Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أشهر المعالم السياحية في لندن

لندن ، العصر الروماني ، المعالم السياحية ، التحصينات الأولى ، النعناع الملكي ، خط الملوك ، برج الجوهرة
برج لندن – لندن

يعود تاريخ مدينة لندن إلى العصر الروماني، إذا لا يوجد نقص في المعالم التاريخية التي يمكن زيارتها ومنها برج لندن الذي يعد واحدًا من أهم المعالم السياحية المثيرة للإعجاب، يعود تاريخ هذه القلعة التاريخية إلى عام 1066 و Norman Conquest ، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المدينة ، حيث أنها توثق على مدى ثمانية قرون من تاريخ لندن من العائلة المالكة ، إلى السجناء والسياسيين ذوي السمعة السيئة. قم بزيارة أقدم معرض في العالم ، خط الملوك ، لرؤية درع الحكام القدامى، بالإضافة إلى جواهر التاج وبوابة الخائن التي لا تقدر بثمن. بالإضافة إلى مشاهدة الغربان الأسطورية التي تقفز حول الفناء، ذلك برج الجوهرة ومدى السعادة التي يشعر بها السياح وهم يتجولون داخله للتعرف على حكايات أولئك الذين أقاموا فيهذا المبنى التاريخي.

برج لندن

يعد تاور بريدج واحدًا من أبرز المعالم في لندن،وقد جلس على ضفاف نهر التايمز منذ عام 1894. وكان هذا الجسر الذي يعمل بالبخار على الطراز الفيكتوري بمثابة إنجاز هندسي صناعي في وقته. الآن، تم فتحه للجمهور لإلقاء نظرة على أحشاء الجسر، وكذلك السير عبر الممرات العليا التي تتميز بممرات Glass الجديدة للنظر في النهر ومشاهدة المشاة الذين يسيرون في الأسفل. يوفر إطلالة رائعة على النهر وصعوده، إنه مبنى تاريخي كبير في لندن للتعرف على المدينة في الماضي والحاضر.

برج لندن هو قلعة وحصن يبلغ من العمر 900 عام في وسط لندن ، وهو معروف بإسكان جواهر التاج ولحجز العديد من السجناء المشهورين.

وقد خدم البرج عبر تاريخه في العديد من الأغراض: فقد كان يحتوي على النعناع الملكي (حتى أوائل القرن التاسع عشر)، وحيوان صغير (غادر في عام 1835)، ومكتب سجلات، ومدرعات عسكرية وثكنات للقوات حتى القرن السابع عشر، تم استخدامه كمقر ملكي.

التحصينات الأولى

أنشأ وليام الفاتح التحصينات الأولى بعد فتح لندن في عام 1066. افتقر الغزاة النورمانديون إلى الدعم بين سكان المدينة وكان يخشى أن يتمكن سكانه من إبعاده. وتعد قلعة وندسور في ضواحي لندن هي أقدم وأكبر قلعة مشغولة في العالم وهي الإقامة المفضلة في عطلة نهاية الأسبوع للملكة. تقع هذه البلدة الريفية في منطقة صغيرة في وندسور، وهي مكان رائع لرحلة يومية. مع تغيير الحرس، و 39 State Rooms و Dolls House الشهير، فهو واحد من أشهر القصور الملكية في إنجلترا لكل من السكان المحليين والزوار على حد سواء. يعتبر Hampton Court Palace مبنى تاريخي آخر خارج لندن حيث يمكنك التعرف على الملك هنري الثامن وحياته كملك تيودور. يمكنك زيارة متاهة السياج التاريخية وملاعب التنس والحدائق المشذبة ومطابخ Tudor. شارك في جولة وتعرف على أسرار وفضائح الحياة في المحكمة وما حدث فقط تحت حكم الملك هنري الثامن!

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *