أفضل فنادق نيودلهي

نيودلهي ، الفنادق ، المطاعم ، القهوة ، فندق ذا أشوك
مسجد نيودلهي

الرحلة السياحية إلى نيودلهي هي رحلة عبر الزمن لإكتشاف آثار ملموسة لعصور غابرة متعددة منها العتيق ومنها السحيق ومنها القريب نوعًا ما، وما بين الكثير من فرص الإستمتاع والمعالم السياحية المذهلة باتت العاصمة الهندية في السنوات الأخيرة واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم لاسيما لمن يبحثون عن عمق التراث وتعدد الثقافات.

ولإتساع المدينة بشكل مخيف ومُحير تعرَّف معنا على أفضل فنادقها.

فندق جيه دبليو ماريوت هوتل نيودلهي آيروسيتي

ويقع بالقرب من المطار وعلى بُعد مسافة قصيرة من محطة السكك الحديدية، ويضم خمسة مطاعم وسبا متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق، وتحتوي جميع الغرف الـ 523 على أحواض استحمام متدفقة (جاكوزي) وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق برايد بلازا آيروسيتي نيودلهي

ويقع جنوب غرب المدينة على بُعد 3 كم من مطار المدينة، ويضم مطعمين وثالث للمأكولات الخفيفة وإستراحة وكافيتيريا ومسبح في الهواء الطلق وناد صحي كبير، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وتوفر جميع غرفه الـ 385 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الإنترنت السلكية المجانية بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار 24 ساعة والميني بار وآلات صنع القهوة والصحف المجانية.

فندق ذا أشوك

ويقع في “تشاناكيابوري” وبالقرب من “رشتراباتي بهافان” وحديقة “لودهي”، كما يبعُد 5 كم من بوابة الهند و15 كم من المطار، ويضم ستة مطاعم كبيرة ونادي صحي متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق واستراحتين واسعتين، ويوفر لنزلاءه بوفية إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة وخدمة صف السيارات مجانًا، وتتميز جميع غرفه الـ 550 بأنها عازلة للصوت وفيها آلات صنع القهوة والميني بار وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق ذا لاليت نيودلهي

وهو مناسب للعائلات ويقع في الحي التاريخي على بُعد كيلومتر واحد من المكتبة الأمريكية، ويضم أربعة مطاعم ونادي صحي متكامل الخدمات ومسبحًا في الهواء الطلق، وتتميز جميع الغرف الـ 461 بأنها عازلة للصوت وتحتوي على جهاز آي بود وفيها خدمة الواي فاي مجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق ذا ليلا بالاس نيودلهي

ويقع في الحي الدبلوماسي وتحيط به السفارات والقنصليات الكبرى، وهو قريب من بوابة الهند وعلى بُعد 20 دقيقة من القلعة الحمراء و15 دقيقة من متحف نهرو التذكاري التاريخي، ويضم سبا صحي كامل الخدمة وأربعة مطاعم كبيرة تقدم قوائم أطعمة من المطابخ الهندية والإيطالية واليابانية والآسيوية، وجميع غرفه الـ 254 عازلة للصوت وفيها مجموعة من أرقى الخدمات وأحدث التقنيات.

فندق بيكاديلي

يقع بالقرب من المطار، ويضم أربعة مطاعم ومسبح داخلي ومسبح في الهواء الطلق ومركز لياقة بدنية يعمل طوال اليوم واستراحة وبار، وجميع الغرف عازلة للصوت ويبلغ عددها 228 غرفة تحتوي جميعًا على واي فاي وكنبات تتحول إلى أسرة (صوفابيد) ومطابخ وثلاجات وأجهزة ميكروويف.

أضف تعليق