أجمل التهاني في عيد الزواج

أجمل التهاني , عيد الزواج , Happy Wedding anniversary

من المناسبات الجميلة جداً والتي ننتظرها من العام للعام والتي ننتظرها بفروغ صبر مناسبة عيد الزواج، والتي لها مِنّا هُنا أجمل التهاني. تلك الذِّكرى التي تنقلنا إلى عالم من الذكريات الحالمة وتذكرنا أننا بدأنا رحلتنا معاً بكل الحب والمودة والإخلاص، فنسترجع التفاصيل ونسعد بها ونستعيد مرحلة البداية بكل تفاصيلها وشغفها، وكلما مضى العمر كلما ازداد الحنين والشغف إلى تلك الذكريات ورغب الزوجان في الاحتفاء والاحتفال بها أكثر وأكثر.

وهنا سوف نكتب بأقلام المحبة باقة متنوعة من (أجمل التهاني في عيد الزواج) والتي نقدمها لكل زوجة أو زوج يرغب في تهنئة شريك الحياة وإسعاده بتلك الكلمات، وقضاء أجمل الأوقات في الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على كل حبيبين أظلتهما مظلة الزواج الطيب السعيد وقضيا في كنفه عمراً من الوقت، فما أروع أن نهنئ بعضنا بأي حدث يسعدنا ويدخل السرور على قلوبنا، فتابعو مقالنا واختاروا من التهاني ما يروق لكم ويعجبكم.

أجمل التهاني في عيد الزواج

إن من دواعي سروري وسعادتي أن أضع بين يديكم باقة من التهاني الرقيقة والكلمات الطيبة التي تناسب الإهداء للزوج أو للزوجة في عيد زواجهما، وتكون سبباً في إدخال الفرحة والسرور عليهما، واشعارهما بمشاركة الفرحة والمباركة، ولعل انتقاء التهنئة من اللفتات الرقيقة والرائعة التي تعبر عن حب الزوج لزوجته والعكس، فلتكن كلماتكم جميلة ورقيقة كمشاعركم الرائعة، وحاولوا أن تجعلوا هذا اليوم مميزا بلمساتكم الحانية ولفتاتكم الخاصة.

  • في عيد زواجنا السعيد أهنئك من قلبي زوجي الغالي وحبيبي ورفيق دربي، وأحمل لك من مشاعر الود ما يفوق الكلمات وما يتجاوز حدود تصورك، فكل يوم يمضي وأنا معك تكبر في قلبي محبتك، كل عيد زواج وأنت معي وبجانبي لا يفرق بيننا شيء ولا يكدر صفونا شيء.
  • زوجتي الحبيبة بكل معاني الحب والشوق والغرام أحبك وأبعث إليك برسائل الهيام، فأنت حبيبتي وأغلى ما أهدتني الأيام، وشوقي لك يزيد العام بعد العام.
  • كل عام وأنت حبيبي والغالي على قلبي، كل عيد زواج ونحن ننعم بالدفء وصفو الوداد، وتظلنا ظلال الحب الوارفة، كل عام ونحن معاً نتمتع بالقرب وحسن العشرة، وعيد زواج سعيد عليك يا أغلى حبيب.
  • وبرغم أن للبدايات بريق أخاذ ومذاق مختلف إلا انني في الحقيقة أعترف أنك تستطيع بحبك الكبير وحنانك وذكائك أن تجعل من كل يوم بداية حب جديد، وحكاية جديدة بتفاصيل جديدة لا تشبه ما قبلها، أحبك بقدر دماء الحياة التي تضخّها في شراييني، وبقدر الشوق الذي تعمر به ساعاتي، يا أجمل ما في حياتي.
  • باقة من الفل والياسمين والورود تفوح منها عطور المسك والعود أهديها لك يا أغلى من في الوجود، عيد زواج سعيد بالحب والفرحة علينا يعود.
  • مساء الحب وحفظ الرب، مساء السعد وعطر الورد يا أغلى الأحباب وأوفى الخلان والأصحاب، يا من حياتي معك جنة وبعدك عني أكبر عذاب، عيد زواج طيب وسعيد وملئ بالفرحة والمودة.
  • لأني أعيش معك أجمل أيام حياتي واستمتع بقضاء أوقاتي فإن أي مكان يجمعني بك يصير جنة، وأي لحظة تجمعني بك تصير جزء من قصة سعيدة التفاصيل لا تنتهي، دمت لي حبيبا تقر به عيني.

سلام من القلب مفعم بالشوق والحب لحبيبي صاحب أطيب قلب، عيد زاج سعيد يا أحلى هدايا القدر.

عبارات تهنئة للزوجة في عيد الزواج

ربما تكون الزوجة أكثر حرصاً على الاحتفال بعيد الزواج من الزوج، حيث أنها تحرص على اللحظات الرومانسية التي تعيدها إلى بداية الرحلة وتذكرها بنفسها حين كانت عروساً ترفل في ثياب الفرح والسعادة، لذا تتحينها وتستعد لها وتستقبلها بكل شغف وحب، لذا من الرائع أن يوجه لها الزوج كلمة حب وامتنان وتقدير في هذا اليوم المميز.

  • حبيبتي وزوجتي ورفيقة دربي ومؤنستي لك الحب والغرام ولقلبك أحلى سلام، يا سر سعادتي على الدوام، كل عام وأنت حبيبيتي، وسيدة مملكتي.
  • في عيد زواجنا العاشر لا زلت أراك عروساً متألقة جميلة وكأن السنوات لا تنال من جمالك ولا تمس أناقتك، عشقتك منذ البداية ولا زلت كل يوم أزداد حبا لك، عيد زواج سعيد حبيبتي.
  • يا سر الفرحة في عمري يا نجمة ليلي يا قمري، أحبك جداً وأتوق إلى وصالك جداً جداً، فلا حرمني الله قربك ولا أذاقني مر فراقك يا حبيبتي.
  • وردة حب معطرة بعطر الشوق والغرام، أهديها لمن تحلو بها الأيام، ويسعد بها القلب على الدوام، عيد زواج سعيد عليك هذا العام وكل عام.
  • أجمل وردة في بستان حياتي أقضي معها أسعد أوقاتي، حبيبيتي وأميرتي ومولاتي، كل لحظة وأنت هنا تسعدين قلبي وتفرحين ناظري، يا أغلى الناس وأقربهم إلي، عيد زواج سعيد عليك يا عروس كل يوم.
  • بنقاء قلبك الشفاف، وصفاء روحك الغالي ملأتي حياتي حباً وغراماً، وفي مثل هذا اليوم جعلتني أنافس العشاق في عشقهم وأسعد بالانضمام إلى حكاياتهم، حين انضم اسمك إلى اسمي واقترن به، فأصبحت تنسبين إلى وتنتمين إلى عالمي، فسعد بك عالمي وفرح بقربك قلبي، كل عيد زواج وأنت بخير يا حبي.

عيد زواج سعيد يا حبيبي

قدمنا لكم مقال يتضمن طائفة من الرسائل والتهاني والعبارات الطيبة لمباركة أعياد الزواج، منها ما يليق بالزوج ومنها ما يليق بالزوجة، فاحرصوا على كلمة طيبة تترك أثراً طيباً وخاصة في مثل هذا اليوم المتفرد جدا.

رابط مختصر:

أضف تعليق