أفضل أنواع هاند بلندر

أفضل أنواع هاند بلندر

يُعتبر الهاند بلندر أداة أساسية في المطبخ لا تستغني عنها أي سيدة. وهو عبارة عن أداة دوّارة مثبتة من الأعلى بطرف قضيب معدني ومُغطاة بتنورة من البلاستيك، حيث يعمل على خلط الأطعمة أو هرسها أسرع من الخلاط. وهذا المنتج يوجد منه أنواع كثيرة في الأسواق ولكن يتميّز كل نوع عن الآخر بشكل معين وصفة معينة. إذاُ فما هو أفضل هاند بلندر من بين تلك الأنواع؟

أفضل أنواع هاند بلندر

يمكن تحديد أفضل هاند بلندر من خلال بعض المعايير، فكل نوع يتميز عن غيره بخصائص معينة قد لا توجد في غيره، وهذا لما نراه من منافسات مستمرة بين شركات التصنيع والإنتاج. لذا فتحديد نوع واحد فقط كأفضل نوع يُعد غير منطقياً، ولكن يوجد أنواع متميزة وجيدة يمكننا تفضيل بعضها عن بعض من خلال بعض المعايير.

وأكثر ما يحدد أفضلية نوع عن الآخر هو الهدف من الشراء، فإن كانت الحاجة لشراء الهاند بلندر هو مجرد الاستعمال الخفيف مع مراعاة الشكل الجذّاب له، فبذلك يتم النظر إلى أفضل هاند بلندر من حيث الشكل دون النظر إلى السعر أو الجودة، وهكذا تختلف معايير التفضيل، وفيما يلي سوف نستعرض بعضٌ من أفضل أنواع الهاند بلندر المتفق عليها والمنتشرة في الأسواق مع ذكر المميزات التي تُفَضل كل نوع عن غيره:

Breville BSB510XL

يتميز هذا النوع من الهاند بلندر بتصميمه الذكي والمحرك القوي والجودة العالية. حيث يشمل تركيبه على عصا طويله تمكِّنه من الوصول إلى قاع الأواني العميقة. ويتميز بقاعدة غير قابلة للخدش، بالإضافة إلى المرفقات المفيدة. وهو أيضاً من المنتجات اليدوية الموثوقة وعالية الأداء، ولكن سعره مرتفع لا يمكن للجميع شراءه، وبجانب تلك المميزات تبلغ قوة محركه 280 وات.

Aicok Hand blander

يتميز هاند بلندر Aicok بتصميمه المتطور والذي يُسَهِل عملية الاستخدام والتخزين، فإنه يمتلك قبضة يد مريحة تساعد في التحكم في عملية الخلط بسهولة، هذا بالإضافة إلى إمكانية فصل المكونات عن بعضها مما يُسِّهل عملية التخزين والتنظيف، كما يتميز بجودته العالية وتعدد استخداماته، حيث يمكن استخدامه في المزج والخفق والفرم والهرس وتلبية احتياجات عديدة في المطبخ. ذلك فضلاً عن المرفقات التي تساعده في عمله، حيث يٌرفق معه كوب للخفق شفاف بسعة 800 مل مما يسمح بقياس حجم وسعة الخليط.

KOIOS oxasmart hand blender

يُعد منتج KOIOS oxasmart hand blender من أفضل أنواع الهاند بلندر، وذلك لمميزاته المتعددة التي لا تقل عن غيره من الأنواع الأخرى. حيث يتميز بتصميم سهل الدوران بزاوية 360 درجة، كما يحتوي على سكينة مزج مصنوعة من مادة الفولاذ مما يجعله غير قابل للصدأ. بجانب هيكله المصنوع من مادة الإستيل. ويحتوي KOIOS hand blender على مرفقات تُزيد من إنتاجيته مما يجعله متعدد الاستخدام والأغراض، ومنها؛ إناء مزج بسعة 600 مل، مضرب لخفق البيض.

Braun MQ505 5 براون مالتي كويك

قبل أن يكون هذا النوع من الهاند بلندر من أفضل الأنواع فإن سعره في متناول الجميع وهو الأكثر شعبية. ويُعتبر هاند براون مالتي كويك من أقوى المنتجات اليدوية منافسةً في الأسواق، وذلك بسبب سعره المحدود وسرعته في الأداء. حيث تصل سرعته إلى 300 وات مما يجعله سريعاً في خفق الكريمة والمايونيز وهرس الخضروات والفاكهة، على عكس الأنواع الأخرى؛ فإنه لا يحتوي على مرفقات تساعده في زيادة إنتاجيته. وبجانب جميع مميزات هذا النوع إلا أنه يصعب استخدامه في الأواني العميقة، وذلك لأنه مصنوع بعصا قصيرة.

هذه بعض من أفضل أنواع الهاند بلندر الموجودة في الأسواق، والأكثر جودة ومبيعاً.

المراجع: Amazon , Smartkitchenimprovment , Reviews , Bbcgoodfood , Mykoios

رابط مختصر:

أضف تعليق