Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أشهر فنادق مومباي الهندية

مومباي ، الهند ، نوفوتيل مومباي ، ليلا مومباي ، تريدنت ، سانت ريجيس ، جراند حياة ، جيه دبليو ماريوت
مومباي – الهند

تعرّف معنا على أفضل الفنادق في مدينة مومباي الهندية الساحرة عبر السطور التالية.

فندق فورسيزونز مومباي

ويقع في الحي التجاري على بُعد كيلومتر واحد من مول “هاي ستريت فينيكس” ومضمار “ماهالاكسمي” ومركز “نهرو للعلوم”، ويضم مطعمين وسبا كامل الخدمات وحمام سباحة في الهواء الطلق، ويوفر خدمات الواي فاي في المناطق العامة وصف السيارات مجانًا، وتبلغ عدد غرف الفندق 202 غرفة تحتوي جميعًا على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومشغلات DVD والميني بار وكذلك أجهزة تلفزيون ليد.

منتجع نوفوتيل مومباي جوهو بيتش

ويقع على الشاطيء في وسط المدينة وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مسرح “بريثفي”، ويضم ستة مطاعم متنوعة ونادي صحي كبير وشاطيء خاص بكل وسائل الراحة والمتعة، وتوفر جميع الغرف البالغ عددها 202 غرفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات ليد وثلاجات صغيرة وأَسِرة فاخرة.

فندق ليلا مومباي

ويقع بالقرب من مطار مومباي الدولي وعلى بُعد 6 كم من بحيرة “بواي” وعلى بُعد 9 كم من مركز “أوبيروي” التجاري وشاطئ “جوهو” وعلى بُعد 10 كم من جامعة مومباي، ويضم أربعة مطاعم إحداها يعمل على مدار 24 ساعة ومسبح مكشوف وسبا صحي كامل الخدمات، وتحتوي كل غرفه على ميني بار وثلاجات ولوازم إستحمام مجانية، فضلًا عن أجهزة تليفزيون بلازما ومشغلات DVD، كما تتوفر أَسِرة قابلة للطي.

فندق تريدنت باندرا كورلا مومباي

ويقع بالقرب من المطار وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من القنصلية الأمريكية، ويضم ثلاثة مطاعم ونادي صحي متكامل الخدمات ومسبحًا مكشوفًا، ويوفر لعملائه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، ويبلغ عدد الغرف فيه 436 غرفة كلها عازلة للصوت ويتوفر فيها خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وإنترنت سلكي وتليفزيونات ليد.

فندق سانت ريجيس مومباي

ويقع في الحي التجاري على بُعد كيلومتر واحد من مول “هاي ستريت فينيكس”، وهو من الفنادق القليلة المناسبة للعائلات، ويضم ثمانية مطاعم كبيرة وإستراحتين وبارين للمشروبات ونادي صحي متكامل ومسبح مكشوف، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وجميع غرفه عازلة للصوت ويبلغ عددها 395 غرفة، وفيها جميعًا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومشغلات DVD وأجهزة تلفزيون ليد.

فندق جراند حياة مومباي

ويقع بالقرب من المطار ومن جامعة مومباي ومجمع “باندرا كورلا” والقنصلية الأمريكية، ويضم أربعة مطاعم رئيسية ونادي صحي كبير وإستراحتان ومسبح مكشوف في الهواء الطلق، ويوفر لعملائه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وعدد الغرف فيه 547 غرفة توفر جميعًا خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما أنها تحتوي على الثلاجات وماكينات صنع القهوة وتليفزيونات إل سي دي ومشغلات DVD.

منتجع جيه دبليو ماريوت جوهو مومباي

ويقع مواجهًا للشاطيء في منطقة الترفية وعلى بعد كيلومتر واحد من مسرح “بريثفي”، وهو مكان مناسب للإستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو قضاء يوم من الإسترخاء في المنتجع الصحي الكامل الخدمات الموجود بداخله، كما أنه يضم ستة مطاعم متنوعة، وجميع غرف المنتجع الـ 355 فيها كل وسائل الراحة مثل الفراش الفاخر والثلاجات وماكينات صنع القهوة، فضلًا عن خدمة الواي فاي المجانية.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *