي أحبابي أصحابي كل عام وأنتم في خير حال، سنة جديدة تتجدد معها الآمال وتفرح بصحبتها القلوب، وترتاح لأقدارها النفوس المنهكة والأرواح المتعبة، يا رب عام جديد يحمل لنا مفاجآت سارة وأمنيات طال انتظارها نحن وكل من يهمنا أمرهم.
  • الصحبة الصالحة وارفاق الطيبون يستحقون أغلى تهنئة وأجمل دعوة بمناسبة قدوم العام الجديد، فأقول لهم بكل السعادة والود والفرحة عامكم رائع ومليء بما يسركم ان شاء الله، وكل بداية عام وأنتم في أفضل حال.
  • كل عام جديد وكل المسلمين بخير وسعادة، ويا ر ب اجعل أعوامنا القادمة خير من الماضية واجمع شتات أمرنا، وهبنا مددا من لدنك يسعد قلوبنا، ويحقق امنياتنا وينصرنا على ضعفنا، يا رب اجعل عالم الجديد وكل عام خير وسعادة على عبادك الصالحين الموحدين يا رب العالمين.
  • مع نسمات تهل من بعيد، ومع بدايات العام الجديد أهنئكم من قلبي وأحمل لكم الدعوات من الوريد إلى الوريد، وادعو الله أن يأتي العام ومعه كل جديد وسعيد وطيب.
  • ولعل في العام القادم فرحة تزلل ثبات الأحزان، وتقتلع الأوجاع من جذورها، وتلقي بها في هاوية النسيان، ولعل فيه دواء يشفي أسقام الروح والأبدان، عامكم القادم خير كله بإذن الله وفضله ومنته.
  • الأخوة والأخوات رفاق الطفولة ولصبا، وشراكة تمتد لامتداد العمر، لكم مني أطيب التهاني وأغلى الأماني بمناسبة بداية العام الجديد،، وكبل بداية عام وانتم بخير، عام سعيد جديد وأمنيات تتحقق وسعادة تكثر أسبابها وتدنو قطوفها، كل بداية عام وأيامكم بركة وراحة بال ورزق واسع.
  • وكل بداية عام يحلم القلب بالسلام والسعادة لكل الأنام، لكل قلب ذكرنا بدعوة في ظاهر الغيب أو تمنى لنا أمنية بدافع الحب، أو سعى لمنفعتنا أو لراحتنا، كل عام وكل الخيرين من ولنا والمحبين لنا بخير، وكل من يتني لن السعادة في تقدم وزيادة.
  • مع إطلالة عامنا الجديد تلهج ألسنتنا بالأمنيات والتهاني للأهل والأحباب والأصحاب، فكل عام وأنتم سعداء مجبوري الخاطر، فرحين بما أتاكم الله من فضله.
  • ولأن الحب هو محض دعاء وأمنية صادقة، ودعوة من القلب تصل السماء بظهر الغيب، فإني مع اقتراب قدوم العام الجديد أهديكم قصائد وأشعار تفوح بعطر الحب والود، وأحمل لكم أمنيات السعادة والهدى والرضا والقرب من الله عز وجل.
  • كل بداية عام جديد وأنتم أسعد خلق الله واتقى خلق الله وأنقى خلق الله، بورك لكم في أيام دهركم.
  • اللهم انه عام يوشك على الرحيل وآخر يوشك على الوصول، فاغفر لنا ما مضى واجعل بدء عامنا نجاحًا وأوسطه صلاحًا، وآخره فلاحًا يا كريم، كل عام جديد وأنتم بخير.
  • اللهم عامنا المقبل في ذمتك وأقداره بيديك لا نعلم منها شيئا ولا نطلع منها على أمر فامتعنا فيه بما يسر وقنا برحمتك ولطفك ما يضر، واجزل لنا فيه الأجر، واجعلنا من الفائزين فيه بخير الدنيا والآخرة، عام جديد سعيد بإذن الله.
  • عام جديد وصحبة صالحة، وأنس بأفضل الخلق.
  • تمضي أعوام وتقبل أعوام وحبكم في القلب باق في سلام، دمتم للقلب خير الأحبة وأغلى الأنام.
  • كل عام جديد وكل قلب ينبض بالحب ويحمل العطاء بخير وسلام، كل بداية جديدة أمل جديد وفرح وليد.
  • كل عام جديد وأنتم بخير، بدايات رائعة وخطى سديدة وأمنيات تتحقق ورضا يتسلل إلى القلوب فينسيها كل حنق ونقم، عامكم جديد وسعيد ووردي بلون أمنياتكم، عامكم باسم الحيا مشرق الملامح، مزين بالحب وملون بالأفراح والخيرات.
  • أطلت على الكون شم عام جديدـ، نسأل الله أن يكون سعيدًا، وأن يكون عام اليسر لا العسر، وعام الخير لا عام الشر، وعام السعادة والطمأنينة وراحة البال.
  • وفي مستهل العام الجديد ربي اسعد أحبة فارقون كارهين وفارقناهم كارهين، واكرم نزلهم، واجبر خواطرهم، واسمعنا عنهم كل ما يثلج صدورنا وتقر به أعيننا، رب بارك في أعمارهم وأعمالهم واكتب لنا لقاء عما قريب، كل بداية عام وأحبة القلب في سلام وحب وعافية.
  • أيام ويهل علينا أجمل الأعوام، يا رب احسن بدئه والختام، واجعله بركة وراحة بال على مر الأيام، وارزقنا فيه الأمن والأمان والسلام.
  • ولأن الدنيا بأسرها تستقبل عامًا جديدًا، والكون يستعد له، وكأن الجمادات والنباتات والأرض والسماوات تتطلع بشغف لما يخفيه بين ثنايا لحظاته وأسرار مقدمه، فإني أنتظره بشغف مع أحبة القلب وبهجة الحياة أحبتي وزوجي وعائلتي وأصحابي، وأبلغهم كل أمنيات الفرح والسعادة، وتهنئة حارة ببداية رائعة وغد جميل، ومستقبل يحمل لنا كل الخير، وكل صنوف الرضا والسعادة.
  • اللهم اجعل عامنا المقبل وكل أعوامنا القادمة سعادة ورضا، ونضج ووعي وهداية وسعي إلى ما يرضيك، وتوفيق إلى ما يرضينا، وسداد لخطواتنا وراحة لنفوسنا وأرواحنا، اللهم في العام الجديد هبنا من الهدى والبصيرة والسعادة والرضا ما يجعل أيامنا أفضل وأحلامنا أفضل وأهدافنا أقيم، وطريقنا أوضح ووفقنا إلى خيري الدنيا والآخرة، كل عام وأحبتنا بخير.
  • لم يعد أمامنا الكثير من الوقت لنودع عامنا الحاضر، ونستقبل ضيفنا لقادم، فأكرم به من ضيف عزيز وغال، نستقبله بالشوق والتفاؤل والأمل، ونحتضن فيه أحلامنا وأمنياتنا بحلو الحديث وجد العمل، فلعله يكون ضيفًا كريمًا فيكرمنا الله فيه بعطايا تفوق الخيال وتجعل اللسان يعلن عجزه عن الشكر، عام جديد بثوب جديد لا يعرف إلا ألوان البهجة والسرور، عام نلقاه بكل البشر والحبور، كل عام وأنتم جميعًا في أفضل حال.
  • إلى أحبة فارقو ديارنا وهاجروا إلى أوطان غيرنا، والله ما فارقتم القلب طرفة عين، ولا ابتعدتم عن الروح قيد أنملة، نحبكم كأول لقاء جمعنا بكم، نحبكم ومع كل بداية عام جديد يتجدد الشوق إليكم، والحنين الرهيب للحظة تجمعنا بكم، فبقدر ما يحمل القلب لكم من الحب نهنئكم وبالعام الجديد وقدومه نبارك لكم، وبالأمل وحده نحيا في انتظاركم.
  • عام ميلادي جديد، بتأريخ جديد ندعو الله أن يؤرخ معه لأفراحنا وأمنياتنا وسعادة قلوبنا.
صور جميلة لعام 2021
صور 2021 جميلة للتهنئة

في بداية العام رسائل عتاب لمن أطال الخصام

تمضي أعوام وتليها أعوام وقد قدر الله لنا أن نعيش الحياة مع غيرنا، فلا أحد يحيا وحيدًا، نحتاج إلى من يشاركنا تفاصيل واقعنا ونشاركه تفاصيل واقعه، ونعيش في مجتمع من الناس تختلف درجات قربهم، فمنهم العابرون الذين يمرون بنا مرور الكرام، ومنهم الذين يقضون معنا وقتًا معينًا، و يشاركونا مرحلة معينة، ومنهم من نرتبط بهم ارتباطًا أبديًا منذ الميلاد وحتى الممات، نرتاح لقربهم ونسعد بهم ويشق علينا فراقهم، وتظل مكانتهم في القلب لا تتأثر بالبعد ولا القرب، ومن هؤلاء من تختارهم لنا الأقدار مثل أخواتنا واخواننا وآباءنا وأمهاتنا وأبنائنا، ومنهم من نختارهم بشيء من الحرية ومنهم أزواجنا وأحبابنا وأصدقائنا.

وكل العلاقات على اختلاف أنواعها ودرجاتها عرضة للاضطراب والتوتر، قد نختلف ونتصادم ونصل إلى جدار فاصل بين أفكارنا، قد نبحث عن نقطة التقاء فلا نجد ونشعر أن العلاقات تحتضر، قد نتصور أننا لن نستطيع اكمال الحياة بتلك العلاقة، فنتخاصم ونهجر بعضنا، ونتقاطع، ونقطع أواصر الوصل، فنخسر فرصًا كثيرة لتطييب الخواطر وتدارك الخلل ورأب الصدع، لذا فمن الرائع أننا حين نبتعد أو نحاول إعادة النظر في أي علاقة غالية علينا أن نصبر ونتأنى ولا نتعجل في انهائها ولا نعلن الخصام ولا نقطع كل حبال الود فربما حبل ضعيف ونقطة باهتة تعيد المياه إلى مجاريها، وربما موقف أو محنة أو لحظة فرحة تنسي القلوب غصة الخصام وتصلح ذات البين.

لذا فإننا في بداية عامنا نريد أن نرسل رسائل عتاب لمن يفجرون في الخصومة ويبتعدون عن أحبابهم، ويتسرعون في قطع علائق المحبة بهم، فقد يندمون وقد يفوتهم الكثير من الخير بسبب غطرستهم، وهنا باقة من رسائل العتاب والعام الجديد على الأبواب.

  • إلى كل ابن مفارق لأهله وهاجر لوالديه، وقاطع لرحمه، رسالة ملؤها العتب واللوم والزجر، ورجاء بالانتهاء عن المضي في تلك الخصومة، عام جديد يوشك على الوصول يبشر ببداية رائعة، ونهاية لكل الأوضاع القاسية التي تعذب القلوب وتجرح من نحبهم، وتسيئ إليهم، عام جديد يوحي باللقاء وإعادة الود ووصل الأحباء والأمهات، واستبدال القسوة والعنت في العلاقات بالبر والرحمة والعطف، والاعتراف بالفضل والامتنان، عام جديد يغري ببداية جديدة وصفحة جديدة من السلام والحب والعلاقات الرائعة.
  • إلى كل حبيب ابتعد بلا سبب وهجر بلا مبرر، كلمة عتاب تخرج من قلب معذب مشتاق، وعقل عاجز عن استيعاب منطق الفراق، كلمة تشق قلب قائلها وتخرج مختلطًا بنزف دمه ودمعه، وسؤال ملح ورجاء خجول أن يعود الحبيب إلى رحاب حبيبه، ويمنحه فرصة للنقاش والعتاب والتوضيح، في بداية العام الجديد لنتعاهد ونشهده على العهد، أن لا تهجروا حبيبًا متعلقًا بكم، تعلمون أنكم في قلبه وعقله وروحه، ولا تتركوه يعالج سكرات الفقد وحده، مهما حدث ومهما كان فارحموا حبيبًا قصر أو أخطأ أو ذل، ما دام حبكم يحتل فؤاده ويسكن روحه ويسيطر على عقله قبل قلبه، لا تضيعوا من يحبونكم بقسوتكم أو سوء تقديركم أو غيابكم.
  • إلى كل أخوين تسلل النزاع والخلاف إلى علاقتهما وشوه قدسية ما بينهما: ما لكم تسمحون للخلاف أن يسرق محبتكم ويكدر صفو ودادكم، ما لكم تسمحون للعمر أن يتسرب وأنتم لا تقبضون إلا على الحقد والحنق والغضب،؟ أين الأخوة ونبعها الصافي؟ وأين الحب الذي كان يروي عطشكما وأنتما صغارًا ويشبع جوعكما، ويسندكما في المحن حين صرتم كبارًا ناضجين؟ نداء من القلب ونحن بصدد الحديث عن عامنا الجديد أن تفيقوا من ضلالاكما وتعودا إلى مجد الأخوة وأمانها، سامحوا واعفوا واصفحوا فإن الأخوة تستحق، وكل ما عداها باطل لا قيمة له، عام جديد سعيد ونبع ود لا ينضب أبدًا.
  • إلى كل زوج ترك مملكته، وهجر بيته، وهدم دعائم الأمان والطمأنينة في عالم زوجته وأولاده: إن كل كلمات العتب واللوم لا تكفي لوصف الوجع الذي تركته خلفك، ولا رصد النتائج المخيفة التي قد تترتب على بعدك وغيابك، فارجع إلي حماك واعد النظر في بعدك، وتحمل مسؤولية من وهبتهم لك الأقدار، عد وأعد الحب والعطف والحنان إلى ربوع بيتك، كن حكيما بما يكفي ليجعلك قادرًا على المواجهة والاحتواء لا على الهروب والاختفاء، عامٌ جديد فابدأ معه بداية جديد من الحب والسلام والاستقرار، عام من التضحية الغالية لأجل منهم أغلى وأرقى وأهم من كل الدنيا، عام جديد وعود محمود لكل من ترك بيته وأبنائه للضياع والتخبط والألم.
  • إلى كل صديق اختلف مع صديقه لأمر من أمور الدنيا، فانسحب من الصداقة وتركها تنهار، لكل من نسي الود ولحظات الشدة والصداقة الحقيقية، والوقفة الأصيلة الداعمة من صديقه، رسالة عتاب ولفت انتباه: قلما تجود الحياة بخل وفي، فإن جادت به عليك فاحذر أن تفقده، لأنك لن تعوضه، احذر أن تحسر ظهرًا يحميك أو قلبًا يخاف عليك، أو عقلًا يفكر في صالحك، ومع بداية العام الجديد لتتخذوا جميعًا خطوة جادة في وصل صديق صدوق قد أهدته لكم الحياة، فلنسامح ونعفو ونقبل العذر ونعيد ترميم ما تهدم من الصداقة وإصلاح ما فسد منها، عام جديد وصداقة لا تنقطع.
صور عام 2021 رائعة
صور عام 2021 رائعة

تهنئة العام الجديد 2021 لأصدقاء الفيس بوك

على الرغم من أن الصديق على الفيس بوك هو مجرد حساب تستطيع متابعة منشوراته والتعليق عليها ومراسلته متى شئت، إلا إنه مع الوقت تتكون بيننا وبين أصدقاء الفيس بوك علاقة أكبر وأعمق، نتعلق بهم وبصور حساباتهم الشخصية وتعليقاتهم وآرائهم ومشاعرهم التي تنقلها لنا الكلمات والإشارات والمنشورات، فنقتقدهم إن انقطعوا عن التفاعل، ونفكر فيهم إن امتنعوا عن التواصل، وليس ذلك فحسب بل قد تتطور الصداقات على الفيس بوك لتصبح مثل الصداقة الحقيقية الواقعية تمامًا، في قوتها ونوعيتها وجوهرها، وقد تتعدى المساندة والمساعدة مجرد تعليق أو رسلة مكتوبة أو كلمة طيبة تثلج الصدر، وتدخل السرور على القلب.

لأجل ذلك وأكثر ولأجل كل أصدقائنا على الفيس بوك والذين يضيفون إلى حياتنا المتعة والبهجة والنقاء والحب نخط طائفة من أجمل صور 2021 وتهاني طيبة وكلمات رقيقة وأمنيات حلوة، بمناسبة بداية العام الجديد ٢٠٢١ الذي ننتظر قدومه بعد أيام.

  • أصدقائي الحلوين على الخير مجتمعين، كل بداية عام جديد وأنتم طيبين.
  • كل عام وانتم منورين الفيس بوك، والدنيا كلها.
  • أصدقاء عرفناهم بكلمات، والتقينا في بعض الملامح واصفات، وارتقينا معا بالمبادئ والعلاقات، وقضينا معًا أمتع الأوقات، فبحق كل السعادة التي عرفناها في صحبتنا كل بداية عام وأنتم بخير وصحة وعافية.
  • على الفيس بوك تتلاقى الأرواح المتشابهة والاهتمامات المشتركة، والشخصيات المتقاربة والطباع المتآلفة، لأن التعارف لا يقوم على اسم ولا عنصرية ولا شكل ولا مستوى اجتماعي ولا شيء من كل ذلك، بل تتجاذب الأفكار وتتعارف الرؤى، فتكون الصداقة راقية صافية مجردة من كل أغراض وآفات بعض العلاقات الواقعية التي نعيشها، فباسم الرقي الذي يجمعنا والكلمة الطيبة التي نتشاركها بيننا والبسمة الصافية التي ينشرها كل منا على وجه الآخر أقول لكم: كل بداية عام جديد وأنتم بخير وصحة وسعادة ودائمًا داعين للخير حاثين عليه وساعين إليه، كل بداية عام وأنتم أصدقائي الأعزاء.
  • ولأن الصداقة درب من الحب وصنف من أصنافه، فإن الفيس بوك بعالمه المزدحم يجود علينا ببعض الشخصيات الراقية المتحضرة التي تثري حياتنا وتنمي شخصياتنا، وتعيننا على تنمية ذواتنا والنهوض بأفكارنا، ففي بداية العام الجديد كلمة شكر لهذا الكيان الرائع الذي عرفنا بأصدقاء رائعين، وفتح قلوبنا وعقولنا على علاقات تستحق الفخر والاعتزاز، وتستحق أن نخصها بالتهاني الرقيقة والكلمات الرائعة الجميلة، كل عام وأصدقائنا الرائعون على الفيس بوك وعلى أرض الواقع في ازدياد، وكل عام وهم بخير.
  • يا الله لنا أصدقاء لم نرهم من قبل ولم نلتق بهم يومًا، ولكنهم كانوا سببًا من أسباب سعادتنا، ولطالما سمعوا منا شكوة أوجعتنا، وأودعناهم حيرة أرهقتنا، فلم يبخلوا بنصح ولا دعم ولا اهتمام، فعليهم منا السلام مع مستهل هذا العام وكل الأعوام المقبلة.
  • أصدقائنا العابرون بحياتنا عبر موقع الفيس بوك، نعترف أن بعضكم أضاف إلينا الكثير، وعلمنا الكثير، وارتقينا بمعرفته مسافات كبيرة وخطوات واسعة للأمام، وبعضكم أثبت أنه الخل الوفي والصديق الحميم، ونعترف أننا ذقنا معكم حلاوة الحب في الله والتناصح في الله، والقرب والبعد في الله، فكل عام جديد وأنتم على طريق الهداية سائرين وعلى درب الصلاح متقدمين، وكل عام جديد ونحن كما نحن أحبة في الله، ولعل الله الذي لم يجمعنا في الدنيا بلقاء، أن يجمعنا يوم القيامة تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله.
  • أصحابنا على الفيس، الأرواح الرقيقة والقلوب الحانية، أصحاب الكلمات الدافئة التي تمر على القلب فتهدأ روعه وتبثه الأمل، وتربت على الوجع فتخففه، هم كالنسائم العطرة تغدو وتروح مع الحروف التي ينشرونها وينشرون معها بعض خصالهم الطيبة ورؤاهم المتفائلة وأمنياتهم الحلوة، تمر كلماتهم على القلب المنهك الظامئ للحب فتسقيه شهد الحياة، وقد تصادف وحدة فتؤنسها أو وحشة فتهونها، فكل بداية عام وهم على الدوام نبع للمودة والراحة والطمأنينة.
  • أما أصحابنا على الفيس من أصحاب الإبداع والكلمات الجميلة والخبرات القيمة، فلا أقل من تهنئة رقيقة كرقة حديثهم، ورائعة كروعة منطقهم وماتعة كمتعة مرورهم العطر بحساباتنا، بل بحياتنا كلها.
  • أحبابنا في الله من لا يخالط ودهم مصلحة ولا حاجة من حوائج الدنيا، ولا غرض ينطوي على شر ولا سوء نية، فكل عام أهدي لهم أجمل تحية وأغلى هدية هي دعوة من القلب بظهر الغيب، أن يسعدهم ربي ويجعل عامهم القادم عام الفرحة والسعادة والأخبار المفرحة، وكل أعوامهم، وألله أسأل أن يصلح حالهم وبالهم ويرضيهم ويبشرهم بما يسرهم.
  • كل بداية عام ونحن جميعًا وكل أصدقائنا في صحة وعافية وستر، ونسأل الله أن يكرمنا ويكرم أحبتنا بكل فضل وبكل ما يسعدهم ويفرح قلوبهم ويعوض متاعبهم خيرًا وصلاحًا وفلاحًا، يا رب في عامنا القادم اكتبنا من الصالحين المصلحين الهداة المهتدين، كل عام وكل حياتنا على ما يرام، هادئة مطمئنة مستقرة سعيدة.
صور عام 2021 للتهاني
صور عام 2021 للتهاني

أجمل عبارات التهنئة بمناسبة العام الجديد 2021

مع انتظار قدوم العام الجديد، نقدم لكم صور 2021 رائعة، ونتنافس في كتابة عبارات التهنئة والمباركات الطيبة، التي تعبر عن مشاعرنا وتثرى بداياتنا، نحب أن ننقل من خلالها الود والمشاعر المحبة لأهلينا وأصحابنا وكل من نحبهم، نحاول أن تحمل عمق مشاعرنا وصدق مودتنا، نتمنى أن تكون قوية معبرة تحمل كل ما بداخلنا.

وهنا سوف نورد مجموعة من أجمل وأحلى العبارات التي تناسب بداية العام الجديد، نتمنى من كل قلوبنا أن تنال إعجابك قارئنا العزيز، وأن تستطيع توصيل رسائل الحب التي تحملها إلى من تحبهم.

  • مع بداية العام الجديد أهديكم عقد من الفل والورد والياسمين، تفوح عطورًا وشذى يملأ حياتكم بأطيب النسمات، ومع عيد رأس السنة 2021 أبعث إليكم بأحلى الكلمات وأغلى الأمنيات، واتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات.
  • مع كل شعاع شمس يشهد مولد العام أبعث لكم من القلب ألف سلام، ومع كل إطلالة قمر في ليلة من لياليه، أقسم أنكم أحلى ما في العام وأغلى أمانيه، عام جديد وسعيد علينا وعليكم جميعًا.
  • يقترب العام وتدنو الأيام وأنا وأنتم معًا على الدوام، نرتوي من نبع الحب والهيام، تحلو بصحبتنا مرارة الأيام، أحبكم في البدء وفي الختام وادعو الله أن يكون عامنا القادم من أحلى الأعوام، كل عام وأنتم أحبتي.
  • أحبك جدًا وأعرف أن الوصول إليك صعب، وأعرف أن ما بيننا غرام وشوق وبعد ونار، وأعرف أن حدود الهوى تنتهي عند عينك، وأنك بوحي وسر شعري، وأعرف أن العام الجديد سعيد فقط لأنك فيه، متسع لأنك من بعيد تراوده، رائع لأن حبل الوداد لم يقطعه البعاد، فكل عام وأنت رغم البعد روح الفؤاد ومنية الروح.
  • أهديك مع بدايات العام، قبلاتي الحانية، وأبثك شوقي وحنين إلى كل ثانية، جمعتنا معًا ذات يوم، لن أقول لك كل عام وأنت بخير، فأنت الخير لكل عام، إليك مني الهوى وحلو الكلام، ولروحك التي تسكن جوانحي الشوق والسلام.
  • كل بداية عام جديد والصحبة التي نسعد بها بخير، والأخوة التي تشد من أزرنا بخير والأحضان الدافئة التي تحتوي ضعفنا بخير، والأيادي التي تربت علينا بكل حنان الدنيا بخير، يا رب اجعل عامنا القادم (Happy New Year) وكل أعوامنا خير وصحة وستر وراحة بال وأنس بالأهل والأحبة والخلان.
  • سنة جديدة تفوح بعطر الحب، وتبشر بالفرحة والسعادة، فيا رب هب لنا في عامنا الجديد الحب والخير والرضا وزيادة.
  • أحلى البدايات بداية حبكم، وأروع اللحظات تلك التي تجمعنا بكم، وأغلى الأعوام عام شهد صحبتكم ودام فيه اجتماعنا بمن نحبهم.
صور سنة 2021 للتهنئة
صور 2021 للتهنئة بالعام الجديد

وأخيرًا دعوة للختام

اللهم في ختام العام وحلول عام جديد نستودعك أمنيات سكنت القلب، وامتلكت الفؤاد، واحتلت مساحات الدعاء، فاجعلها يا ربي حقًا واجعل العام الجديد ٢٠٢١ عام مغفرة لكل ذنوبنا، وستر لخطايانا، وتحقق لآمالنا، يا رب أنت تعلم ما حل بقلوبنا في ثنايا عامنا هذا فاجعل عامنا القادم بردًا وسلامًا على أوجاعنا، وبشرنا فيه بما يسرنا، واجعله عام طاعة وقرب منك ورحمة ولا تخزنا فيه أبدًا، ولا تلهب قلوبنا بتعلق بما لا يأتي.

يا رب اصلح حالنا ومآلنا وجميع أمورنا، وتولنا برعايتك وكرمك ولطفك، ولا تكلنا إلى أنفسنا ولا إلى أحد من خلقك طرفة عين ولا أقل من ذلك، وعافنا واعف عنا وبارك في أوقاتنا، ورضنا بما قسمت لنا، وآتنا من الخير ما تعلمه وإن كنا لا نعلمه، واكشف الحجب عن بصائرنا لندرك رحماتك ولطائفك ومنحك في أقدارنا، انك على ما شئت قدير وبالإجابة جدير.

رابط مختصر:

أضف تعليق