طب وصحة

أدوية التخسيس الأكثر نجاحاً في إنقاص الوزن


أفضل , أدوية , التنحيف , أدوية التخسيس , إنقاص الوزن
أفضل أدوية التنحيف

قبل الخوض في الحديث مُكثّفاً عن أدوية التخسيس فيجب الذكر أولاً ونُحيطكم علماً بأن زيادة الوزن تعتبر من أكثر المشكلات التي يعاني منها الكثيرون وخاصة الشباب، وتعتبر زيادة الوزن أحد أهم مسببات عدة أمراض مثل داء السكري وغيره من أمراض القلب وكذلك الآلام المفاصل والعظام؛ ولذلك نجد أن الكثيرون يتنافسون مع بعضهم البعض لتخسيس أوزانهم.

هناك من يلجأ إلى بعض المشروبات المعروفة بزيادة نسبة الحرق كالشاي الأخضر إلا أن مثل هذه الوصفات تحتاج لوقت طويل، وهناك من يقوم باتباع نظام غذائي قاسي ولكنه يقوم بحرمان نفسه من العديد من الأطعمة، وهناك من يختصر الطريق ويلجأ للأدوية الطبية وها نحن سنقدم لكم أفضل أدوية التخسيس على الإطلاق.

قائمة: أدوية التخسيس

1. دواء ريجيماكس Regimax
وتعتبر كبسولات ريجيماكس من أفضل أدوية التخسيس وإنقاص الوزن، وهو يقوم بمنع امتصاص الدهون الثلاثية عن طريق احتوائه على إنزيمات هامة، ولكن لابد من اتباع نظام غذائي معين أثناء تناوله حتى لا يؤثر على سلامة الجسم، وجدير بالذكر أن من أهم الآثار الجانبية لهذا الدواء زيادة مستوى إنزيمات الكبد وهي أعراض نادرة.

2. دواء أورلي Orly
وهو عبارة عن كبسولات تستخدم للتخسيس بشكل آمن تماماً حيث أنها تمنع هضم بعض الدهون التي تصل إلى المعدة مما يساعد في إنقاص الوزن ولكن لابد من اتباع نظام غذائي ذات سعرات حرارية قليلة لملاحظة النتائج الرائعة لدواء أورلي، وقد يكون الشعور بالصداع أحد الأعراض الجانبية الشائعة وكذلك انخفاض مستوى السكر في الدم.

3. دواء كروميوم Chromium
تستخدم كبسولات كروميوم في التخسيس وإنقاص الوزن حيث أنها تعمل على تقليل نسبة الدهون والكوليسترول في الجسم، فكروميوم يحتوي على الكثير من الأملاح والفيتامينات المختلفة والتي يحتاجها الجسم أثناء التخسيس مما يجعله من أفضل أدوية التخسيس ولا يوجد لهذا الدواء آثار جانبية شائعة سوى اضطراب في وظائف الكلى والكبد إذا تم تناول جرعة زائدة.

4. دواء أبل لايت Apple Lite
وتستخدم حبوب أبل لايت في تقليل الشهية ومن ثم يساعد على التخسيس، ومن أهم مميزات حبوب أبل لايت أنها تحتوي على مكملات غذائية تساعد في إمداد الجسم بما يحتاجه أثناء التخسيس وإنقاص الوزن حتى لا يفقد الجسم حيويته وكذلك لا يوجد له أية آثار جانبية حال الالتزام بالجرعة المحددة.

5. دواء توب كينج Top Ging
وتعتبر حبوب توب كينج من أدوية التخسيس الناجحة حيث أنها تعمل على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم وكذلك إمداد الجسم بما يحتاجه من فيتامينات ومعادن مختلفة أثناء التخسيس.

السابق
فيموجيسال – Femogesal | أقراص لمنع الحمل
التالي
ما هي أدوية التيفود المتوفرة للعلاج

اترك تعليقاً