أفضل أنواع مكواة الشعر

أفضل أنواع مكواة الشعر

أن كل سيدة تهتم بجمالها، ومن اسرار جمال المرأه شعرها البراق اللامع ذو إطلالة جذابة، لذلك تقوم باختيار افضل انواع مكواة الشعر التي تناسب نوع شعرها. كما أن مكواة الشعر تعتبر تقنية فريدة للعناية بشعرك كما تصفيفه سيضمن استخدام بخاخ مقاوم للحرارة بالتزامن مع مكواة فرد الشعر أفضل النتائج.

أفضل أنواع مكواة الشعر (جميعها مستوردة)

مكواة الشعر Ghd platinum

هى أول مصفف شعر ذكي في العالم يتنبأ باحتياجات الشعر، حيث تضمن تقنية المنطقة الثلاثية الحفاظ على الحرارة حتى يبقى الشعر صحيًا ولامعًا وقويًا. تتكيف المكواة الذكية باستمرار مع ألياف شعرك الفردية لتقديم درجة حرارة تصفيف مثالية في جميع الأوقات وهو أمن على الشعر الملون.

لوريال بروفشنال ستيمبود

تعتبر هذه المكواة فريدة من نوعها، لأنها تعتمد على تقنية البخار لتصويب الشعر وتقليل التجعّد وتنعيم الألياف، توفر هذه التقنية حركة حرارية لطيفة تساعد على تقليل تلف الشعر وتجعل الشعر أكثر نعومة، وهي مثالية لتعزيز تجفيف الشعر.

جهاز فرد الشعر اللاسلكي Balmain

يعد أحد أفضل أجهزة فرد الشعر التي تكون بحجم صغير، حيث أنه مصفف للشعر من صفائح عائمة من التيتانيوم، ويمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر وأطواله لتصويبه أو تجعيده.

هى واحدة من أفضل مكواة الشعر على الإطلاق، حيث الألواح الكبيرة الموجودة على الطراز تجعله مثاليًا للشعر الأكثر سمكًا والمتعرج الذي يحتاج إلى حرارة إضافية لتنعيم الألياف تمامًا.

BaByliss Diamond Hair Straighteners

يحتوي جهاز فرد الشعر هذا على ألواح من التيتانيوم مملوءة بالماس مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يحب الجمال الفاخر. توفر الأطباق لمسة نهائية عالية بحيث يبدو الشعر مشعًا وصحيًا. تسخن السخانات المتقدمة في ١٥ ثانية فقط، ولها ٣ إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة حتى تتمكن من تخصيص الحرارة حسب نوع شعرك.

مقالات قد تُفيدك عزيزي القارئ

Paul Mitchell Neuro Smooth Straighteners

يعمل جهاز التسريح العصري من بول ميتشل على تسخين درجة حرارة تصل إلى ٢٣٢ درجة في ٣٠ ثانية فقط، حتى تتمكن من تصفيف شعرك بسرعة وبدون ضجة، مما يساعد على تنعيم الألياف ويمنحك لمسة نهائية مشرقة ولامعة. يتم مراقبة درجة الحرارة ٥٠ مرة في الثانية مما يضمن بقاء الحرارة موزعة بالتساوي في جميع أنحاء الشعر ويجعل الشعر يبدو صحيًا وأنيقًا.

BaByliss Straight and Curl Brilliance Rose-Gold Hair Straightener

يتيح لك مصفف الشعر ٢ في ١ هذا الحصول على إطلالة رائعة، تنتقل الحرارة بسرعة لتشكيل الشعر دون عناء. تأتي مصففات الشعر مع تحكم متغير في الحرارة يمكن أن يصل إلى ٢٣٥ درجة مئوية.

اقرأ هنا فضلًا: نصائح هامة لك عند شراء مكواة شعر جديدة

ghd Gold Styler

تتميز الألواح العائمة المضيئة لـ GHD Gold Styler بتقنية المنطقة المزدوجة الجديدة وتسخن في ٢٥ ثانية فقط. تتميز تقنية المنطقة المزدوجة بجهازي استشعار للحرارة ينظام درجة الحرارة المثلى ١٨٥ درجة مئوية من الجذر إلى الحافة أثناء التسوية مما يجعلة انيق.

المراجع: Lookfantastic

رابط مختصر:

أضف تعليق