سياحة

أشهر المطاعم العربية في باريس


صورة , برج إيفل , باريس
برج إيفل – باريس

المطاعم العربية تجمع بين حنين الوطن وأشهى المأكولات

غالباً عندما تذهب في رحلة سياحية الى باريس “العاصمة الفرنسية” فإنك تبحث عن أي شئ يجعلك تنتمي الى جذورك العربية، خاصة عندما تجبرك ظروف الحياة على الإقامة الطويله هناك خاصة تناول الطعام. لذلك نقدم لك مجموعة من أشهر المطاعم العربية في مدينة السحر والجمال ومدينة الأضواء

أشهر المطاعم الشرقية في باريس

مطعم نورا باريس: مطعم نورا باريس هو مطعم أسس من قبل عائلة لبنانية يقدم أشهى وأشهر الأصناف العربية الشهية المعروفة ومن أشهر أطباقه التبولة اللبنانية والمكرونات الشرقية بالإضافة الى أشهى الحلويات ومشهور بعمل الايس كريم ومعظم عاملوه من العرب ويتميز بموقعه السياحي الرائع في شاره الشانزليزيه.

مطعم المائدة اللبنانية La table Lebanese: هو ايضا مطعم لبناني الأصل ويعتبر من المطاعم التي تتمتع بشهرة كبيرة في مدينة باريس ويقدم مجموعة من الاطباق العربية الشهية من أطباق الشاورما والدجاج واللحوم والمشاوى بالإضافة الى انه يقدم الأطباق الغربية لكنها بمكونات حلال تناسب المسلمين، كما يتميز المطعم بأنه يجعلك تشعر كأنك في وطنك بسبب الديكور العربي الذي يتميز به والزخارف الشرقية الاصيلة.

مطعم نخيل سيناء Palmer’s Du Sinai: لعشاق الأطباق المصرية وللمصريين المقيمين بباريس ندعوكم لزيارة مطعم نخيل السماء حيث أشهى الاطباق والماكولات المصرية مثل الفول والطعمية وطواجن اللحوم والخضروات وانواع الدجاج بالوصفة المصرية.

ويدمج مطعم نخيل السماء ما بين العراقة والحداثة في ديكوره حيث يقدم الاصالة الشرقية مع الحداثة الباريسية في وقت واحد.

مطعم الدار LA CASA: هو اشهر المطاعم الشرقية في باريس، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الاكلات العربية والشرقية خاصة لهواة الطهام المغربي والتونسي والجزائري ويعد مطعم الدار من المطاعم العائلية التي يزورها العديد من العرب يومياً خاصة انه بقدم عروض موسيقية مرافقة لوجبات العشاء.

اقرأ كذلك:   الأنشطة المجانية في الرحلات السياحية

مطعم الرياض Le raid: مطعم الرياض من المطاعم العربية التي لها العديد من الضيوف يومياً حيث يتخصص في تقديم أشهى الأطباق العربية خاصة المغربية وهو مطعم ذو تركيبة عريبة أصيلة في تصميم وديكوراته ويقدم قائمة طعام شهية تتنوع ما بين اطباق اللحوم وطواجن الخضروات بالتوابل المغربية اللذيذة، والاكلة المعروفة بإسم الكسكسى بالإضافة الى الحلويات الشرقية اللذيذة.

مطعم ياسمين سوسه JASMIN DE SOUSSE: مطعم متخصص في تقديم الأطباق التونسية، فهو يقدم أشهى الأكلات العربية والتونسية خاصة، لأن العديد من الأطباق التونسية والمغربية تستهوى عدد كبير من العرب حتي غير التونسيين بسبب انواع التوابل المستخدمة، ولا ينسى مطعم ياسمين سوسه الثقافة والعادات العربية والإسلامية في شهر رمضان حيث يقدم العديد من المشروبات والأكلات التراثية في شهر رمضان ويعتمد في تصميمه وديكوراته على الطابع العربي الخالص الذي يميزه بين مطاعم باريس.

مطعم لا شانو Le Shantou: مطعم عربي في باريس يقوم بتقديم الوجبات الجزائرية المعروفة مثل طواجن اللحوم بالبهار واطباق الكسكس وغيرها من الاطباق الجزائرية بالإضافة الى قائمة من الحلويات الشهيرة والشيقة.

السابق
اشهر القرى السياحية في إيطاليا
التالي
أشهر متاحف النمسا

اترك تعليقاً