أفضل أنواع لبن الأطفال

افضل انواع لبن الاطفال

إن الغريزة الأولى لكل والد هي أن يفعل كل شئ لحماية طفله، وتزويده بأفضل الأشياء في الحياة، المعروف أن طريقة تغذية الأطفال هي الرضاعة الطبيعية، ولكن تدث بعض الظروف أحياناً التي تجعل الأم غير قادرة على إرضاع طفلها مثل المرض أو عند ذهابها إلى العمل، وفي هذه الحالة يجب أن نختار أفضل الخيارات، حيث أن كل علامة تجارية تتميز عن الأخرى.

أفضل أنواع لبن الأطفال

لبن Enfamil A+

وهو يناسب الطفل حتى عمر ٦ أشهر، وهو أفضل وأكثر الألبان موثوقية في العالم، وهو متوفر في السوق ويأتي في عدة أشكال، ويضاف إليه الكولين وحمض ديكوساكسين للمساعدة في نمو الدماغ والعين بشكل جيد، وتوفر الألياف المضافة إليها تركيبة تساعد على التخفيف من حدة البراز.

لبن Gerber Good Start Gentle Powder Infant

للأطفال حتى سن ١٢ شهرًا يحمي المعدة الحساسة من أي مكونات قاسية قد تسبب التهيج، وهو الوحيد الذي يحتوي على حمض ديكوفول الأمونيوم وحمض ما قبل التأكسد والمواد المضادة للأكسدة للمساعدة في تحلل البروتين.

لبن Similac Pro-Sensitive Non-GMO Infant

(هذا المنتج ليس للرضع أو الأطفال الذين يعانون من الجالاكتوز في الدم)، هذه التركيبة عديمة الحساسية وهي المنتج الوحيد الذي يحتوي على FL-’٢ حليب بشري، وهذا يساعد على تعزيز الجهاز المناعي ولا يوجد إلا في لبن الأم، وهو لا يحتوي على أي مكونات معدلة وراثياً او أي هرمونات صناعية، ويحتوي على الـ DHA والـ LUtein، فيتامين E لدعم نمو الدماغ والعين والخلايا بسرعة، وهو أيضاً مُصمّم خصيصاً لمعالجة مشاكل عدم تحمل اللاكتوز عند الرضع.

لبن Enfamil Nutramigen with Enflora LGG

وهذه التركيبة تحتوي على درجة عالية من التحلل المائي وقلة الحساسية للمساعدة على تقليل أعراض المغص في أقل من ٢٤ ساعة، وهو يحتوي على الإنفلورا، وهي بكتريا متخصصة يمكنها السماح بتحمل لبن الأبقار في وقت أسرع عن الأطفال الذين يعانون من رد فعل حساس، وهي للرضع إلى الأطفال الصغيرة للمساعدة على الحفاظ على الاتساق في النظام الغذائي، في النمو السليم للدماغ والعين وتعزيز النمو الصحي وتعزيز صحة العظام.

لبن Gerber Good Start Soothe Powder

وهو يخفف من البكاء ويعزز الرشاقة عند الأطفال بعد فترة الرضاعة، وتساعد تركيبته على إزالة تراكم الغازات في البطن مما يجعل الطفل أكثر راحة، وهو قد يساعد على الحد من أعراض المغص حتى ٥٠٪، ويوجد به حمض يعادل حمض الأوميجا ٣ الذي يوجد في حليب الأم.

لبن Earth’s Best Non-GMO Soy Plant Based Infant Powder Formula

يحتوي على أفضل تركيبة للصويا العضوية، لأنه يسهل هضمها وتصاغ بعد لبن الأم، حيث أنها غنية بالحديد وخالية تماماً من اللاكتوز ولطيفة على المعدة، وهو كامل من الناحية الغذائية، ويناسب الرضع حتى ١٢ شهراً، وهو خيار جيد لمن يعانون من الحساسية، وهو يحتوي على ضعف الأحماض الدهنية التي توجد في التركيبات الأخرى القائمة على الحليب، وتساعد هذه التركيبة على ضمان النمو السليم للدماغ والعين.

لبن Similac Alimentum

هذا اللبن هو خيار بديل للحليب خالي اللاكتوز للأطفال الذين يعانون من حساسية لحليب البقر، وهو يخفف من أعراض الغاز والإكزيما لدى الطفل في غضون ٢٤ ساعة، وقد أضيف إليه تركيبة معززة بالحديد وهي غنية ببروتينا أوميجا و ARA التي تساعد على النمو الطبيعي للأعضاء والدماغ والعظام.

رابط مختصر:

أضف تعليق