Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أطعمة لزيادة الوزن

Avocado ,photo,الأفوكادو,صورة,زيادة الوزن
الأفوكادو – أحد الأطعمة التي تساعد على زيادة الوزن

أمر يُمثّل مُبتغى الكثيرون حول العالم، انه غاية زيادة الوزن، هُنا نوفّر لكم قائمة من الأطعمة الصحية التي تُساعد على زيادة الوزن وفي نفس الوقت يميل اليها العامة لتميّزها بأنها لذيذة الطعم وشائعة حول العالم، وفي نفس الوقت في مُتناول مُعظم الناس.

والآن لنُلقي نظرة على تلك القائمة التي تحتوي على أطعمة تزيد الوزن:
• زبدة الفول السوداني: وهي تلك التي تحتوي على ١٠٠ سعرة حرارية و ٧٢% دهون في كُل ملعقة، حسناً؛ إنها نسبة مهولة من السعرات الحرارية والدهون الكفيلة بقلب أمرك رأساً على عقب وضخ تلك الكمية للجسم سوف يعمل على زيادة الوزن بسرعة.

• اللبن بنكهة الفواكه: حسناً؛ إنهُ وقت المذاق الرائع الذي يسعى خلفه كُل انسان بلا مُبالغة، فهُنا حقّقنا كِلا الفائدتين، أولا زيادة وزن الجسم، وثانيا الاستمتاع بالمذاق اللذيذ.

• الأفوكادو: حبّة أفوكادو تحتوي على ما يُقارب ٢٠٠ سعرة حرارية وكميّة عالية من الدهون، وهذا يجعل من الأفوكادو صديق حميم لك، فبالإضافة إلى كونه مُحبّب لدى الكثيرون حول العالم إلا أن تلك الثمرة تُلبّي غرضك في زيادة الوزن، كما أنها تحتوي على فيتامينات مثل فيتامين B “هام جداً للجسم” وكذلك أملاح معدنية في غاية الأهمية لأجسامنا ومنها البوتاسيوم والماغنيسيوم.

• المكسرات: حسناً انه وقت التسلية، فمن لا يرغب في قضاء وقت مُمتع يُشاهد ويُتابع ما يُفضّلهُ على شاشة التلفاز والحاسوب أو في الشُّرفة أو النافذة، بينما يتناول ما يُفضّلهُ من تلك المكسرات وفي نفس الوقت يحصل على مُبتغاه من زيادة في وزن جسمه.

• عصير الفواكه: بينما تسعى لشراب تعشقه فإذا بِهِ يذهب بك إلى ما ترغب به من زيادة لوزنك سواء كنتَ رجلاً أو كنتِ امرأة، فعصير الفواكه يحتوي على كميات كبيرة من السعرات الحرارية ما يجعلهُ خياراً سيّئا للأشخاص الذين يتبعون حِمية غذائية.

• الحليب كامل الدسم: فهو يتكون من عناصر مُهمّة جداً وهي (الدهون، البروتين، الفيتامينات، المعادن)، وهو مُركب من جزئين: الأول مليء بالدهون ويحتوي على فيتامينات: A – D – E – K، والجزء الثاني وهو مياه، ويحتوي على فيتامين: B – C.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *