أفضل فنادق فيينا

فيينا ، الفنادق النمساوية ، الفنادق ، المنشآت الفندقية ، المطاعم
فيينا

الرفاهية والخدمة الفندقية الرائعة شعار ترفعه كل المنشآت الفندقية في العاصمة النمساوية “فيينا”، فكيف لا وهي عاصمة الحضارة والحاضر الأوروبي؟!

وفي السطور القادمة سنطوف بجولة سريعة بين أشهر وأفضل فنادق فيينا والتي تمنح نزلاءها راحة الإقامة ورفاهية الخدمات.

سانس سوسي فيينا

ويقع في منطقة “نيوباو” على بُعد خطوات من متحف “ليوبولد” ومتحف “التاريخ الطبيعي”، كما يبعد عن متحف “تاريخ الفن” وقصر “هوفورغ” الإمبراطوري مسافة 10 دقائق فقط، ولا يُسمح داخل الفندق بالتدخين، ويضم بين أرجاءه نادي صحي، ومطعم وحمام سباحة داخلي، ويقدم لنزلاءه بوفية إفطار مجاني وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة، وهو فندق صغير الحجم لا تزيد غرفه عن 63 غرفة فقط مما يجعله تجربة شخصية عائلية أكثر حميمية.

ذا غيست هاوس فيينا

يقع على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من دار أوبرا فيينا، ويضم كافيتيريا ومطعم للوجبات الخفيفة، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وخدمة صف السيارات بالمجان، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وجميع غرفه عازلة للصوت وفيها خدمة الواي فاي وكذلك خدمة الميني بار وماكينات صنع الإسبريسو وكلها خدمات مجانية في الغرف.

غراند فيينا

يقع في شارع “رنغ بوليفارد” في قلب فيينا بالقرب من دار أوبرا فيينا، وأشرف على تصميمه الكلاسيكي وبناءه المهندس المعماري الشهير “كارل تيتز”، ويضم أربعة مطاعم وردهة واسعة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وغرفة بخار تعمل على مدار 24 ساعة، ويوفر لنزلاءه خدمات الإنترنت بالمجان في كل أرجاءه.

سوفيتيل فيينا ستيفانسدوم

ويقع في قلب الحي التاريخي على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من “سكويدنبلاتز” ومتنزة “فينيز سيتي”، كما أنه قريب من دار الأوبرا، ويضم نادي صحي متكامل الخدمات وصالة للياقة البدنية، ومطعمًا كبيرًا وإستراحة وكافيتيريا، ويوفر لنزلاءه خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة، وجميع غرفه وعددها 182 عازلة للصوت مما يحقق الخصوصية والهدوء للنزلاء، كما يتواجد بداخل الغرف إنترنت سلكي بالمجان وتلفزيونات ذات شاشات مسطحة.

فيينا كازوال لوكسري

ويقع في “إنير ستادت” على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من دار أوبرا فيينا، ويضم نادي صحي كامل الخدمات ومطعمًا ومركزًا للياقة البدنية، وتتوفر فيه خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وجميع غرفه عازلة للصوت وعددها 68 غرفة فقط.

برلمان ليفانتي – فندق بوتيكي

هو أجمل فنادق فيينا حيث يقع في مبنى يعود تاريخه إلى عام 1908م مما يُكسبه رونق وفخامة، ويقع على بعد 200 متر فقط من البرلمان النمساوي، وفيه أشهر مطاعم فيينا حيث الأطباق الشعبية من التراث النمساوي العتيق إلى جانب الأطباق العالمية الشهيرة، وجميع خدمات الإنترنت داخل الفندق مجانية للنزلاء.

بالاس هانسن كمبينسكي فيينا

ويقع في الحي التاريخي على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا، وهو أكثر الفنادق النمساوية ملائمةً للعائلات، ويضم مطعمين من أفضل المطاعم النمساوية طبقًا لتقارير الجودة السياحية للمنظمات الفندقية الغير رسمية، كما يضم نادي صحي ومسبح داخلي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وجميع الغرف فيه (152 غرفة) عازلة للصوت وتتوفر فيها خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة آيباد للإستعمال أثناء الإقامة وميني بار كامل بالمجان.

أضف تعليق