أهم معالم البرتغال السياحية

البرتغال ، الكنائس ، المتاحف ، السياحة ، مكتبة ليلو ، مقهى ماجيستك ، الكاتدرائية الرومانية
البرتغال

تتميز السياحة في البرتغال بوجود الكثير من معالم مختلفة الاتجاهات، فعند زيارتك للبرتغال ستجد التنوع هو العنصر السائد وستجد كافة الاهتمامات الخاصة بك بسهولة، فهناك الكثير من المعالم الثقافية، والدينية، والتاريخية المبهرة، كما يوجد داخل البرتغال الكثير من الرحلات التي تناسب كافة الأعمار.

أهم معالم البرتغال السياحية

هناك الكثير من معالم السياحة في البرتغال، التي يمكن أن تمر عليها في جولتك داخل أروقة هذه البلدة المميزة

برج وكنيسة كلير جوس: تعتبر هذه الكنيسة العريقة من أحد أهم معالم السياحة في البرتغال، ويتميز كلا من البرج والكنيسة بمعمار خاص، يدل على تأثر كامل بالثقافة البرتغالية، كما ستتمكن في جولتك من صعود البرج، مما يمكنك من رؤية المكان بزاوية كاملة.

سي لايف بورتو: أما إذا كنت من محبي الطبيعة البحرية، فلا تفوت زيارة منطقة سي لايف بورتو، فهناك عدد من الرحلات البحرية والنهرية التي يتم تنسيقها، تصحبك في جولة داخل المياه لترى أسماك القرش، والسلاحف المائية عن قرب، كما لو كنت تعيش معهم في هذه البيئة، ومن الجدير بالذكر، أن كافة هذه الرحلات تناسب الأطفال، إن السياحة في البرتغال لا تقترن بعمر معين.

غيمارايش وبراغا: عند زيارتك للبرتغال يجب أن تفرد يوما كاملا لزيارة غيمارايش وبراغا، فهما مدينتين صغيرتين، لكنهما قمة في الجمال، وتنضم هذه المنطقة ضمن الآثار التي تتبع اليونسكو.

مكتبة ليلو: تعتبر مكتبة ليلو من أفضل المكاتب على مستوى العالم، بل أجملهم، وهي واجهة السياحة في البرتغال فقد تم تصنيف مكتبة ليلو بأنها ثالث أجمل مبنى في العالم، وتعتبر من أهم معالم السياحة في البرتغال، ويعتبر المبنى مزيج مميز لعدد من الفنون، فنجد مجموعة من الواجهات الزجاجية الملونة، ممزوجة ببعض وجهات الأرت نوفو، فهو مبني غاية في الروعة والجمال، فأحرص على زيارته بشكل أساسي في البرنامج الخاص بك.

مقهى ماجيستك: يعتبر مقهى ماجيستك من العناصر التاريخية الرائعة، كما يعتبر من أكثر المباني التي تعد رمز للفن في مدينة بورتو، ويعتبر مقهى ماجيستك من أجمل معالم السياحة في البرتغال، ومن أهم وأشهر من زاروا هذا المقهى جيه. كيه. رولينج كاتبة قصص هاري بوتر للسحر.

الكاتدرائية الرومانية: تعتبر الكاتدرائية الرومانية من المباني القديمة جدا، لكن طرأ على بناؤها الكثير من التحديثات والتطوير في معمارها، وأحدث هذه التجديدات طرأت في القرن العشرين، هذا المكان يطل على نهر دورو وكذلك مدينة غايا من التراس مما يوفر وجهة رائعة وإطلالة مميزة.

متحف سواريز دوس ريس: من المتاحف الغنية بالتاريخ الفني من ضمن معالم السياحة في البرتغال، وكان يطلق عليه في الماضي اسم متحف بورتو ينس، ويحتوي متحف سواريز دوس ريس حالياً على عدد من اللوحات والتماثيل، واللوح الفنية المختلفة حيث يضم المتحف كافة أشكال الفن، بكافة خاماته، فهو متحف فريد من نوعه فلا تغفل زيارته أثناء جولتك السياحية في البرتغال.

هناك الكثير والكثير من الآثار والمعالم السياحية التي تعجب بها البرتغال، ولا يمكن حصرها في الكلمات لكن عند زيارتك للبرتغال لا تنسى أن تخلد ذكرياتك بعدد من الصور والهدايا والتحف التذكارية، السياحة في البرتغال لها رونق آخر.

أضف تعليق