أفضل أنواع معجون الأسنان

أفضل أنواع معجون الأسنان

لا غني عن معجون الأسنان الذي يستخدم للتنظيف ومن أجل الحفاظ على صحة الأسنان. نستخدمه لتعزيز نظافة الفم وهو مادة كاشطة تساعد في إزالة ومسح البلاك والطبقة الجيرية والتي تتسبب في ضعف اللثة عند الإهمال. بالإضافة إلى فائدته في إزالة رائحة الفم الكريهة، فضلًا عن وجود الفلورايد به للمساعدة على منع تسوس والتهاب اللثة.

أفضل أنواع معاجين الأسنان

كولجيت توتال Colgate Total

إذا كنت تريد معجون أسنان يحارب البلاك فإن كولجيت توتال هو اختيار رائع. يحارب البلاك لمدة تصل إلى 12 ساعة، فالصيغة فعالة ومهمة للغاية في مكافحة التهاب اللثة والحفاظ عليها قوية.

والأفضل من ذلك كله هناك أنواع مختلفة من Colgate Total التي تعطي نفس القدرة على مكافحة اللويحات، فضلًا عن الكماليا الأخرى كتبييض الأسنان، والتنظيف العميق، مما يجعل من أسنانك رونق ولمعان.

لذا يجب عليك الانتظام في غسل الأسنان دائمًا حتى لا تكن معرّضًا لأي إصابة خاصة باللثة والتسوس والجير بالإضافة إلى نزيف اللثة المتكرر والذي يعاني منه الكثيرين مما لا يحافظون عل تفريش أسنانهم.

كريست برو هيلث Crest Pro-Health

من أهم معاجين الأسنان الوحيدة المعتمدة من قبل ADA فى ست فئات، Crest Pro-Health. يقوم هذا المعجون بتبييض الأسنان والتقليل من الحساسية ويمنع التسوس ويحارب اللويحات ويمنع التهابات اللثة.

يكافح ويقضي علي رائحة الفم الكريهة، وإذا استفسرت عاليمًّا فإن هذا المعجون فائز بدون نقاش.

معجون الأسنان سنسوداين Sensodyne

لم يقتصر الأشخاص ذوو الأسنان الحساسة فقط على نوع واحد من معجون الأسنان حيث جاء سنسوداين ليعمل على تبييض الأسنان للأشخاص ذوو اللثة الحساسة. بالإضافة أنه يجعل أسنانهم أقوي كما أنه يقوي المينا الضعيفة، وبذلك يمنع التسوس.

هذا المعجون ليس فقط مجرد اسم تجاري شهير جدًا ظهر من العدم، وأنما كان نتيجة تجارب كتيرة من المستخدمين الذين يثقون به.

معجون الاسنان من Arm and Hammer

منع التسوس مهمة صعبة للغاية لكن معجون الأسنان Arm and Hammer هو كُفء لهذه المهمة، حيث يحتوي على المادة الفعالة الفلورايد، التي تستخدم لهذا الغرض، وبإضافة صودا الخبز عنصرًا آخر يزيل البلاك، فضلًا عن نكهة النعناع المنعشة والممتعة.

معجون أسنان Tom’s of Maine

ليس من السهولة صنع معجون أسنان طبيعي للتبييض لكن Tom’s of Maine فعل ذلك بالفعل حيث يوفر الرونق والتبييض للأسنان ويضيء أسنانك ويجعل ابتسامتك في غاية الإشراق. ويعمل على مكافحة التسوس ويحارب التهاب اللثة من خلال الالتزام والدوام على غسل الأسنان. يعطي للاسنان اللمعان وعدم المعاناه والتعب.

كريست Crest 3D White

معجون الأسنان Crest 3D White يمنع اللويحات من التكلس ويحافظ على صحة الفم ورونقه وانتعاشه. حيث يخافظ على الرونق العام للإنسان وإن كانت بها بعض التجاويف فهو قادر على إخفائها وإظهار الأسنان بشكل أفضل.

رابط مختصر:

أضف تعليق