أفضل أنواع مبردات المياه في مصر

أفضل أنواع مبردات المياه في مصر

عند التفكير في صنع مياه صالحة للشرب لابد أن يتطرق إلى أذهاننا ما يساعدنا على تنقية المياه وتوصيلها لنا عبر المبردات التي تعتبر أداة فاعلة لتقديم مياه أفضل، فالماء بطبيعة الحال كلما كان مقدمًا للإنسان بصورة أفضل كلما كان عاملًا مساعدًا على صحة قوية وحياة أفضل، ومن مميزات المبردات أنها تقوم بتنقية المياه من الشوائب حتي تحافظ علي صحة الأفراد.

افضل أنواع مبردات المياه

يوجد أنواع عديدة و مختلفة من مبردات المياه بميزات مختلفة، يجب عليك أن تختار ما يناسب احتياجاتك مراعياً المستويين المادي والاجتماعي؛ لأن كل مبرد له سعر وامكانيات معينه.

موزع مياه علوي

يعد هذا النوع من أدق الأنواع وجودًا على مستوى كافة الموزعات الموجودة، فقد تم تصميم تلك الموزعات حرصًا على توزيع الماء البارد والساخن المناسب لدرجة حرارة الغرف.

ومن مميزاته، أنهُ يتم وضع مياه الشرب في زجاجة ثم الانتظار قليلًا حتى نرى أن نسبة تلوث المياه ضئيلة، فضلًا عن سهولة حملها ونقلها إلى أي مكان ترغب فيه للحصول على مياه شرب نظيفة.

مبرد مياه للتحميل السفلي

أصبح ذلك النوع منتشراً جدًا هذه الأيام، كل ما عليك فعله هو إصلاح وصيانة زجاجة المياه في خزانة في الجزء السفلي من موزع المياه وسوف يتم شفط المياه في الخزان في الأعلى من خلال مضخة ويتم توزيعها عبر الصنبور. على غرار موزعات المياه ذات التحميل العلوي تم تصميم اغلبها لتوزيع الماء البارد والساخن والمناسب لدرجة حرارة الغرفة.

مبرد مياه بدون قنينه

يُتداول هذا النوع من موزعات المياه من خطوط المياه المباشرة ويقوم بتنقية المياه باستخدام تقنية الترشيح وهي التنقية المدمجة ويقوم بتوزيع المياه الصالحة للشرب، النظيفة، وتعد هذه النوعية من الموزعات أو المبردات من أغلى وأثمن موزعات تحميل الزجاجة والتي من مميزاتها أنها مزودة بتقنية حديثة لتنقية المياه.

مبرد مياه مثبت على الحائط

يتم فيه تركيب الوحدات الخاصة بتوزيع المياه هذه على الحائط، وهو مأخوذ من اسمه، ولا يتم تركيبها على الأرض. لذا يتم توصيلها مباشرة بخطوط المياه.

حيث يتم توفير المياه مباشرة في الموزع وتصفيتها ومن ثم توزيع مميزاتها؛ نظرًا لأن وحدة التوزيع مركبة على الحائط، فإنها لا تشغل أي مساحات أرضية.

رابط مختصر:

أضف تعليق