أورثوجلوب – Orthoglobe | دواء لحالات التهاب المفاصل

التركيب

تحتوي كل كبسولة من أورثوجلوب Orthoglobe Cap على كبريتات الجلوكوزامين بوتاسيوم كلوريد ٦٦٣,٣ ملليجرام مكافئ إلى ٥٠٠ ملليجرام كبريتات الجلوكوزامين (Glucosamine) + خلاصة أوراق جينكوبيلوبا ٥٠ ملليجرام (Ginkgo Biloba).

التأثير الطبي

أورثوجلوب مصمم لتزويد الجسم بمادة الجلوكوزامين اللازمة لإعادة بناء الغضاريف المتآكلة بالمفاصل وتكوين السائل الزلالي بداخلها مما يعيد للمفاصل حيويتها وسهولة الحركة ويزيل التيبس الحادث بها.

يحتوي إورثوجلوب أيضاً على مادة جينكوبيلوبا والتي تزيد من نشاط الدورة الدموية بالأطراف وعضلات الساقين مما يساعد على الحركة وسهولة المشي دون ألم.

دواعي استعمال أورثوجلوب

حالات التهاب المفاصل بالركبة والفخذ والتهاب العمود الفقري والكتف كما يمكن استعماله في حالات التهاب الأوتار والأغشية الزلالية.

تفاصيل ذات أهمية عن كبسولات أورثوجلوب

الجرعة

كبسولة واحدة بعد الأكل ٣ مرات يومياً حتى تحسن الحالة ويمكن خفض الجرعة بعد ذلك إلى كبسولة واحدة أو اثنتين يومياً أو حسب ارشادات الطبيب.

الأعراض الجانبية

أورثوجلوب من المستحضرات المأمونة والتي أحياناً ما تحدث معها آثار جانبية بسيطة مثل عسر الهضم أو الحموضة أو حكة بسيطة بالجلد وهي تزول بعد فترة قصيرة من بدء الاستعمال.

موانع الإستعمال

لا يستعمل مستحضر أورثوجلوب مع الأشخاص الذين لديهم حساسية مفرطة لأي من الجلوكوزامين والجينكوبيلوبا أو للسيدات في حالات الحمل والرضاعة وكذلك الأطفال إلا بأمر الطبيب.

اقرأ هنا عن دواء بيوفريز جل Biofreeze Gel | فهو يستعمل للتخفيف الموضعي للأم

معلومات إضافية عن كبسولات Orthoglobe أورثوجلوب

  • العبوة: عبوة ٣٠ كبسولة. عبارة عن ٣ شرائط, يحتوي كل شريط على ١٠ كبسولات.
  • الحفظ: يحفظ في مكان بارد وجاف.
  • إنتاج: شركة سيجما للصناعات الدوائية لصالح ايليت فارما.
صورة,عبوة, أورثوجلوب, Orthoglobe
صورة: عبوة أورثوجلوب Orthoglobe

أضف تعليق