Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اجمل صبغات الشعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر ، أنواع الشعر ، اللون البني ، اللون الكستنائي ، فصل الصيف ، لون البشرةاجمل صبغات الشعر للبشرة البيضاء حيث تحب كل الفتيات السير وفقًاً للموضة فتجدهن بين الحين والآخر يعتمدن على تغيير لون الشعر بأحدث الصبغات وأجملها، وتعتبر صاحبات البشرة البيضاء هن الأكثر حظاً من بين الجميع نظراً أن بشرتهن تتماشي مع الكثير من ألوان الصبغات حيث كل لون يعطيهن طلة مختلفة تزيد من جمال ورونق بشرتهن، وسنتعرف اليوم على اجمل صبغات الشعر للبشرة البيضاء في أسطرنا التالية.

ما هي اجمل صبغات الشعر للبشرة البيضاء؟

من المهم للغاية أن يتلاءم لون الصبغة مع لون البشرة إذا ما أردت الحصول على نتائج مرضة وخلابة، فإن كنت تمتلكين بشرة بيضاء يمكنك الاختيار من بين الصبغات التالية:1. اللون البني: يعتبر من أفضل ألوان الصبغات التي تلائم البشرة البيضاء خاصة وإن كان لون العين بني فتعطي الوجه في تلك الحالة إشراقة رائعة، ولكي يتناسب مع فصل الصيف من الممكن إضافة بعض الخصلات الذهبية أو الصفراء سواء بالأطراف أو بشكل منتشر في الشعر والتي تمنحك إطلالة خلابة.2. اللون الرمادي: رغم عدم انتشاره إلا أنه إن اتخذت القرار بصبغ شعرك بالرمادي من المؤكد أنك لن تندمين على هذا القرار، خاصة وإنه من أكثر ألوان الشعر التي تتماشي مع البشرة البيضاء فتمنحك إشراقة فريدة من نوعها تدوم لفترات طويلة.3. اللون الكستنائي: يعتبر من الألوان الصارخة والجريئة التي تمدك بالجاذبية والانفراد خاصة مع ذوات البشرة البيضاء حيث يزيد لون البشرة من حدة اللون وجاذبيته.4. اللون الأحمر: وهو من الألوان المنتشرة لذوات البشرة البيضاء حيث عادة ما يمنحهم إشراقة جريئة وجذابة في نفس الوقت بالتالي تتمتع أصحابه برونقهن الخاص.5. اللون الزيتي: من أكثر ألوان الصبغات سحراً والذي يمنح الشعر الحيوية فضلاً عن إشراقة الوجه التي يمدها لذوات البشرة البيضاء.6. اللون الأشقر أو الكراميل: على غيره من الألوان تجد أن اللون الأشقر هو الأكثر طبيعية لذوات البشرة البيضاء حيث يتلاءم مع بشرتهم بشدة فيعطي شعور بالجاذبية الطبيعية إذا ما قورن بباقي الصبغات.7. اللون الأسود: وهو سيد الألوان حيث يعد من أكثر الألوان التي تزيد من إشراقة البشرة إلى حد كبير وتزيد كذلك من نضارتها.

نصائح عند صبغ الشعر

لكي تتمكنين من المحافظة على لون الصبغة لأطول فترة ممكنة كذلك للمحافظة على سلامة شعرك إليك بعض النصائح الهامة: • بعد الصبغة عليك بتجنب وضع أي من كريمات التنعيم على الشعر، فمن الممكن أن يتغير اللون المرغوب أو يضعفه بالتالي سيكون عليك الانتظار ما لا يقل عن ثلاث أسابيع في سبيل تغيير لون الصبغة التالفة. • بعد الصبغ لا بد من استعمال الشامبو المخصص لأنواع الشعر المصبوغ، مع مراعاة عدم غسل الشعر لأكثر من ثلاث مرات بالأسبوع. • إذا كنتي تستخدمين تركيب الشعر لا بد من عمل حمام كريم على الأقل مرتين بالشهر. • يجب الابتعاد نهائياً عن المكواة أو حتى البكرات الحرارية المستخدمة لفرد الشعر حيث تجدها لها تأثير كبير على الصبغة فمن الممكن أن تتلفها في أي وقت.وبذلك نكون قد أوضحنا أهم الصبغات المناسبة للبشرة البيضاء، وأهم النصائح الهامة التي يجب اتباعها عند صبغ الشعر حتى لا يتعرض للتلف.

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *