Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أماكن رائعة لقضاء شهر عسل غير عادي

السياحة ، شهر العسل ، جزر سيشل ، سيريلانكا ، جزيرة كابري ، بيرن السويسرية ، جزر فيجي
جزر سيشل

من الرحلات التي تتميز بخصوصية كبيرة جدا ومكانة خاصة في القلب .. رحلة شهر العسل، فهي غالبا تحفر لنفسها علامات في القلب والعقل تخلد مع الشخص إلى النهاية، وبالرغم من أن أي مكان طبيعي أو سياحي جديد سوف يكون رائعا وملائما لهذه الرحلة السعيدة، غير أن الجميع (ممن يملكون هذه الرفاهية) يطمحون إلى زيارة أماكن بجمال فوق العادة وسحر فوق العادة، ومن ثم قررنا اأن نعرض في هذا المقال بعض المناطق السياحية في مختلف أنحاء العالم التي تصلح بالفعل لتسجيل أيام لا تنسى من المتعة والتشويق والإثارة للرحلة الأولى مع شريك الحياة.

جزر سيشل

جزر سيشل هي مجموعة من الجزر تقع في المحيط الهندي، أشهر هذه الجزر لايدغ وبراسلين وجزيرة ماهي، وتعتبر هذه الجزر الطبيعية الأنسب لقضاء شهر عسل لا ينسى حيث الطبيعة بسحرها وروعتها، وهدوءها المبهر، حيث لا منافس لجمالها.

سيريلانكا

تشتهر سيريلانكا بمناظرها الخلابة والطبيعة التي تتجسد في أبهى صورها، حيث توجد عدة أماكن طبيعية تستحق الزيارة ومنها على سبيل المثال صخرة سيجيريا العملاقة، وشاطئ بنتوتة بالإضافة إلى نوراليا التي تعرف بشلالاتها الكثيرة والمبهرة، وكاندي التي تعرف بالفيلة حيث يمكنك خوض تجربة جديدة من ركوب الفيلة، كما تتميز سيريلانكا بوجود المساحات الخضراء الشاسعة والمترامية الأطراف والتي تكفل لك متعة بمجرد المشي والتجول في جنباتها.

من الأشياء التي تشتهر بها سيريلانكا وجود مصانع الأحجار الكريمة، ويمكنك زيارتها واكتشافها عن قرب، كما يمكنك الاستمتاع بأروع السهرات بمشاهدة عروض الرقص الشعبي الجميل. وتعتبر هذه لمحة عابرة وسريعة ولكن متى قررت أنت وشريك رحلتك السفر إلى سيريلانكا، فيمكنك إجراء بحث شامل للتعرف على المناطق السياحية بها وستكتشف أنها أروع وأكثر من أن تحصى في عدة فقرات.

جزيرة كابري

إحدى جزر إيطاليا الشهيرة تجمع بن سحر الطبيعة وجمالها وبين المعالم السياحية الشهيرة بإيطاليا، فهي تحتضن عددا من الصخور والكهوف التي يرجع تاريخها إلى العصر الروماني واليوناني، ومن أشهر كهوفها كهف جروتو الذي يميزه اللون الأزرق للمياه من حوله، ويمكنك الاستعانة بركوب القوارب المصنوعة من الخشب للقيام جولة مدهشة فيه، بالإضافة إلى جبل تيبيريو الذي يتيح لك متعة التسلق.

مدينة بيرن السويسرية

تتميز بفن العمارة الذي يفوح بعبق التاريخ، كما تضم عددا من الكنائس والمتاحف الأثرية، فضلا عن هذا وذاك فإن إطلالتها على جبال الألب تمنحها مظهرا طبيعيا رائعا حقا، توجد بها عدة مناطق ومعالم هامة ومنها برج زيتجلوج، وكاتدرائية منستار التي تنتمي للقرن الخامس عشر.

جزر فيجي

توجد جزر فيجي في استراليا في الناحية الجنوبية للمحيط الهادي، وهي من أروع معالم السياحة على مستوى العالم، تلك الجزر الغنية بالمنتجعات الرومانسية، ومن اكث الجزر شهرة جزيرة فانو ليفو وجزيرة فيتي ليفو.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *