أفضل أنواع مواتير المياه

افضل انواع مواتير المياه

مضخات المياه (مواتير المياه) واحدة من أهم الضروريات التي يجب أن تمتلكها كل أسرة سواء منزليا، فنحن في حاجة إليها منزليًّا أو صناعيًا.

فمثلًا يمكننا استخدام مضخات المياه في مجموعات من الأنشطة وتوزيع المياه على الوحدات الصناعية المختلفة وضخ المياه على الخزانات الموجودة في المباني والطوابق. وعندما تبحث عن أفضل مواتير المياه تجد أن هناك أنواع كثيرة، فعليك معرفة كل التفاصيل حتى تتمكن من شراء أفضلها.

هذه المواتير تعمل بشكل غير تقليدي حيث تقوم تلك المواتير بسحب المياه من مصادر تحت الأرض في غاية العمق وتزويدها لمنازلنا في معظم المناطق الريفية والصناعية، تعمل أيضًا على القضاء على مشكلة ندرة المياه التي تلحق بالكثير من المدن والقري النائية المعزولة عن الحضر.

موتور: WAYNE Stainless Steel Pump

يتميز هذا المحرك بالقوة وقدرة تشغيل استثنائية وذلك لاحتوائه على محرك حصاني يمكن أن يُحرّك حتى 4600 جالون من الماء، وسوف تجد به مرشحات تقلل من الانسداد. فضلًا عن مواصفات استثنائية أخرى تتميّز بها هذه المضخة تشمل تفريغ NPT 1 بوصة وسلك طاقة بطول 8 أقدام.

يمكننا استخدام هذا الموتور لتصريف المياه من خط الصرف الصحي والحمامات والطوابق السفلية وغيرها. كما يوجد به مقبض علوي في الأعلى يساعد في سهولة النقل. هذا واحدًا من أفضل مواتير المياه الأكثر موثوقية للاستخدام.

موتور: Homasy Ultra Quiet Fountain Water Pump

تتميّز هذه المضخّة بأنها مدمجة ومتعددة الوظائف وقابلة للفصل ومثالية لتوفير المياه. بالإضافة إلى استفادة منها في أحواض السمك والبرك وخزان الأسماك والحدائق المائية وأنظمة الزراعة منها.

مضخة: WAYNE PC2 Portable Transfer Water Pump

مُميّزة، فهذه المضخّة مزودة بمحرك بقوة 115 فولت، حيث أنه مصنوع من خرطوم شفط بطول ستة أقدام، ويأتي أيضًا مع ملحق شفط المياه، وتعد مثالية للوظائف الصغيرة، حيث يمكنك استخدامه في تفريغ أحواض السمك والبرك والمزاريب.

كما أنها متينة وخفيفة الوزن، مصنوعة من المعدن، مما يجعلها تدوم طويلاً، ومع ذلك، يبلغ وزنها 5 أرطال فقط، وبالتالي يمكنك أخذ هذه الماكينة إلى أي مكان.

مضخة: Hydrofarm Active Aqua AAPW250 Submersible Water Pump

تم تصميم المضخة بكفاءة وسرعة، والغرض منها هو القيام ببعض المهام الصغيرة والمتوسطة الحجم. فعلى سبيل المثال تفريغ أحواض السمك والبرك.

إنها مصنوعة من غطاء بلاستيكي يجعلها أكثر متانة. ويعد استخدامها أسهل بكثير مقارنة بمضخات المياه الأخرى، علاوة على ذلك فهي محمولة ويمكنك نقلها بسهولة إلى المنطقة التي تريد استخدامها بها. وأخيرًا فإن لها ضمان لمدة عام.

مضخة المياه: SHURflo 3.0 Water Pump

صُمّمت ليتم استخدامها للاستخدام البسيط، وهي مصممة لتكون محمولة ويمكن حملها إلى الأماكن التي تريدها.

إنها مُجهّزة، وبالتالي فإن تركيب المضخة سهل. ويمكن لهذا الموتور رفع الماء حتى ارتفاع 5 أقدام بسرعة 3 جالون في الدقيقة ومدعوم بضمان لمدة سنتين.

رابط مختصر:

أضف تعليق