أفضل أنواع ماء الورد

أفضل أنواع ماء الورد

الورد يعتبر من أجود ما يستخلص منه أطيب الروائح ومنها ماء الورد الذي يعتبر نديّا ويجعل الوجه أكثر إشراقة ويجعله رطبًا جميلًا طوال الوقت، ويعتبر ماء الورد من أدوات التجميل المستخدمة من القديم وينال رضا الجميع لما يحتوي على مادة مغذية جدًا للبشرة ويعمل على تنظيفها إن كانت بحاجة إلى تنظيف ويعمل على تهدئتها إن كانت متعبة ومرهقة ويرى بعض خبراء التجميل أنها ليست بديلًا عن المرطب الخاص ببشرتك وإنما هي تعمل كعامل مساعد فقط وليس أساس للبشرة.

أفضل ٦ أنواع ماء ورد

Rosewater Balancing Mist

من أفضل ما يكون على الساحة من رذاذ الماء الفواح فيحتوي في مكوناته على أفضل المهدئات الخاصة بالبشرة كالألوة وبعض الأحماض المنعشة أحد مكوناته وكذلك بعض الروائح الفواحة التي يتم استخلاصها من أجود زيوت الورد.

وأنصحك عزيزتي بجعل زجاجة ماء الورد بجانب وسادتك حتى تستمرين على استخدامها لأن كثيرًا من الفتيات تنساها رغم أهميتها البالغة في الترطيب.

Skin Active Soothing Facial Mist

عليك باقتنائه، فهو غير مكلف أبدًا وسهل حمله معك في أي مكان، فزجاجته خفيفة وتطيب المكان الذي توجد به وحتى يسهل عليك رش رذاذه بعد ممارسة التمارين ليعطيك أفضل إنتعاش. وكذلك لعمل حالة من التنشيط لبشرتك أي وقت تحبينه.

Rose water Toning Mist

جعلته الشركة في صورة بخاخ حتى يسهل على المستخدم استعماله، ويعتبر حامل لماء الورد بنسبة لا تقل عن مائة في المائة بالإضافة إلى أنه يعطي مظهر جمالي للبشرة ويزيد من تلطيفها ونضارتها.

Hydrating Rose Mist

يعتبر ماء الورد جزء لا يتجزأ من أدوات المرأة. وقد نصحت بعض الطبيبات باستعمال قطنة لدهان ماء الورد على البشرة وخاصة لمن لديهم بشرة حساسة؛ لأنها تعتبر ناعمة عليها وتعطي بالتالي نتيجة أفضل. وله أثر جيد وفعال على البشرة.

ونصحت كثيرًا باستخدامه وذلك لاحتوائه على كافة الزيوت المرطبة التي تحتاج لها البشرة بشكل يومي. وخير مثال على ذلك زيت الصبار ونتيجته المبهرة على البشرة أو على الشعر.

ALTYA ORGANICE

تتميز تلك النوعية من ماء الورد بأعوام من الخبرة تميزها عن غيرها. فتعتبر من أشهرها على مستوى العالم. حيث يتم العمل على زراعة الزهرة الذي يستخلص منها في بلغاريا، ويتم الحصول عليها عبر العائلة التي تسميه باسمها في بعض الأودية في نفس الدولة.

ويتم تخليص ماء الورد منه عبر تقطيره بالبخار، حيث يتعدد استخدامه، خاصة للبشرة. وله باع خاص على الشعر، حيث تفضله كثير من الفتيات، ويعتبر ماء الورد فعالا لكثيرًا منهن.

THE OX BOX

يمكنك الحصول على منتجات العناية البشرة الفائقة من تلك الشركة فهي تعتبر نفسها صندوق جمال المرأة لما تحوي منتجات عناية فائقة للبشرة، ويعتبر أجمل ما فيها، ماء الورد، الذي يستخلص من أجود أزهار الورد الخاصة.

وتعمل الشركة على توفير لكل نوع بشرة النوع المناسب لها، فمثلا عليك باقتناء النوع الذي يناسب بشرتك، ويُمنع الخلط في مرطبات البشرة؛ لأنها يمكن أن تضر بالبشرة بدلًا من أن تفيدها.

وعليك اعتبار أن البشرة دائمًا ما تحتاج إلى روتين التنظيف اليومي حتى تحصلين على بشرة رطبة، وعليك بالتعامل معها حتى تحصلين على أفضل الخامات وأفضل مالديها من ماء الزهر المناسب.

وتقوم الشركة بتقديم كميات ليست بالقليلة كل موسم فعليك باقتناء ما تحتاجينه قبل نفاذ الكمية بأفضل الخصومات.

هذه مقالات قد تفيدكم أيضًا

المراجع: Goodhousekeeping , Skincareox

رابط مختصر:

أضف تعليق