Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أميرا – Amira Hair Tonic | مقوي الشعر وشامبو

مقوي الشعر وشامبو أميرا Amira Hair Tonic

مقدمة:
إن فقدان الشعر يعتبر أهم هذه المشاكل لأنه يترك أثراً سلبياً على نفسية الإنسان أما تساقط الشعر في حد ذاته فهو عملية طبيعية حيث تعيش الشعرة حوالي سنتين ثم تسقط وتقوم البصيلة بإنتاج شعرة جديدة وهكذا، ولكن البصيلات الضعيفة والتالفة لا تقوى على إنتاج شعر جديد بدل المتساقط طبيعياً مما يؤدي لتباطئ النمو الطبيعي، أو ما يسمى بفقدان الشعر.
إن أسباب فقدان الشعر هي الوراثة والتقدم في السن والقشرة وإفرازات الشعر الدهنية والمياه وأشعة الشمس المباشرة والاجهاد والضغوط النفسية وبعض مستحضرات التجميل الكيميائية وتناول بعض أنواع من الأدوية لفترات كبيرة.

مميزات وفوائد مقوي الشعر أميرا:
– مقوي الشعر أميرا يزيل القشرة وإفرازات الشعر الدهنية.
– مقوي الشعر أميرا يطهر فروة الرأس من البكتيريا.
وهكذا فإن مقوي الشعر أميرا يحل بعض مشاكل الشعر الشائعة ويهيء بيئة صحية مناسبة لتنشيط بصيلات الشعر الضعيفة من أجل أن يستعيد الشعر الضعيف والتالف مقدرته على النمو الطبيعي.

مميزات وفوائد شامبو أميرا:
– شامبو أميرا يزيل القشرة وإفرازات الشعر الدهنية.
– شامبوا أميرا يغذي الرأس لاحتوائه على الجنسنج والرويال جلي.
– شامبو أميرا يحسن الحالة الصحية والعامة للشعر.
ويستحسن استعمال مقوي الشعر أميرا وشامبو أميرا معاً لأن كل منهما يكمل عمل الآخر.

تعليمات استعمال أميرا:
يستعمل شامبوا أميرا 2 – 3 مرات أسبوعياً بغسل الشعر بالشامبو ثم ينظف بالماء ويغسل مرة أخرى بالشامبو ويترك لمدة دقائق وينظف بالماء حتى تزول الرغوة.
ويستعمل مقوي الشعر أميرا مرة واحدة يومياً على الأقل ويفضل قبل النوم مع مراعاة أن تكون فروة الرأس نظيفة وجافة. ويتم ترطيب فروة الرأس بكمية كافية من مقوي الشعر أميرا توزع على جميع أجزاء فروة الرأس بالتدليك الخفيف بأطراف الأصابع وبحركة دائرية لمدة 1 – 2 دقيقة. ولا يجب غسل الشعر مباشرة بعد الاستعمال لإكمال إمتصاص المقوي ولأنه لا يترك آثاراً دهنية أو رائحة بعد الاستعمال.

ملاحظات هامة عند استعمال مقوي الشعر أميرا:
– إن الاستعمال اليومي المنتظم لكمية مناسبة من مقوي الشعر أميرا يعطي نتائج أفضل من استعمال كمية أكبر على فترات متباعدة.
– يستعمل مقوي الشعر أميرا للرجال والسيدات لعدم إحتوائه على أي هرمونات.
– في بداية الاستعمال يلاحظ زيادة في تساقط الشعر ذو البصيلات الضعيفة والتالفة بسبب عملية التدليك ومع استمرار الاستعمال تصبح البصيلات قوية فيتوقف التساقط الزائد.

مدة استعمال أميرا:
إن الاستعمال المنتظم لمقوي الشعر أميرا مع شامبوا أميرا يزيل القشرة وإفرازات الشعر الدهنية خلال أيام قليلة. وكذلك يلاحظ تحسن في حالة الشعر الصحية والعامة خلال الأسابيع القليلة الأولى من بداية الاستعمال. أما لتنشيط بصيلات الشعر الضعيفة والتالفة كي يستعيد الشعر الضعيف قدرته على النمو الطبيعي فإن الإنسان يحتاج لمواصلة الاستعمال لمدة 24 أسبوعاً تطول أو تقصر حسب الظروف الخاصة بكل حالة على حدة.

الاحتياطات:
– لا يجب أن يتسرب مقوي الشعر أميرا للعينين لذلك يجب غسل اليدين بعد الاستعمال.
– لا يستعمل مقوي الشعر أميرا إذا كانت فروة الرأس بها جروح أو طفح جلدي أو أورام.
– مقوي الشعر أميرا وشامبو أميرا للاستعمال الخارجي فقط ويجب عدم تناولهما عن طريق الفم.

صورة, عبوة, أميرا ,Amira
صورة: عبوة أميرا Amira

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *