أفضل أنواع هواتف أوبو Oppo

أفضل أنواع هواتف أوبو

لقد لاحظنا مؤخراً ضجة كبيرة في أسواق الهواتف، ومنافسات بين شركات التصنيع والإنتاج، كلٌ منها يسعى إلى عرض أفضل ما يمكن إنتاجه من أجل ربح المنافسة، وبالتالي ظهرت أنواع جديدة في الأسواق مؤخراً من مختلف انواع الهواتف، وعلى رأسها هواتف أوبو، فبعد تلك التحديات والمنافسات ما هي افضل هواتف أوبو؟

أفضل أنواع هواتف أوبو

في الآونة الأخيرة ظهرت عدة ماركات من هواتف أوبو كلٍ منها يتميز بمواصفات خاصة، وأفضل هذه الماركات وأحدثها (حتى وقت كتابة هذا المقال) هي:

Oppo find x2 pro

يُعد هذا الإصدار هو الإصدار الثاني من هواتف أوبو فايند إكس، حيث أحدث صيحة قوية في الأسواق بمواصفاته القوية.

يتمتع هذا الإصدار بمعالج قوي ثماني النواة، ويعمل بنظام اندرويد 10، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4260 مللي امبير/ ساعة تساعد في دعم خاصية الشحن السريع بقوة 65 وات، والشاحن المرفق يتمتع بنفس قوة الشحن حيث يمكن الشحن بالكامل في غضون 35 دقيقة، ويتمتع هذا الإصدار بكاميرات عالية الدقة؛ كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا أخرى بزاوية تصوير واسعة وتبلغ دقة التصوير 48 ميجا بكسل، وكاميرا ثالثة تعمل بدقة 48 ميجا بكسل أيضاً مع التقريب حتى 10 مرات والتقريب الديجتال حتى 60 مرة، أما دقة الكاميرا الأمامية 32 ميجا بكسل.

تصل سعة ذاكرة الهاتف الداخلية إلى 512 جيجا بايت والذاكرة العشوائية (RAM) إلى 12 جيجا بايت.

اقرأ هنا كذلك: أحدث وأفضل أنواع الموبايلات

Oppo find x2

وهذه هي النسخة الأولى من البرو، ولا تختلف عنه كثيراً، ويقل وزن هذه النسخة عن البرو قليلاً حيث يبلغ 9 جم، ويوجد من هذه النسخة ثلاث اصدارات، أولها بسعة ذاكرة داخلية 128، والثانية سعتها 265، وكلاً منهما برام 8 جيجا بايت.

ويتمتع بكاميرا مماثلة لنسخة البرو، بدقة 48، ولكن تختلف الكاميرا الثانية الواسعة بدقة 13 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة وهي كاميرا التقريب البصري ودقتها 12 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية دقتها 32 ميجا بكسل أيضاً، وتبلغ سعة البطارية 4200 مللي امبير/ساعة مع قوة شحن سريعة 65 وات.

Oppo reno 3 pro

يحتوي على مواصفات تجعله في أوائل قائمة افضل هواتف اوبو، حيث يحتوي على معالج من نوع ميديا تك Dimensity 100L, وذاكرة عشوائية ما بين 8 و12 ميجا بايت، والذاكرة الداخلية تبلغ سعتها 128 ميجا بايت، وتتميز بكاميرا تحتوي على 4 عدسات مجموعهم 64+8+2+2 ميجا بكسل، ويعمل هذا فصدار من اوبو بنظام تشغيل اندرويد 10، ويحتوي أيضاً على بطارية بسعة 4025 ملي امبير.

OPPO reno 2

يتميز هاتف اوبو رينو 2 بمعالج ثنائي النواة، بجانب كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجا بكسل، ويحتوي على كاميرا ثانية بدقة 13 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثالثة ورابعة بدقة 8 و 2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية دقتها 16 ميجا بكسل.

تأتي بطارية الهاتف بسعة 4000 مللي امبير لكل ساعة والشاشة 6,5 بوصة, وتصل سعة الذاكرة الداخلية لهذا الهاتف 256 مع رام بسعة 8 جيجا، ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 9.

وهنا تجدون: أرخص وأفضل أنواع الهواتف

Oppo reno3 Youth

يندرج تحت قائمة أفضل هواتف اوبو لما يتميز به من مواصفات حديثة، وهي: يعمل بنظام تشغيل أندرويد 10، وتصل سعة البطارية 4025 مللي امبير، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 128 ورام 8 جيجا، أما دقة الكاميرا الخلفية 48+8+2+2 ميجا، والكاميرا الأمامية 32 ميجا بكسل.

تُعد أفضل هواتف اوبو من اصدارات الهواتف الحديثة التي دخلت السوق بقوة وحصلت على شعبية كبيرة، واكثر ما يميز هواتف اوبو ذاكرتها الكبيرة.

المراجع: Gsmarena , Zoom5 , Techradar

رابط مختصر:

أضف تعليق