أفضل أنواع نانو سيراميك للسيارات

أفضل أنواع نانو سيراميك

عندما ينتابك ملل شديد من الشمع الخاص بسيارتك، فإن البديل الذي لابد أن تفكر فيه ويكون من أوائل بدائلك هو الطلاء المسمى بالسيراميك. حيث يتم عمل اتحاد مباشر بين البوليمر الذي هو في صورة سائلة وبين الكوارتز، مع إضافة الطلاء، وانتظر سيارة في غاية اللمعان والجمال، وعندما تتطلب السيارة نوعًا من الصيانة تجد أنها في غاية اليسر وتجد أن السيارة بعد هذا الطلاء تتمتع بمظهر خلاب.

أفضل أنواع نانو سيراميك

POLYMER

يعد من أجود الأنواع التي ينتشر استخدامها على أوسع النطاقات ويرتبط بالطبقة التي يتم بها طلاء السيارة. والفكرة تكمن في أن كلا من البوليمر أيًّا كان أو الطلاء يعتبران طبقة واحدة، وتعتبر من أصل الأنواع التي تقاوم أي تلف. وعليك عند تنظيف السيارة اتباع طريقة التلميع فقط، والنتيجة مظهر لامع.

QUARTZ

طريقة هذا الطلاء تعد من أصعب الطرق التي يمكنك عملها للسيارة، ولكن بعد الصعوبة لن تجد في النتيجة سوى الصلابة، والحصول على دهان يمتد معك مدة طويلة ويكون مضاد لأي خدش أو تعرضها لخبطات قد تضر السيارة، فهي تحافظ على رونقها العام ضد أي استخدام مسيء يمكن أن يضرها.

الهجين – HYBRID

يعتبر خليط من الاتنين السابقين فهو يأخذ لمعان الأول وقوة وصلابة الثاني مما يجعل الطلب عليه أكثر نظرًا لمميزاته الرائعة. جيث يعمل على عمل جو من الجمال بالإضافة إلى أنه يعطي غلافًا رائعًا لسيارتك يقيها من كافة الأخطار.

سوناكس – Sonax

يعتبرمن أنواع الطلاء ذات الطابع الخاص حيث يقي السيارة من أشعة الشمس الضارة، أو الأمطار، وما يعقبها من إتلاف واتساخ السيارة. مع هذا الطلاء أنت في مأمن بعيد عن حتى حرارة الجو مهما بلغت ذروتها.

بالإضافة أنه يعمل كمضاد ضد أي مادة تضر السيارة، كيميائية كانت أو أملاح أو أي مادة يمكن أن يكون لها ضرر على السيارة إن سقطت عليها لأي سبب من الأسباب. ونضمن لك عند استخدام هذا النوع من الطلاء أنه يضمن لك الطلاء حتى سنة كاملة دون صيانة أو حاجة إلى تجديد الطلاء خلال العام.

شاين أرمور – Shine Armor Fortify Quick Coat

يعتبر من أجود التركيبات التي حظت باستخدامات العملاء؛ لأن تركيبتها تعتبر ممتزجة، فيستطيع الرذاذ الخارج منها على إضافة طبقة تساهم في صلابتها وذلك دون إضافة الماء له. وله من الشهرة الواسعة التي حظى بها على كافة الأصعدة في الحفاظ على شكل السيارة دون أي خدش أو إلحاق ضرر بها.

ويمكن أيضًا العمل به كمادة للتخلص من أي اتساخات يمكن أن تكون عالقة بالسيارة، فيعتبر من أجود أنواع الشمع أو الطلاء الذي يستخدم لكافة أنواع السيارات، سواء سيارة تستخدم للشحن أو للدفع الرباعي.

وكنصيحة، عليك بتنظيف سيارتك جيدًا قبل استخدام الطلاء حتى تحصل على طلاء جيد يدوم معك أطول فترة ممكنة.

CarPro Cquartz 50ml Kit

لا يستخدم ذلك النوع سوى المحترفين من فنيين الطلاء المهرة، وذلك للحصول على سيارات مبهرة ولامعة وجذّابة.

وهذا النوع أيضًا يعتمد في قدرته وقوته على تنظيف السيارات بشكل ذاتي، مما يجعلها ذا شكل يستمر وقت أطول من المتوقع. بالإضافة إلى احتوائه على مايزيد عن 50 بالمائة من منقي السيراميك (المعروف باسم كوارتز QUARTZ) مما يجعله متحملا لكافة أنواع السخونة بالجو أو الأشعة الضارة الناتجة من الشمس.

المراجع: Truecar , Thedrive

رابط مختصر:

أضف تعليق