Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أهم الفنادق في جربة التونسية

فنادق ، تونس ، جربة ، هسدروبال ، صدربعل ، باديس جربة ، صن كونيكت ، الجولف ، النادي الصحي
فنادق – أرشيفية

تُعد جزيرة جربة التونسية وجهة سياحية مثالية للتمتع بالشواطىء الجميلة والقرى الرائعة والمعالم التاريخية، ومما يميزها أيضًا إحتواءها على مجموعة من المنتجعات والفنادق الرائعة التي توفر إقامة مُريحة وخدمة فندقية راقية.

لذا اخترنا الإشارة إلى بعض من أجمل فنادق الجزيرة التي تُضفي على الرحلة السياحية مزيدًا من المتعة.

هسدروبال ثلاثة آند سبا جربة

ويقع على شاطئ البحر مباشرةً بجوار ملعب للغولف، ويضم ثلاثة من المطاعم الرائعة، ويقدم للنزلاء مركز لياقة بدنية متكامل الخدمات، وخدمة الواي فاي وخدمة الإنترنت السلكي وشاشات عرض كبيرة في مناطق الجلوس وماكينات صنع القهوة في الغرف وميني بار وكلها خدمات مجانية.

صدربعل برستيج جربة

يبعد 18 كم فقط من مطار جربة الدولي، ويمتاز بوجود أربعة مطاعم كبيرة كلها على الشاطئ مما يعطي إطلالة جذابة أثناء تناول الطعام، وكل غرفه الـ 219 فيها الشاشات المسطحة والإنترنت السلكي المجاني وأحواض إستحمام وأرواب حمام ونعال، وتتوفر أيضًا خزائن ومجففات الشعر ومكاتب، ويضم الفندق عدد من ملاعب التنس والكرة الطائرة، ومسبحين أحدهما داخلي والآخر في الهواء الطلق، كما يضم غرفة للإجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال، ويقدم الإفطار والواي فاي بالمجان لكل نزلاءه.

ياديس جربة جولف ثالاسو آند سبا

ويقع في تقسيم ميدون بين ملعب الجولف والبحر، ويضم ثلاثة مطاعم ومسبحين في الهواء الطلق وسبا متكامل الخدمات، كما يوفر الفندق جو من الألفة والصفاء بمجرد دخولك إلى منطقة الإستقبال الرائعة المزينة على طراز فن الآرت ديكو، وتحتوي جميع الغرف الـ 330 على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية عالمية وخزائن ومكاتب، ومصادر المياه بالغرف كلها من الينابع الطبيعية على الجزيرة، ويتم تقديم وجبة إفطار مجانية كل صباح.

صن كونيكت دجيربا أكوا ريزورت

هو منتجع يقع في قلب مدينة “ميدون” على الجزيرة، ويبعد قليلًا عن حصن البرج الكبير وميناء حومة السوق، كما أنه على مسافة 25 دقيقة فقط من المطار الدولي، ومن مميزاته إحتواءه على ثلاثة مطاعم ونادي صحي متكامل الخدمات وحديقة مائية كبيرة، كما أن إدارته لا تسمح بالتدخين، ويوفر لنزلاءه بوفيه إفطار مجاني وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة، كما أنه يحتوي على حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مفتوح، وتحتوي كل غرفه الـ 309 على توصيلات مياه تأتي بها من مياه الينابيع المحيطة بالفندق، كما يتوافر في الغرف الميني بار المجاني والخزائن الرقمية.

جربة هوليداي بيتش

ويقع على شاطئ البحر مباشرةً في حومة السوق، ويبعد 19 كم فقط عن مطار جربة الدولي، ويوفر لنزلائه ثلاثة مطاعم كبيرة تقدم أشهى المأكولات البحرية والمأكولات التونسية التقليدية، وعدد غرف الفندق كاملةً 279 غرفة توفر جميعًا خدمة الواي فاي المجانية والميني بار المجاني.

راديسون بلو أوليس ريزورت آند ثالاسو

ويقع على شاطئ البحر مباشرةً في حومة السوق بجوار ملعب للغولف، ويضم أربعة ملاعب للتنس، وثلاثة مطاعم كلها تقدم خدمة البوفية المفتوح، وكل غرفه الـ 242 تتوافر فيها خدمة الغرف طوال اليوم مع خدمات الواي فاي والميني بار المجانية.

راديسون بلو بالاس ريزورت آند ثالاسو

ويقع على شاطئ البحر مباشرةً في مزرايا، بجوار ملعب للغولف، ويضم نادي صحي متكامل الخدمات، إلى جانب أربعة من المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات المحلية والعالمية، ويحتوي الفندق على 296 غرفة تقدم جميعها خدمات الواي فاي والميني بار بالمجان.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *