أفضل معجون أسنان للعناية الشاملة

أفضل معجون أسنان ، معاجين الأسنان ، صورة ، فرشاة
أفضل معاجين الأسنان

يظل الكثيرون يجربون العديد والعديد من أنواع معاجين الأسنان المختلفة بغية أن يصلوا إلى أفضل معجون أسنان يقوّي ويمنع نزيف اللثة وفي نفس الوقت يعمل على تبييض الأسنان، وفي مقالنا هذا سنقدم لكم أفضل عشرة معاجين للأسنان مع ذكر مميزات كل منها وعليك فقط أن تختار.

قائمة لمن يبحث عن أفضل معجون أسنان

1. معجون أسنان سيجنال Signal: يعتبر معجون سيجنال تو من أشهر معاجين الأسنان على الإطلاق نظرًا لقدمه على مستوى العالم ، وهو يحارب التسوس وآمن تمامًا، وقد ظهر منه مؤخرًا عدة أنواع منها ما هو مخصص لذوي الأسنان الحساسة ومنها ما هو مخصص للأطفال.

2. معجون أسنان كريست Crest: أهم ما يميز هذا المعجون هو قدرته الفائقة في تبييض الأسنان وإزالة الجير والبقع السوداء من أسنان المدخنين وكل ذلك في وقت قصير للغاية لا يتجاوز الخمسة أيام.

3. معجون أسنان سنسوداين Sensodyne: ترجع شهرة معجون سنسوداين أن أطباء الأسنان ينصحون به لمن يعانون من أسنان حساسة، ومن مميزاته كذلك أنه يحافظ على صحة اللثة بجانب احتوائه على مادة الفلورايد التي تحمي الأسنان من التسوس.

4. معجون أسنان أورال بي Oral-B: بالرغم من عدم شهرة معجون أسنان أورال بي، إلا أنه يعتبر من أفضل معاجين الأسنان حيث أنه يعمل على تقوية الأسنان من خلال منع تآكل المينا، وكذلك يعمل على تبييض الاسنان ويحمي من التسوس، وفي نفس الوقت يحمي الأسنان واللثة من مشاكل الحساسية، أي أنه معجون متكامل.

5. معجون أسنان كولجيت Colgate: يعتبر من أكثر معاجين الأسنان فعالية في تبييض الأسنان وحمايتها من التسوس ويتوافر منه عدة أنواع مثل هيربال Herbal.

6. معجون أسنان بردونتكس Paradontax: يعد هذا المعجون متخصص في الحماية من أمراض اللثة الملتهبة ويساعد على تماسك الأسنان باللثة ومنع نزيفها أثناء غسل الأسنان.

7. معجون أسنان كلوس أب Close Up: يتميز هذا المعجون بجانب قدرته على تبييض الأسنان وحمايتها من التسوس الإحساس بالانتعاش الرائع حيث أنه متوفر بعدة نكهات منها النعناع.

8. معجون أسنان ألو دينت Aloe Dent: يعتبر من أفضل المعاجين الطبية حيث أن كل مكوناته طبيعية وهو متوفر بنكهة الصبار ويتميز بقدرته الفائقة في تبييض الأسنان دون الحاجة لأية مواد كيماوية.

9. معجون أسنان بيبيسودينت Pepsodent: هو من أفضل معاجين الأسنان المخصصة لعلاج الأسنان الحساسة.

10. معجون أسنان دابر المسواك Dabur El Miswak: وهذا المعجون لمحبي الطبيعة فهو معجون أسنان طبيعي تمامًا، ويتكون من أوراق شجرة الأراك وبه خلاصة المسواك الطبيعي.

رابط مختصر:

أضف تعليق