أفضل أنواع الديب فريزر بأسماء شركات التصنيع والأسعار “حتى تاريخه”

أفضل أنواع الديب فريزر , Best Deep Freezer

أصبح الديب فريزر أحد الأجهزة الكهربائية المهمة في المنزل التي لا يمكن الإستغناء عنها من أجل القيام بتخزين الطعام وتجميده في درجة حرارة أقل من الصفر للحفاظ عليها لفترة أطول مقارنة بفريزر الثلاجة. لذا سنعرض لكم في هذا المقال أفضل أنواع الديب فريزر التي يمكنك شرائها مع عرض مميزات كل نوع وسعره.

كيفية اختيار الديب فريزر الأفضل

هناك مجموعة من المعايير التي يجب أن يدركها المستخدم قبل قيامه بشراء الديب فريزر ليتمكن من شراء النوع المناسب له ولأسرته، تتمثل تلك المعايير في:

  • تحديد سعة الديب فريزر الذي تحتاجه أي انك يجب أن تكون على علم بالقدرة الاستيعابية للديب فريزر قبل شراءه لترى هل هو مناسب لاحتياجاتك انت وأسرتك أم لا؟
  • يجب اختيار المكان المناسب لوضع الديب فريزر في المنزل، لذا عليك معرفة مقاسات الديب فريزر قبل شراءه والتأكد من أن لديك مكان مناسب لوضع الديب فريزر به، مع مراعاة وجود تهوية مناسبة للجهاز في هذا المكان.
  • يجب اختيار نوع الديب فريزر سهل التنظيف والتهوية.
  • اختيار نوع الديب فريزر نوفروست الذي يمنع تكون أي طبقات من الثلج داخله.

أفضل أنواع الديب فريزر “حتى تاريخه”

هناك العديد من انواع الديب فريزر في السوق المحلي، وسنقدم لكم فيما يلي أفضل أنواع الديب فريزر ومواصفاتها واسعارها حتى تتمكنوا من اختيار الأفضل لكم:

ديب فريزر توشيبا

شركة توشيبا هي شركة تابعة لمجموعة العربي، وهي واحدة من أكبر شركات صناعة الأجهزة الكهربائية والتي تمكنت من كسب ثقة عملائها على مدار السنوات الماضية. توفر شركة توشيبا ديب فريزر ذو جودة خامات عالية والتي تم استخدامها في صناعة الهيكل الخارجي للجهاز. يتميز ديب فريزر توشيبا بكفاءة عمل قوية حيث انه يقوم بحفظ وتجميد الأطعمة بداخله بشكل ممتاز لتمتعه بخاصية التبريد السريع وتوزيعه المنتظم للهواء البارد بشكل متساوي داخل الجهاز.

تقدم شركة توشيبا خدمة ما بعد البيع والصيانة لمدة ١٠ سنوات على مستوى عالي، مما يجعل العملاء أكثر طمأنينة عند شرائهم للجهاز.

أهم موديلات الديب فريزر التي توفرها شركة توشيبا:

  • ديب فريزر توشيبا، النوع الرأسي، سعة لترية ١٩٥ لتر، ٤ درج ورف.
  • ديب فريزر توشيبا، النوع الرأسي، سعة لترية ٢٣٠ لتر، ٥ درج ورف.

يمكنك اقتناء ديب فريزر توشيبا من خلال منافذ بيع الأجهزة الكهربائية المختلفة. يتوفر هذا الجهاز بأسعار تتراوح بين ٥١٠٠ جنيه الى ٦١٠٠ جنيه وفقًا لحجم الديب فريزر وامكانياته.

سيُفيدك الإطّلاع على أفضل أنواع غسالات الأطفال

ديب فريزر الكتروستار

تقدم شركة الكتروستار ديب فريزر يتميز بمجموعة من المميزات؛ فهو يتمتع بكفاءة عمل عالية، وقدرته على استهلاك اقل مقدار للطاقة، وحفاظه على درجة حرارة الأطعمة بداخله عند انقطاع الكهرباء لمدة طويلة تصل الى ٦ ساعات. يتيح الجهاز امكانية التحكم في درجة البرودة بداخله، كما تتوفر شاشة ديجيتال في بعض الأنواع.

هناك عدة انواع للديب فريزر التي توفرها شركة الكتروستار، ومنها:

  • ديب فريزر ٤ درج.
  • جيب فريزر ٦ درج.

كما يتوفر لدى الشركة ديب فريزر بنوعيه النوفروست والديفروست حتى يناسب جميع احتياجات العملاء. يمكنكم شراء ديب فريزر الكتروستار بأسعار تبدأ من ٣٨٩٩ جنيه وحتى ٧٧٠٠ جنيه.

ديب فريزر يونيون آير

توفر شركة يونيون آير ديب فريزر مصنوع من الاستانلس ستايل ذو تصميم رائع وفريد. كما تقدم الشركة مجموعة انواع للديب فريزر التي تناسب كافة احتياجات عملائها مثل الديب فريزر الأفقي ذو سعة ١٧٥ لتر، ٢١٠ لتر، بالاضافة الى الديب فريزر الرأسي سواء ديب فريزر ٥ أدراج أو ٦ أدراج.

يتميز ديب فريزر يونيون آير بحفاظه على البرودة بعد انقطاع الكهرباء لمدة تصل الى ٦ ساعات، كما انه يتميز بوجود امكانية التحكم في درجة الحرارة، ووجود خاصية النوفروست لمنع تكون الثلج وسهولة تنظيفه، ووجود شاشة ديجيتال.

تتوفر أجهزة ديب فريزر يونيون آير بأسعار تبدأ من ٣١٥٠ جنيه ٦٦٠٠ جنيه مصري وفقًا لحجم الجهاز وسعته وامكانياته.

ديب فريزر كريازي

شركة كريازي تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من الديب فريزر ذات التصميمات الرائعة التي تتناسب مع الأذواق المختلفة. من أهم مميزات هذا الجهاز هو كونه موفر للطاقة لأن لديه غلاف سميك يمنع تأثير درجة الحرارة الخارجية على درجة الحرارة الداخلية للجهاز، مما يحافظ على تجميد الأطعمة بداخله لفترة طويلة حتى في حال حدوث انقطاع للتيار الكهربائي.

تحتوي بعض أنواعه على مروحة داخلية والتي تعمل بدورها على توزيع البرودة بداخله بشكل متساوي، ويتوقف عمل هذه المروحة عند فتح باب الديب فريزر.

يعتبر ديب فريزر كريازي من أفضل انواع الديب فريزر لما يمتلكه من قدرة سريعة على التجميد، وكفاءة عمل عالية وقوة عمل موتوره.

تقدم شركة كريازي مجموعة متنوعة للديب فريزر مثل الديب فريزر الأفقي والرأسي بسعات داخلية مختلفة، وبأسعار تتراوح بين ٦٨٩٩ جنيه حتى ٧٦٨٠ جنيه.

ولك أيضًا هنا: أفضل أنواع غسالات فوق اتوماتيك

طرق الحفاظ على الديب فريزر

هناك عدة أمور يجب مراعاتها للحفاظ على الديب فريزر وكفاءة عمله، وحتى يعمل بكامل امكانياته لفترة أطول، من أهم هذه الأمور:

  • اختيار المكان المناسب لوضع جهاز الديب فريزر به مع مراعاة وجود تهوية مناسبة له.
  • تنظيفه بشكل مستمر للحفاظ على حالته الخارجية والداخلية.
  • وضع الطعام في أكياس مغلقة بشكل منظم للحفاظ على نظافة جهاز الديب فريزر من الداخل.
  • عدم فتح وغلق باب الديب فريزر باستمرار لأن ذلك يؤثر بشكل مباشر على كفاءة عمله.
  • التأكد من اغلاق الباب بشكل محكم بعد استخدامه.
رابط مختصر:

أضف تعليق