Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أشهر المعالم السياحية في النمسا

النمسا ، انسبورك ، قوس النصر ، حيوانات الألب ، هوفجارتين ، كابرون ، زغموند ثون ، الجليد ، فيينا
النمسا

تعتبر النمسا من أهم مقاصد السائحين العرب عند التفكير في السفر الى أوروبا نظرا لشغفهم بالمناظر الطبيعية الخلابة من جبال ووديان ومناظر طبيعية وبحيرات.

كما تلقى مدن النمسا السياحية إقبالا كبيرا بين زوار النمسا باعتبارها أجمل المناطق السياحية ومن أشهر تلك المدن، فيينا، زيلامسي، كابرون، سالزبورغ وانسبروك.

يقع جزء كبير من مساحة النمسا على جبال الألب الشرقية حيث تبلغ مساحة المرتفعات الجبلية فيها نسبة 60% من المساحة الكلية مما دفع عشاق الطبيعة لزيارتها للتمتع بمناسبه الطبيعية التي ليس لها مثيل في العالم بأسره.

مدينة انسبورك

تتميز تلك المدينة بالطبيعة الخلابة وبها الكثير من المتاحف والآثار والأسواق والمقاهي مثل التليفزيون والقصر الإمبراطوري وحديقة الحيوانات وغيرها الكثير، ومن أشهر الأماكن السياحية فى أنسبورك والتى لاقت ذيوعا كبيرا

قوس النصر: الذى يرجع بناؤه لعام 1765 بأمر الإمبراطورة ماريا تريزا وهى التي أعطته ذلك الاسم وهو خير شاهد على عظمة الإمبراطورية اليونانية في ذلك الوقت.

قلعة امبراس: تم بناء تلك القلعة في القرون الوسطى وترتفع عن إلى 587 متر فوق سطح البحر على أعلى تلال المدينة وتتميز بتصميمها الفريد وضمها لمجموعة من التحف والأسلحة النارية النادرة.

حديقة حيوانات الالب: أسسها عالم الحيوانات النمساوي هانز بيزينر في 22 سبتمبر 1962 و تقع على ارتفاع 727 متر لذا تعتبر من أعلى حدائق الحيوانات في أوروبا وتضم العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض

حديقة هوفجارتين: تقع على مساحة 10 هكتار وهى من أكثر الأماكن شهرة وشعبية أنشأت بهدف توفير أنشطة ترفيهية مناسبة لكل الأعمار داخل الأسرة.

عالم سواروفسكى للكريستال: يعتبر من أهم الأماكن السياحية فى أنسبورك حيث استقبل مايزيد عن 13 مليون زائر منذ إنشائه يضم بداخله حديقة صغيرة مكونة من ممرات مائية رائعة وتجديد لكفالة اليد من الأشجار ونافورة الوجه الكريستال العملاق

كنيسة (متحف هوفكيرش): بنيت عام 1535م تتكون من ثلاث طوابق بها صالات للعروض الموسيقية

مبنى السقف الذهبي golden roof: من أكثر الأماكن شهرة وشعبية فى أنسبورك وسطه مزين بالكامل بالنحاس اللامع

مدينة كابرون

من أشهر مدن النمسا السياحية وهى تقترب من قمم جبال الألب وتتبع محافظة سالزبورغ تضم العديد من الأماكن السياحية منها:

شلالات زغموند ثون كلام: وهي تقع شمال كابرون.

قلعة كابرون: شيدت تلك القلعة فى القرن ال12 الميلادى وتضم العديد من التحف النادرة.

متحف كابرون: هو منزل قديم من 3 طوابق يقع على مساحة 140 م يحكى بداخله تاريخ المدينة.

قمة كابرون: تسمى كيتزستينهورن تقع على ارتفاع 3000 م عن سطح الأرض وهى مغطاة بالجليد طيلة العام لذا يقصدها هواة التزحلق على الجليد.

زحليقة كابرون Maiskogel: تقع على بعد 200 م من متحف كابرون ويقصدها الزوار للتزحلق على الجليد شتاء والتخييم فوق قمم جبال الألب.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *