Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل الفنادق في مدينة تونس

تونس ، الفنادق ، إفريقيا ، شواطئ ، رامادا بلازا ، السياحة ، ريجينسي
منتجع قرطاج ثالاسو في تونس

مدينة تونس العاصمة السياحية الرائعة التي تفتح أبوابها لإستقبال الزائرين من كل بلاد الدنيا في ترحاب، وتقدم لهم المعالم السياحية المتنوعة والأماكن التاريخية الرائعة فضلًا عن الأسواق الجميلة والحياة الليلية النابضة بالحياة، مع الطعام اللذيذ والترفية الذي يناسب جميع أنواع السائحين وأذواقهم.

فإن كنت في زيارة إلى تونس العاصمة فتعرّف على أفضل الفنادق المُريحة لتكتمل متعة رحلتك.

فندق إفريقيا

ويقع في وسط تونس على بُعد خطوات من المسرح الوطني التونسي وعلى بُعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار تونس قرطاج، ويحتوي هذا الفندق على مطعمين واثنان من المقاهي المختلفة الطراز ومطعم آخر للوجبات الخفيفة، ويوفر لنزلاءه خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة، ويوفر خدمة صف السيارات مجانًا أيضًا، كما يحتوي على مركز لرجال الأعمال، وجميع غرفه عازلة للصوت ويبلغ عددها 212 غرفة فيها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

رامادا بلازا تونس

ويقع هذا المنتجع على شاطئ البحر على بُعد 10 كم من قرطاج إكروبوليوم وكاتدرائية سانت لويس ومتحف قرطاج، ويمكنك فيه الإستمتاع بأشعة الشمس على الشاطيء الخاص، أو الإسترخاء في النادي الصحي متكامل الخدمات، وتتميز جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 309 بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

كونكورد لي بيرجس دو لاك

ويقع على بُعد عشرة دقائق فقط عن مطار تونس قرطاج الدولي وعلى بُعد 10 كم من جامعة تونس الخاصة، ويضم الفندق سبا متكامل الخدمات ومطعمًا ومسبحًا داخليًا، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا، وتتميز جميع الغرف الـ 129 بخدمة الواي فاي المجانية وشرفات واسعة.

منتجع قرطاج ثالاسو

ويقع على شاطيء البحر في قمرت بجوار ملعب للغولف وعلى بُعد 10 كم من قرطاج أكروبوليوم وكاتدرائية سانت لويس ومتحف قرطاج، وعلى بُعد 25 دقيقة بالسيارة من تونس العاصمة، ويضم الفندق إلى جانب شاطئه الرملي الخاص سبا متكامل الخدمات وأربعة مطاعم تقدم أشهى الوجبات، وتوفر جميع الغرف الـ 250 خدمة الواي فاي المجانية وشرفات واسعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

جولدن توليب قرطاج تونس

ويقع هذا الفندق المناسب للعائلات بالقرب من المطار وعلى بُعد 10 كم من متحف دار العنابي ومتحف قرطاج، ويضم ثلاثة مطاعم وبركتي سباحة في الهواء الطلق ومنتجع صحي كامل الخدمات، كما يوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا أيضًا، فيه مرافق أخرى مثل حمام سباحة مُغطى ومركز لياقة بدنية وبار، وتحتوي جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 242 على خدمة الواي فاي المجانية وأسِرّة مُريحة مع تلفزيونات LED وألحِفة من الريش.

ريجنسي تونس

ويقع على شاطيء البحر في قمرت، ويوفر فرصة الإستمتاع بالشمس على الشاطيء الرملي الخاص، ويمكن الإسترخاء في النادي الصحي المتكامل الخدمات، كما يمكن الإستمتاع بتناول الوجبات في أحد مطاعم الفندق الستة، وتتميز جميع الغرف الـ 227 والعازلة للصوت بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق شيراتون تونس

ويقع هذا الفندق الملائم للعائلات بالقرب من المطار وحديقة الحيوانات، ويحتوي على ثلاثة مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي، وتوفر جميع الغرف الـ 285 وسائل الراحة مثل أسِرّة Select Comfort بالإضافة إلى الشُرفات الواسعة.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *