أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيكية

الغسالة هي من أهم الأجهزة التي يجب أن تكون متوفرة في المنزل حيث أنها تستخدم في شئ مهم جداً، وهو تنظيف الملابس، وجعلها أكثر أشراقاً، كما أنها توفر على ربة المنزل الكثير من المتاعب التي تواجهها في تنظيف الملابس، وتوفر عليها الوقت المجهود، وتنوعت اليوم الشركات والعلامات التجارية التي تنتج الغسالات ولكننا اليوم نذكر لكي من خلال هذا المقال أفضل أنواع الغسالات التي تساعدك على تنظيف الملابس بعناية بالغة.

أفضل أنواع الغسالات الأوتوماتيك

هناك الكثير من أنواع الغسالات الموجودة في الأسواق حاليًا ولكن نذكر أفضلها على الأطلاق ومنها:

 غسالة ديجيتال تحميل أمامي من زانوسي سعة ٧ كيلوات

  1. هذه الغسالة تجمع بين دقة الأستخدام وبراعة التصميم، كما أنها تتوفر بأسعار رائعة مقارنة مع ما تقدمه من إمكانيات لغسل الملابس فأن كنتي تبحثين عن غسالات بمواصفات رائعة وأسعار متوسطة فالنصحية الأولى لك هي ديجيتال تحميل أمامي من زانوسي، سعة ٧ كيلوات، فضي – ZWF71241SX والتي يمكن لها أن تساعد على طول عمر الأقماشة.
  2.  ويمكن لك أن تجد في هذه الغسالة كل الدورات التي تحتاج لها فأنها بها دورات لغسل أرق الملابس والأقمشة الموجودة بداية من الأقمشة القطنية، وحتى الأقمشة الصوف الثقيلة، كما أنها يوجد فيها الكثير من الإمكانيات الذكية جداً التي تجعل الغسالة تعمل على إزالة أصعب البقع.
  3. وتتمتع غسالة ملابس ديجيتال تحميل أمامي من زانوسي، سعة ٧ كيلوات، فضي – ZWF71241SX بأنها تساعد على توفر الطاقة بنسبة ٧٠٪ على جميع برامج الغسل الموجودة عليها، وعلى الرغم من ذلك فقد يعتقد البعض أنها تعمل بكفاءة قليلة لأنها توفر الطاقة إلا أنها وتتميز أيضًا بسرعة عصر تصل إلى ١٢٠٠ لفة في الدقيقة وهذا ما يجعلها تعمل على تنظيف الملابس في أقل وقت، بكفاءة عالية.
  4. كما أنها يوجد بها الكثير من التقنيات الرائعة منها تقنية العاكس الرقمي، فمن خلال الاعتماد على عدد أقل من الأجزاء المتحركة، وقد تم تصميم المحرك بهذه الطريق حتى يكون له عمراً طويل.

ما رأيك بقراءة..

 غسالة سامسونج تحميل أمامي سعة ٩ كيلوجرامات

  1. تعمل غسالة سامسونج بتقنية Eco Bubble، والتي يمكن لها من خلالها تنظيف الملابس، وإزالة البقع منها حتى مع الماء الفاتر.
  2. كذلك فأن هذه الميزة تمكن الغسالة من تحويل المسحوق إلى فقاعات صغيرة تساعد على إزالة البقع من الملابس، من خلال أختراق أنسجة الأقمشة بكل سهولة.
  3. كما أنها يوجد فيها تقنية Digital Inverter وهي التي تمكن الغسالة من العمل بكفاءة عالية، كما أنها تساعد على خفض معدل صوت الغسالة على الرغم من أنها تعمل بكفاءة عالية، وطاقة كبيرة.
  4. كما أن غسالة WW90J5455FX1AS من سامسونج تعد الوحيدة على مستوى العالم التي تعمل بتقنية Bubble Soak وهي التي تمكنك من إزالة أصعب البقع من الملابس، وتضيف دورة لنقع الملابس حتى تساعد على نزول الأوساخ المتراكمة فيها.
  5.  كذلك فإنها يوجد فيها تقنية Stay Clean Drawer والتي تعمل على المسحوق ينزل بالكامل مع نظام تشغيل الغسالات حتى لا يبقى رواسب في الدرج، كما أنه يساعد على التوفير في مسحوق الغسيل.
  6. كما أنك يمكن من خلال تطبيق ذكي على الهاتف أن تعلم سبب العطل الموجود في الغسالات بنظام Smart Check.

غسالة اوتوماتيك إل جي تحميل علوي سعة ٢١ كيلو

  • هذه الغسالات الرائعة هي أحداق أصدارت إل جي، وتعمل على جعل الملابس تدور في كل الأتجاهات بسرعة كبيرة حتى تساعد على تنظيف الملابس بطريقة دقيقة جداً.
  • كما أنها الغسالة تحتوى على نظام Wave Force و Jet Spray وهما ما يساعدان على شطف الملابس جيداً والقضاء على ٩٩.٩٪ من البكتيريا الضارة عن طريق غسل الملابس على درجة حرارة ٤٠°، وتعقيمها على درجة حرارة ٦٠°.

المراجع: ١ ، ٢

أضف تعليق