10 من أفضل رسائل السنة الجديدة 2021 لأرقى تهنئة

أفضل رسائل , رسائل السنة الجديدة , صورة Happy New Year

وحتى تحين لحظات ميلاد العام الجديد، ومع أفضل رسائل السنة الجديدة 2021 التي تُطِلُّ علينا، ويإذن الله له أن يكون سنظل نترقبه وننتظره بكل شغف وحب وشوق، آملين أن يكون عامًا مختلفًا عن كل ما سبق، أفضل وأجمل وألطف من كل ما سبقه من الأعوام، وكلنا رجاء أن يحل السلام على عالمنا المزدحم بالصراعات، وعلى نفوسنا التي أنهكها التوتر والقلق والحيرة.

كلنا رجاء قوي وصادق ومن أعمق أعماقنا أن يكون عامنا عام الخير بكل ما تعنيه الكلمة من معاني وما تحمله من احتمالات الخير وصور الخير وخواتيم الخير، فاللهم عامًا ملؤه الخير حتى المنتهى.

ولعلنا نضع كل رجاءنا وتفاؤلنا ومشاعرنا في عبارات طيبة نتبادلها أو رسائل حانية ومحبة تعبر لكل من يشاركوننا الحياة عن حبنا لهم وامتناننا لوجودهم، وهنا سنكتب طائفة من أجمل رسائل السنة الجديدة ٢٠٢١، يمكن أن ترسلها عزيزي القارئ لصديق أو حبيب أو صاحب أو قريب.

أفضل رسائل السنة الجديدة 2021

  1. في بداية العام لكم مني خالص الحب والتقدير والاحترام، وباقة من أطيب الكلام، ودعاء لله أن يحفظكم بخير وصحة على الدوام.
  2. يا زهور الأمنيات تفتحي، ويا عطور السعادة فُوحي واملأي جنبات الكون، فنحن في انتظار قادم جديد، يحمل معه كل ما نريد بإذن الله، عامكم فرحة وأمنيات تتحقق ورجاء لا يخيب.
  3. ولأجلك يا أيها العام الجديد نكتب أجمل كلام ونعزف ألحان السلام، ونرقص طربًا على أصداء أمنيات نشعر بقربها، فيا رب اسعد كل القلوب التي نحبها بعام ممتع، وماتع، ونافع، مليء بالاستكشاف والمعرفة والتقدم للأمام، كل عام وأنتم بخير.
  4. مهما بدت سحب الشقاء كثيفة فأنا أرى السعادة خلف كثبان الشفق، ومهما كان عامنا الحالي مزدحمًا بالمشكلات أو مليئًا بالصفعات فإني أجزم أن عامنا المقبل أفضل، وأن الغد أجمل بإذن الله، طبتم وطابت أعوامكم، وتهللت بالفرحة والرضا أساريركم ونلتم كل ما تاقت إليه قلوبكم.
  5. سنة جديدة وقلوب يسكنها الصفاء والسلام، وعيون بكل الطمأنينة تنام، وأرواح راقية طاهرة لا تعرف الحقد ولا الحسد ولا الخصام، كل بداية عام وأنتم أغلى الناس.
  6. بداية عام جديد نسأل الله أن يجعلها بداية لكل خير، ونهاية لكل شر، وأن يبشرنا فيه بما ننتظره، ويسعدنا فيه بما يجبر خواطرنا، وتقر به أعيننا.
  7. لكل قلب طريقته في تصور الفرحة وتذوقها، ولكل روح أمنية خاصة قد تكون معلنة أو غير معلنة تظل السعادة مرهونة بها، ولأن السعادة كغيرها من الأشياء أذواق مختلفة ومتعددة، فإني أدعو لكل أحبتي وأصحابي وكل من يحبنا في الله ويحب لنا الخير ويتمناه، أن يسعده الله بتفاصيل تأتي على ذوقه الخاص، وتوافق ما يحلم به ويكون فيه الخير له، عام جديد سعيد وسعادة على مقاس أمنياتكم.
  8. وبالحب نلقاك يا عامنا المقبل، فلا تجرح ولا تبكي لنا قلبا، ولا تخزل لنا رجاءً ولا تسئنا فيما نحب أبدًا، وكن يا عام أكرم مما نتمنى، وكن شاهدًا على تحقق أحلامنا، رجاء ملح يا أيها العام، كن لطيفًا على قلوبنا، فإننا بالشوق ننتظرك وبالترحاب والبسمة نرحب بقدومك، كن رائعًا على كل أحبتنا.
  9. مع النسمات ومع أشعة شمس الصباح، ومع الطير المغرد أبعث كل الأمنيات الرقيقة والدعوات الطيبة والتهاني العطرة، لأغلى من مر بخاطري، كل عام وأنتم بخير، وأسأل الله أن يرزقكم مع كل بداية سنة جديدة بداية جديدة وسعيدة في حياتكم العائلية والشخصية والعملية، دمتم موفقين في كل جوانب الحياة.
  10. ولقد ذكرت أحبتي والعام مودع، وأذكرهم مع استقبال عام جديد، ولا يفارق القلب ذكرهم فيارب اكتب لهم في عامهم كل حدث جديد وسعيد، وارزقهم العمر المديد.
رابط مختصر:

أضف تعليق