ألترا كالس – Ultra-Calce | علاج مساعد في حالات نقص كثافة العظام

كبسولات ألترا كالس Ultra-Calce Capsules

التركيب: تحتوي كبسولات الألتراكالس على العديد من العناصر الفعالة التي تتناغم مع بعضها البعض للحفاظ على حيوية وسلامة العظام والجهاز العضلي ومنها الكالسيوم، والماغنسيوم، فيتامين سي، أم، اس، ام، ايبريفلافون، الزنك، فيتامين ب6، البورون، فيتامين د، وغيرها من العناصر الفعالة.

وهذه قائمة كاملة بالتركيبات: Magnesium Oxide, Zinc Aspartate, Calcium Carbonate, Vitamin D, MSM,Vitamin C, Vitamin B6, Horse Tail Extract, Boron.

دواعي استعمال ألترا كالس: يستخدم هذا المنتج كعلاج مساعد في حالات نقص كثافة العظام.

حيث يتميز هذا المنتج بالمواد الفعالة الهامة، كالكالسيوم، والفيتامينات المختلفة والعناصر الأخرى التي يتركب منها المنتج، والتي تُمّثل أهمية كبيرة لجسم الإنسان.

موانع الاستعمال: حالات زيادة تركيز الكالسيوم بالدم.

راجع طبيبك وتأكد من أنك تعاني من أي مشاكل صحية او حساسية تجاه أي من المواد الفعالة في المنتج والتي تمنعك من استخدام ألترا كالس.

ملحوظة #1: أخبر طبيبك بكافة الظروف الصحية لك، بما فيها ما يخص السيدات ممن هُن في فترة الحمل أو يعتقدن أنهم حوامل، أو يُرضعت رضاعة طبيعية من الثدي. سيخبرك طبيبك ما إذا كان هذا المنتج مناسب لك أو لا.

ملحوظة #2: تأكد من أنك أخبرت طبيبك بكافة ما تستخدمة من أدوية ومنتجات، حتى وإن كانت مركبات عشبية أو مكملات غذائية. سيتحدد للطبيب من خلال تلك القائمة، ما إذا كان هناك احتمال تعارض بين ما تستخدمه وهذا المنتج.

الأعراض الجانبية: رغم أن هذا المنتج عبارة عن علاج مساعد لحالات نقص كثافة العظام، لكن عند نسبة ضئيلة من المرضى قد يحدث ميل للقيء واضطرابات معوية بسيطة.

وفي كل الأحوال، عليك بالرجوع إلى الطبيب المختص في حال ظهرت عليك أي عرض جانبي سواء كان من المذكور أعلاه، أو كان مختلفاً.

الجرعة: إذا لم يصف لك الطبيب جرعة معينة، فإن الجرعة الافتراضية من ألترا كالس هي 1 – 2 كبسولة يومياً.

ولا يجب عليك زيادة أو إنقاص الجرعة من تلقاء نفسك، فالطبيب المعالج وصف لك جرعة بناء على ما تحتاجه.

إنتاج: شركة الدبيكي للصناعات الدوائية Al Debeiky – DBK Pharmaceutical.

صورة, عبوة, ألترا كالس , Ultra-Calce
صورة: عبوة ألترا كالس Ultra-Calce

أضف تعليق