أزنك – Azinc | فيتامينات ومعادن وعناصر نادرة

أزنك اوبتيمال Azinc Optimal

المكونات:يحتوي أزنك على مالتودكسترين – كربونات الكالسيوم- كربونات الماغنيسيوم- فيتامين ج- فوسفات البوتاسيوم- بيتاكاروتين- فيتامين ه (لكتوز)- فيومارات الفروز- أكسيد الزنك- فيتامين ب 3 سلفات المنجنيز- فيتامين ب 5- فيتامين ب 1- كربونات النحاس- فيتامين ب 6- فيتامين د 3- فيتامين ب2- فيتامين ب12- فيتامين ب9- موليبيتاد الصوديوم- فيتامينH- كلوريد الكلور- سلينيت الصوديوم.

دواعي استخدام أزنك

أوبتيمال أزنك تركيبة خاصة من الفيتامينات والمعادن والعناصر النادرة وبعض مضادات الأكسيد (مثل بيتاكاروتين وفيتامين ج وعنصر السيلينيم- والمنجنيز والزنك) والتي تلبي إحتياج البالغين النشطاء بالضعف والوهن بسبب ضغط العمل وعدم تناول الجرعات من الفيتامينات والمعادن.

الجرعة:
ينصح بتناول 1 -2 كبسولة يوميا مع كأس ماء كبير ويفضل تناول أزنك أوبتيمال في الصباح حيث يمد الجسم بالمعادن والعناصر النادرة التي يحتاج اليها الجسم كما أن الكبسولتان تمد الجسم ب 100 % من إحتياجة اليومي من الفيتامينات بالأضافة إلى فيتامين د الضروري ويستمر التناول لمدة شهر.
ويمكن تكرار الإستخدام عند الحاجة لأستكمال الأحتياجات اليومية من الفيتامينات والمعادن. يجب عدم زيادة الجرعة اليومية لمنصوح بها.

معلومات إضافية عن Azinc أزنك

العبوة: عبوة بها 60 كبسولة جيلاتينية.
التخزين: يحفظ بعيدا عن الضوء المباشر والحرارة والرطوبة، كما يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.
إنتاج: شركة أركوفارما- فرنسا.

صورة, عبوة, أزنك, Azinc
صورة: عبوة أزنك Azinc
رابط مختصر:

رأيان حول “أزنك – Azinc | فيتامينات ومعادن وعناصر نادرة”

أضف تعليق