Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل أنواع المكملات الغذائية والفيتامينات

صورة , المكملات الغذائية , الفيتامينات
الفيتامينات

الفيتامينات مهمة جدًا لصحتك حيث تقوي الجسم وتحميه من الأخطار، موجودة دائمًا في الخضروات والفواكه بمختلف أنواعها، ولكن هناك بعض الأشخاص تهمل صحتها ولا تحصل على كمية الفيتاينات والعناصر الغذائية المهمة من طعامهم مما يؤدي إلى حدوث مشكلات صحية مثل فقر الدم والخمول الدائم والضعف.

بجانب الأغذية الصحية مكتملة العناصر يجب أن يحصلوا على المكملات الغذائية والفيتامينات لتعويض هذا النقص في الجسم، ولا داعي للقلق لأن جميع المكملات الغذائية والفيتامينات مأخوذة من مواد طبيعية ولكن مركزة بشكل أكبر وتحتوي على المواد التي يحتاجها الجسم مثل الأحماض الأمينية والألياف.

أفضل أنواع الفيتامينات الموجودة بالصيدليات

أقراص الثوم:
تعمل أقراص الثوم على خفض ضغط الدم المرتفع، يعتبر مهديئ فعال لأنه يساعد على التخلص من مشاكل النوم والأرق المزعج.

حبوب(A_Z Vital):
تحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن، توجد في أكثر من صورة بتركيزات مختلفة وحبوب مختلفة تصلح للكبار سنًا وللصغار ولكن تكون حبوب يمكن مصها للصغار.

إذا كنت تعاني من نقص الفيتامينات بشكل عام فيمكنك تناول هذه الحبوب كل يومين او ثلاثة لكي لا تحدث مضاعفات للدواء في جسدك، تأكد أولًا أنك تعاني من نقص الفيتامينات والمعادن لأن إذا كان لا حاجة هناك لتلك الأقراص فسوف تتراكم في الجسم مسببة مشاكل صحية قد تكون خطيرة.

أٌقراص سنترام (Centrum):
تصلح أقراص سنتراك لجميع الأعمار وللكبار سنًا أيضًا، مكمل غذائي هائل يحتوي على جميع الفيتامينات التي يحتاجها الجسم بجانب مجموعة من المعادن، يوجد في صورتين على حسب الأعمار إذا كان المريض أقل من 50 عامًا يحصل على الحبوب البيضاء وإذا كان قد تجاوز 50 عامًا يحصل على الحبوب الفضية.

يحتوي على فيتامين (ب) التي تعمل على الحفاظ على الخلايا العصبية وحمايتها بجانب المعادن مثل الزنك والسلينيوم وكثير من مضادات الأكسدة التي تقضي على السموم في الجسم.

كبسولات بريورين (Priorin):
تحتوي كبسولات بريورين على مجموعة من الفيتامينات الطبيعية المستخلصة من خلاصة حبوب الدخن وزيت جنين القمح ومواد أخرى مثل مادة السيستين، يعمل على تنشيط الدورة الدموية في العموم مثل تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وفي الجلد.

فتستخدم الكبسولات لتعويض نقص الفيتامينات في الجسم وكمكمل غذائي لعلاج مشاكل الشعر مثل التساقط وإنبات شعر جديد فيزيد من كثافة الشعر، ومشاكل البشرة أيضًا فيزيل البقع السوداء والداكنة والهالات السوداء تحت العين فيحافظ على نضارة البشرة وحيويتها.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *