أمنيات العام الجديد ٢٠٢١ لكل غالي وعزيز

أمنيات العام الجديد , السنة الجديدة , New Year Wishes

اقترب حلول العام الجديد ٢٠٢١، وحان اللقاء به، عشنا قبله أيامًا وليالي وشهورا طويلة نتقلب بين أحداثه ومفاجآته وأسراره، عشنا لحظات من الفرحة التي غمرت القلب بنورها وبركتها، كما عشنا بعض المتاعب والآلام ولحظات الإحباط واليأس، ولكن مع بزوغ فجر العام الجديد تولد في القلب أمنيات جديدة وقد تستيقظ أمنياتنا الغالية من ثباتها العميق، لتعلن عن نفسها بقوة لا تعرف اليأس.

فبداية عام جديد هي بمثابة فرصة إضافية تزيد من احتمالات تحقق السعادة وبلوغ الأمنيات، وتجدد اليقين بقرب الفرج وانكشاف الأزمات، لأن من يملك أن يمد في أعمارنا عامًا جديدًا يملك بالتأكيد أن يجعله عامًا سعيدًا طيبًا مباركًا فيه، يملك وأمره بين الكاف والنون أن يجمع فيه كل الأمنيات ويسعدنا بأروع الأوقات، فقط دعونا نجدد أمنياتنا ونخطها بأقلام واثقة لا تعرف الشك ولا اليأس، دعونا نصفها ونتصورها ونتعايش معها وكأنها واقعًا، لعل الله يجعلها بإذنه وفضله واقعًا.

أغلى أمنيات العام الجديد ٢٠٢١ للأهل، الأصدقاء ولكل غالي وعزيز

  • لأن لي بنت وولد، ولأنني أحمل شرف الأمومة وأمانتها فإن قائمة أمنياتي دائمًا يتصدرها أمنيات لهم، ودعوات تخصهم، وأحلام تتعلق بهم، ومن أمنياتي التي أتمنى أن يسعدني الله بتحقيقها عما قريب وخلال العام القادم إن شاء الله، أن يمن الله على أبنائي بتمام الصحة والعافية وسلامة البدن والقلب والروح، وأن يجعل عامهم في بدايات رحلة دراستهم عام توفيق ونجاح وفلاح، وأن يعلمهم ما ينفعهم وينفعهم بما علمهم، وأن يسخر لهم من القلوب والعقول من يرفق بهم ويضعهم على الطريق الصحيح نحو مستقبل واعد وطيب ومزدهر إن شاء الله.
  • ولأخوتي وأخواتي أمنيات لا أنساها، وعلى رأسها أن يحقق الله لهم أمنياتهم المؤجلة، وأن يفتح لهم أبواب الرزق على مصراعيها، ويغدق عليهم من فضله وكرمه ما يجعل حياتهم ميسرة ومنعمة ورغدة، وأن يعوضهم عن كل معاناة عاشوها وعايشوا لحظاتها في طريق الدراسة والبحث عن العمل، وأمنياتي أيضًا لهم جميعًا أن يتحقق لهم الاستقرار والهدوء وراحة البال مع أزواجهم وزوجاتهم وفي بيوتهم، وأن لا يكدر صفو سعادتهم شيء ولا ينغص عليهم منغص.
  • أما أمنياتي لنفسي فهي كثيرة ومتنوعة وتحمل ذلك اليقين الراسخ بأن الله عز وجل سوف يكرمني ويجعل عامي القادم أفضل من أعوام كثيرة مضت، فأغلى أمنياتي أن اتمتع بالصحة والعافية والستر وأن يصلح الله حالي وبالي ويجمع شتات أمري، ويكفني من لدنه كل ما يهمني ويشغل تفكيري.
  • ومن أغلى الأمنيات أن ييسر الله لي مسيرة عملي ويسخر لي أسباب التقدم والتطور فيه، وأن يجعلني دائما أسير في الاتجاه الأفضل، وأن أحقق ولو بعض أحلامي وأقتني ما اتمناه.

أمنيات السنة الجديدة 2021

  • وفي السنة الجديدة أمنيات من القلب صادقة ومخلصة أن يمن الله على أوطاننا وأمتنا العربية والإسلامية بالسلام والوئام ويبعد عنا الشقاق والخلاف والخصام، وأن يهدي ولاة أمورنا إلى ما فيه صلاح أحوالنا، وأن يروقنا من لنه العافية، والسلامة، ويرفع عنا مقته وغضبه وابتلاءاته، وينجينا من الأوبئة والأمراض التي تفت في عضد الأمة وتعيق تقدمها، كل مرض جسدي أو نفسي أو فكري، وأن يجعلنا صالحين مصلحين هداة مهتدين، اللهم آمين يا رب الالمين.
  • يا رب زوجي حقق له كل أمنياته بين ثنايا هذا العام، وفق مساعيه وأعنه على تحمل أعباء الحياة وتحقيق ما يرضيه عن نفسه، أعنه على العمل وارزقه التقدم فيه وتحقيق النجاح والتميز بكل صوره، وأعنه على واجباته نحونا، فهو السند والحماية والأمان في عالمنا، فيا كريم متعه بالصحة والعافية والسعادة وارضه وارض عنه.
  • ولكل صديقة غالية مخلصة ترجوا ان يرزقها الله بالزوج الصالح أمنية خاصة ودعوة صادقة أن يحقق الله رجائها ويؤتها سؤلها، في عامها المقبل، وأن يجبر خاطرها ويرزقها شخصا يليق بها ويستحقها ويأتي على مقاس أمنياتها.
  • اللهم في هذا العام الجديد أمنياتنا صحة وستر وراحة بال وبعض من المال تكفينا وتغنينا وتجعلنا ضمن صفوف المرفهين والسعداء يا الله.
  • اللهم أعنا على السعي إلى مرضاتك والسعي إلى طاعتك واجعلنا من أهلك وخاصتك، وحقق لنا أغلى أمنياتنا، تلاوة كتابك الكريم وتدبره والوقوف على معانيه وأحكامه وأوامره ونواهيه، واجعلنا بفضله من أهلك وخاصتك.
رابط مختصر:

أضف تعليق