Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أدفيل ليكوي جل – Advil Liqui-Gels | مسكن للألم، خافض للحرارة، للصداع النصفي

أدفيل ليكوي – جل Advil Liqui-Gels / إيبوبروفين Ibuprofen

إيبوبروفين 200 مج كبسول.
مسكن للألم / خافض للحرارة. للصداع النصفي.
كل أدفيل ليكوي – جل تحتوي على 200 مج أيبوبروفين.

المواد الغير فعالة: ف د و سي جرين رقم 3، جيلاتين، بولي ايثيلين جلايكول، بوتاسيوم هيدروكسيد، ماء نقي، سوربيتان، سوربيتول، تايتانيوم داي أكسيد.

دواعي إستعمال أدفيل ليكوي جل:

يستخدم للتخفيف المؤقت للآلام المصاحبة للصداع النصفي المتوسط وكذلك للأعراض المصاحبة له مثل الإحساس بالغثيان والحساسية للصوت والضوء. أدفيل ليكوي – جل للتخلص السريع والفعال من الصداع غير النصفي، آلام الأسنان، آلام الحيض، الأوجاع، الآلام المصاحبة لإلتهاب المفاصل والعضلات وآلام الظهر ولتخفيض الحرارة.

تعليمات الإستعمال:
البالغين والأطفال ما فوق 12 سنة: للصداع النصفي 1 – 2 أدفيل ليكوي – جل عند ظهور أول علامة من أعراض الصداع النصفي ثم كل 4 ساعات حسب الحاجة.
الاستخدامات الأخرى: 1 – 2 أدفيل ليكوي – جل كل 4 ساعات حسب الحاجة.
لا تتعدى الجرعة 6 أدفيل ليكوي – جل في اليوم ما لم يشير الطبيب إلى ذلك.

تحذيرات:
لا يعطى أدفيل ليكوي – جل لشخص يتناول حامض اسيتال سليسلك (أس أ) أو إذا كان يشكو من أعراض حساسية لحامض اسيتال سليسلك (أس أ)، إيبوبروفن أو أحد أملاح حامض الساليسيلات، أو من العقاقير المضادة للإلتهاب أو لأي من مكونات هذا الدواء. استشر طبيبك قبل تناول أدفيل في حالة ما إذا كنت تعاني من قرحة هضمية، ربو، ضغط الدم المرتفع، مرض القلب أو الكلية أو الكبد، أو من أي مرض خطير، أو في حالة تناولك مضادات الإلتهاب الغير الستيرويدية الأخرى أو أي عاقير أخرى. إستعمال أدفيل مع العقاقير المخفضة للضغط ومدرات البول يمكن أن يقلل من الإفراز الكلوي لهذا العقار. يجب عدم تناول أدفيل إذا كنت حاملاً أو ترضعين طفلاً ما لم يشير الطبيب إلى ذلك.
يجب الإمتناع عن تناول أكثر من الجرعة الموصى بها ما لم ينصح الطبيب بذلك. يجب التوقف فوراً عن إستعمال أدفيل واستشارة الطبيب في حال الشعور بألم في البطن، دم في القيء أو دم أو سواد في البراز، حرقة في القلب، غثيان أو تقيؤ أو انتفاخ أو اسهال أو إمساك أو طنين في الأذنين، أو اهتياج عصبي أو أرق أو دوار، أو تغير في الرؤية، أو احتباس للسوائل، أو بحكاك أو بطفح جلدي، أو أي تأثيرات جانبية أخرى أو أعراض لا تفسر لها قد تحدث لدى تناول أدفيل. إستشر طبيبك إذا استمر أو زاد الألم لمدة أكثر من 48 ساعة أو عند ظهور أعراض جديدة أو غير متوقعة أو آلام في المعدة. قد تحدث تفاعلاتت تحسسية شديدة تشمل إحمرار، طفح أو تقرحات في الجلد. في حال تناول جرعة إضافية، اتصل بالطبيب في الحال حتى إذا لم تكن هناك أعراض.

الحفظ: يحفظ الدواء في درجة حرارة الغرفة (15 – 30 درجة مئوية).
الإنتاج: فايزر – Pfizer.

صورة,دواء,علاج,عبوة, أدفيل ليكوي-جل ,Advil Liqui-Gels
صورة: عبوة أدفيل ليكوي-جل Advil Liqui-Gels

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *