Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل الكريمات من أجل ترطيب البشرة

كريم ، كريمات ، ترطيب البشرة ، Cream
كريمات

جفاف البشرة مشكلة يواجهها أصحاب كل أنواع البشرة أياً كانت أعمارهم. وهناك عدة علامات تشير إلى جفاف البشرة، مثل ظهور حبوب الوجه أو بقع الوجه و ظهور الرؤوس السوداء على منطقة الأنف والذقن والشعور بإلتهاب البشرة عند التعرض الى الشمس ولذلك نعرض أفضل الكريمات من أجل ترطيب البشرة لتلافي مثل تلك المشاكل التى يسببها جفاف البشرة.

كريمات ترطيب البشرة

كريم نيفيا: كريم نيفيا من اشهر الكريمات المرطبة للبشرة والجلد فهو يحتوى على الجلسرين الذى يعمل كمرطب وملطف للجلد ويساعد على حيوية البشرة ونضارتها وهو يصلح كمرطب عام للوجه أو الجسم كما يصلح لترطيب اليدين والقدمين وهناك نوعان من كريم نيفيا, الأول هو نيفيا الأزرق وهو قوامه كثيف ويفضل إستخدامه لترطيب الجسم واليدين والقدمين دون الوجه, أما الأخر فهو نيفيا سوفت وهو مناسب لترطيب بشرة الوجه وذلك لقوامه الناعم الذى يتغلغل في مسام الوجه ويمدها بالتغذية اللازمه لترطيبها.

كريم جليسوليد: رغم ثقل قوامه إلا أن كريم جليسوليد خفيف على بشرة الوجة فان ثقل قوامه يعيق المستحضرات و المواد الكيميائية الضارة الناتجه عن الاستخدام المتكرر لمستحضرات التجميل عن الوصول الى البشرة والتسبب في ضرر لها دون ان يتسبب هذا القوام في سد مسام البشرة ومن جهة أخرى فأن قوامه يحافظ على رطوبة الجلد من الداخل.

كريم جونسون بزبدة الشيا: وهو مناسب لكل أنواع البشرة خاصة البشرة الجافة، وذلك لأنة ذو قوام خفيف تتشربة البشرة الجافة بسهولة كمان انه يقضي على مشكلة القشور الناتجة عن عدم ترطيب البشرة الجافة مما يعيد للبشرة نضارتها وحيويتها.

كريم دوف: يحتوى كريم دوف المرطب على الجلسرين الذى يترك البشرة ناعمة و نقية ويتميز بتركيبته الناعمة التي تتشربها البشرة بسهولة وهو مثالي للبشرة الدهنية فهو يمنحها الترطيب اللازم دون ترك اى آثار دهنية على البشرة.

كريم غارنييه Garnier: قد خصصت غارنييه أكثر من كريم للترطيب فحددت كل كريم على حسب نوع البشرة.
اولاً: كريم غارنييه لايت (Garnier Light) مخصص للبشرة الجافة فهو يغذي البشرة الجافة ويمدها بالمعادن التى تفتقرها كما أنه يفتح لون البشرة ويحميها من آشعة الشمس الضارة فهو يحتوى على معامل حماية من الشمس SPF 15.

ثانياً: كريم غارنييه إسينشال كير (Garnier Essential Care) مخصص للبشرة الدهنية التي تحتوي على حب الشباب وتعانى من الدهون الزائدة في الوجه حيث إنه لا يترك أى زيوت على الوجه فهو مثالى للإستخدام اليومي صباحاً و مساءً.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *